• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

يا محمد عبد الماجد ما تستعجل على امير كمال .!

باترا

 1  0  6193
باترا


محمد عبد الماجد ـ الكاتب الهلالي الاول .. نجم الصحافة الزرقاء (نمبر ون) .. هو الاول بدون منازل .. لدرجة ـ ان جماهير الهلال تفكر في (تناول) زاوية (ود عبد الماجد) قبل تناول كوب شائ اللبن و(اللقيمات) .. المشجع الهلالي من (سريره) على المكتبة لشراء (جوهرة رمضان) من اجل (دق الدلجة) .. طبعا لا يتناطح عنزان حول نجومية محمد واحتلاله مرتبة النجومية الاولى .. فهو نجم الشباك الاول في الصحافة الزرقاء .. قولوا ماشاء الله ـ تبارك الله ..

اي ناشر قبل تصديق اصدارته الجديدة يفكر في استقطاب محمد لضمان اكبر نسبة توزيع .. فهو كما اسلتفت القول وكررته نجم شباك .. ونجم تسجيلات باستمرار .. ربنا يحفظه وينور طريقه .. و .. جماهير الهلال تعشق محمد عبد الماجد بذات الطريقة التي كانت تعشق بها هيثم مصطفى .. لو قلت بنفس طريقة عشقها للجزولي بكون ظلمت صاحب (دق الدلجة) ..

والكاتب الهلالي الاول والافضل .. قبل مباراة مازيمبي المصيرية بيوم واحد يكتب مقال (نص صفحة) (نص فدان) عن امير كمال وراجي والعقرب ومصعب وعبده جابر .. في الوقت الذي توقعنا مقال (كارب) عن مباراة ال تبي مازيمبي وجدنا الرجل الاول في الصحافة الهلالية يكتب عن المريخ وكيف وصلوا للجزائر ، وزيهم الموحد الجميل ، وطائرتهم الخاصة والرفاهية ، و (قوز قزح) ..

اذا كان محمد عبد الماجد بشحمه ولحمه يكتب عن المريخ قبل مباراة الهلال بيوم واحد ـ نحن تاني ما بنلوم ناس (قريعتي راحت) .. اصلا في ناس ماف زول بيقرأ مقالاتهم غير المصحح والجميع .. ديل ماف زول بيلومهم .. ما عندهم تأثير وسط جماهير الهلال .. لكن محمد عبد الماجد غير .. وال (غير) هذا مهموم بي ناس امير كمال ومتجاهل ناس الجزولي واتير وجمعة وجوليام والعم اندزينهو ..

يا محمد عبد الماجد ما تستعجل على امير كمال ـ اصبر شوية خليهو يسجل اسمه في السجل الذهبي للكاف وبعد داك يمشي الهلال .. ناس المريخ ما عندهم مانع .. موافقين على انتقال اي لاعب ترقبون فيه .. المريخ قادر يسجل بيبي وممكن عادي يضم بواتينج .. امير بعد يفوز بلقب افريقيا مافي زول بمنعه يمشي (يتصفر) ناس المريخ موافقين ..

تخريمة .. لم نحتفل بتأهل المريخ لأنه لم يكن مفاجيء ولم يات بحسابات معقدة واحتمالات وتشابكات .. التأهل حسمه الفرسان بامدرمان امام بطل افريقيا ..

مع الحصاحيصا وهلالها ..!!

الانتماء لمحلية الحصاحيصا يقودنا مباشرة لأستاد الخرطوم عصر الغد لدعم ممثلها في الدوري التأهيلي في المباراة الفاصلة .. نمني انفسنا بفوز يحلق بممثل الحصاحيصا في المرحلة النهائية من الدوري العام المؤهل للممتاز ..

على ابناء الجزيرة وطلابها بالجامعات ان يقفوا فقط 90 دقيقة مع الهلال غدا ليعبر الى المرحلة النهائية من الدوري العام المؤهل للممتاز .. وحسب متابعتنا فأن هلال الحصاحيصا سيصعد للمرحلة المقبلة باذن الواحد الاحد الفرد الصمد ..

بمناسبة الحصاحيصا لا بد من الاشادة بالزميل الصديق انور الحبوب الذي يقدم مادة يومية لعدد من الصحف الرياضية والاقسام الرياضية بالصحف السياسية والمواقع الالكترونية عن نشاط الحصاحيصا .. وفي الايام الماضية قدم الحبوب اكبر دعم معنوي لهلال المدينة .. برافو يا حبوب ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 08-23-2015 01:0
    ترغبون وليس ترقبون هناك فرق كرهتونا العربي .
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابوبكري 08-30-2015 04:0
      ماانت عربي اصيل هاهااااااااااااااي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019