• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

نريدها بمهنية حفيظ دراجي .!!

باترا

 0  0  5866
باترا


عندما احرز الموهوب شرف شيبوب هدفه الراسي (الملغي) في شباك اتحاد الجزائر صرخ المعلق الجزائري حفيظ دراجي مستنكرا على الحكم المالي الغاء هدف صحيح للفرقة الحمراء .. فعل دراجي ذلك لأنه يمتلك اخلاق عالية ويتعامل بمهنية يفقدها غالبية النقاد العرب .. لم يتردد شعب المريخ كله شكر معلق قنوات (بيين اسبورت) بل وضعت الاذاعة الخاصة بالقلعة الحمراء المقطع الصوتي كمادة رئيسية تذاع اثناء التمارين والمباريات .. وللمرة الالف نشيد بمهنية المعلق الرائع حفيظ دراجي ..

اليوم سيلعب الاتحاد امام وفاق سطيف في مباراة لا يتوقع ان يكون له تأثير كبير على موقف المريخ ـ ورغم ذلك نتمنى ان يلعب الفريقان باخلاق ومهنية حتى لا تفقد اندية الجزائر اهم مميزاتها (المهنية والشفافية) .. نرغب في متابعة مباراة قوية تجمع حامل اللقب واخر ساعي لتحقيق اول لقب .. اتحاد العاصمة قدم مردود اكثر من ممتع ورائع واثبت احقيته على المنافسة على لقب الشامبيونز ليغ الافريقي ..

المعطيات تقول ان الوفاق لا يستطيع التفوق على الاتحاد .. ففريق العاصمة تفوق على السطايفة بملعبهم وحقق نتائج رائعة في البطولة .. والمؤشرات كلها تشير الى ان فوز الوفاق على (الاتي) صعب ان لم يكن مستحيل .. ونحن نتمناها تعادلية ليحافظ المريخ على صدارة المجموعة والتأهل لمربع الذهب كأفضل فريق خاصة وانه لم يخسر في مرحلة دور المجموعتين لولاء صافرة الحكم الغاني الظالمة ..

كأشقاء للجزائر نتمنى ان لا تفسد موقعة اليوم علاقتنا بالجزائرين .. واعني ما اعني واتمنى من كل قلبي ان يلعب الاشقاء الجزائرين كرة قدم نظيفة .. او كما اسلفت القول نتمناها بمهنية المعلق الجميل حفيظ دراجي .

وغدا سيفعلها الكبير بحول الله ..!!

بغض النظر عن نتيجة اليوم .. وبغض النظر عن ما يحدث في مباريات دوري الابطال الاخرى .. لا بد ان يلعب فرسان المريخ بروح الزعيم غدا ليقول الكبير كلمته ويؤكد سطوته على الكرة الافريقية بالتأهل بجدارة لنصف النهائي .. وفرق يجمع بين الدرر لن يصعب عليه افتراس العلمة والتواجد بكل عنفوان في نصف النهائي ..

والمريخ سادتي يمتلك افضل النجوم على مستوى افريقيا .. ويكفي ان فريقه في الجزائر ونجوم بقيمة اوغستين اوكراه والباشا وبلة جابر في الخرطوم .. والاشقاء في العرضة شمال يتباكون لغياب لاعب مثل نيتسون ..

ثقتي كعامة المريخاب كبيرة في نجوم المارد الاحمر الاماجد .. فالمريخ الذي يمتلك سلمون جابسون وبكري العقرب وديدي ليبري وكوفي فرانس وجمال وايمن رمضان قادر على تجاوز الجميع واقتلاع الاميرة السمراء بحول الله وتوفيقه ..

نعزي الاسرة المريخية في وفاة رئيس مجلس ادارة نادي المريخ الاسبق وعضو مجلس الشرف اللواء خالد حسن عباس الذي وافته المنية امس .. وسعادة اللواء خالد ظل يشكل حضور قوي في اروقة نادي المريخ .. له الرحمة والمغفرة ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019