• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
ناصر فوراوي

وشهد الكاف على ضعف المريخ

ناصر فوراوي

 0  0  797
ناصر فوراوي

الآن فقط وبعد ان أعلن الاتحاد الافريقي للكرة (كاف ) في تقرير مكتبه التنفيذي ورؤساء لجانه عن ترشيح فريقي مازيمبي الكنغولي والهلال السوداني للذهاب بعيداً في بطولة الاندية الافريقية البطلة بالتوقع لكليهما بلوغ نهائي البطولة معاً نستطيع ان نجد العذر للمراريخ في هجومهم الدائم على الهلال , تارة بوصفه بضعيف خط المقدمة الهجومية واخرى بوصف مجموعة الهلال ومازيمبي بالضعيفة لأنهم أُصيبوا بفوبيا الاقوياء مبكراً قبل ان يبدأ النزال معهما ..و لأن مواجهة اي منهما في نصف نهائي البطولة من شأنها إخراج المريخ من حلبة التنافس منذ مباراة الذهاب لتصبح مباراة الرد اداءً للواجب , ودونكم انظروا كيف ان الترقي للمربع الذهبي قد حسم في مجموعة المريخ الضعيفة منذ الجولة الثالثة وجمع متصدرها كامل نقاط مبارياته الخمس التي اداها بنسبة مائة بالمائة وضمن المريخ المركز الثاني بسبع نقاط فقط في حين ان ثلاثة من عظماء المجموعة الاولى الهلال السوداني والمغرب التطواني ومازيمبي الكنغولي يتشاركون في ثمان نقاط كرصيد لكل واحد مع بقاء بطاقتي المربع الذهبي حائرتين حتى الآن .. ولكن ليعلم المراريخ ان احدى هاتين البطاقتين هلالية الشكل والطعم والمشهد .. للعلم والعمل عندما ننازل سموحة المصري الاسبوع القادم بالشقيقة مصر .
نأمل ان يكثف الكوكي اعداده للاعبيه قبل السفر الى مصرالمؤمنة بمباريات اعدادية ودية للأساسيبن والمرابطين على حد سواء .. ونأمل ان تكون مباراة النسور عشية الغد معبراً لنصف نهائي الكأس وإعداداً سمحاً لفرقة سموحة السمحة .
نفخات متقطعة
*الكاف يرشح مازيمبي والهلال لنهائي الابطال (قولوا مؤامرة افريقية كمان ) .
* عنكبة يثير رعبا ثقيلا في صحف المراريخ ( والتسوي بإيدك يغلب اجاويدك ) .
*كانوا يقولون ان كراع ابو جريشة خضراء .. ولكن ما ان وطأت دكة المريخ الفنية .. الأخضر تحول الى يباس ..
* وعليه يمكن ان تسمونها حمرا شرارة .. نار منقد او مكوة كهربا .
* بعد ان برر سكرتير الاهلي الخرطوم الاستاذ الفاتح التوم لـ (عالم النجوم ) هزيمة فريقه الاخيرة امام الاهلي مدني بسبب تحامل التحكيم عليه .
* رد الاستاذ بدر الدين عبد المجيد مساعد رئيس الاهلي مدني بقوة وهو يؤكد ان فوزهم ذاك تم بالعرق والتخطيط السليم والمبكر .. بل وان التحكيم ظلمهم ومنذ الدقيقة الثالثة للعب .
* وهنا فقط يكمن الاخذ والرد باتاحتنا الفرصة لطرفي النقيض في تلك المباراة ليدلو كل بدلوه .
* عافية الممتاز في التخطيط السليم , والتحكيم النزيه , والنقد البناء والتعامل بمبدأ (إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ) .
* اداء فهود الشمال خمس مباريات ودية قبل منازلة اسود الجبال في 20 سبتمبر ايلول الجاري ستفيد اللاعبين كثيراً ( الله يكملك بعقلك كابتن ماو ) .
* تعادل مرابطي هلال التبلدي مع كِدَي فيه (دعم سريع ) وعاجل لأساسييه .
* يقول المراريخ ان فريقهم سيقصي هلال التبلدي من كأس السودان كما اقصاهم من رحلة استرداد تاج الممتاز الذي فقده من (زماااااان ) .
* قد يحدث مايتمناه مراريخ الجرايد ولكن بعد تغيير لاعبي فريقهم ( وهذا محال ) لأن أوان التسجيلات الرئيسية لم يحن بعد وبالتأكيد (سوف يأتي ) كما قال ابو اللمين .
* بعد عودة جيش مصابي الهلال لقوام الفريق نستطيع ان نؤكد تأهل الهلال لمربع ذهب الابطال و (بالمزيكا ) .
* كيبي .. نيلسون ,و محمد عبد الرحمن وبويا كلها اسماء لها سحرها وألقها وقيمتها الفنية في الكتيبة الهلالية
(خلوها بالنية حتى نبعد عنها تلك العيون الاذية ) .
* مافعله هلال التبلدي بالمريخ كفيل بإعلان ميلاد زيكو جديد في مباراة الهلال الكبير على ختام الممتاز رغم غياب الحكم سليمان حسين والحاضر يكلم الغايب .. شكراً لذاكرتك الحديدية يا فراشتنا الهلالية .
**نفخة قوية
* بعد ان قطع عنكبة هلال التبلدي لسانه من لقاليقوهدد مدرب المريخ غارزيتو بالرحيل لضعف دفاعه ولا ندري ان كان سيرحل قبل الثلاثاء ام بعدها مع العلم ان عنكبة في لقاء الكأس اساسي .
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019