• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
باترا

علاء صادق .. احتفاء واختفاء .!!

باترا

 5  0  6183
باترا


يبحث اعداء نجاحات المريخ عن اي فرصة لتبخيس نجاحاته المبهرة في بطولة افريقيا الكبرى للاندية ـ لدرجة انهم يتجولون بين المواقع الالكترونية باستمرار للخروج بما يدعم مخططهم اللئم (القذر) والذي يشبه اخلاقهم وتصرفاتهم وسلوكهم .. نعم كل من يتوهمون ويوهمون الناس بأن المريخ لم يأكل بيده جاوا من القاع ببضاعتهم الفاسدة واخلاقهم هذه .. والمريخ سادتي سيمضي بكل فخر وعزة تاركا (النباح) لمن يجيدونه ولا يعرفون غيره ..

امس الاول احتفوا بمقال كتبه علاء صادق المحلل المصري الشهير والذي اخطأ في تحليله للقرارات التحكيمية وكأنه لم يشاهد المباراة ـ وما خطه يراع صادق لا يهمنا كثيرا لأن من بين حروفه يظهر انتقام من والد لامبيتي الحكم الغاني .. ولكن بعيدا عن ما قاله صادق وما يكتبه اصحاب الاجندة الشخصية (الوضيعة) عليكم ان تدخلوا الى موقع نادي وفاق سطيف لتعرفوا الفرق بينا وبينهم والمصري علاء صادق الذي سقط بطريقة مدوية في نظرنا ..

احتسب الحكم الغاني ركلة جزاء بعد عرقلة واضحة لبكري المدينة وهو الذي تخطى بمهارة عالية وسرعة فائقة ـ واحتسب ركلة جزاء اخرى بعد ان اعترض مدافع الوفاق كرة قوية بيده .. ثم امسك حنيش كوفي بيده وعطله فمنحه الحكم بطاقة صفراء تحولت لحمراء لنيله في بداية المباراة .. اين الظلم يا سادة .؟

والغريب ان مجلس المريخ يتفرج على هذه المهازل .. وهل الشكاوي المتكررة لجهات الاختصاص تكفي ـ كنا نريد مواقف اقوى تضع كل (فار) فيما يناسبه ..

والمريخ سادتي سيمضي قدما بأذن الواحد الاحد ـ لأن كشفه زاخر بالمواهب والنجوم الكبار اسما وعطاءً ـ ليس بكشف المريخ برازيلي معطوب ولا مالي معاق ولا محلي متواضع .. كشف مليء بالنجوم اصحاب القدرات الكبيرة والمهارات العالية ..

احتفوا بمقال كتبه علاء صادق ـ تناسيوا فريقهم الذي يخرج من سقوط ليسقط مرة اخرى .. مرة في المقبرة .. ومرة في كادوقلي .. وصلوا لمرحلة انهم خائفون من الميرغني متزيل ترتيب الدوري .. عجبي .!

مريخ الجمال وفهود الشمال .!!

يلعب اليوم المريخ مباراة صعبة امام خصم له مواقف مشهودة ضد الاحمر الوهاج ـ نعم الامل قد يمر بظروف صعبة ويقدم مستويات عادية ـ وعندما يواجه المريخ يتحول لنمر مفترس .. ولأن الامل يلعب امام المريخ بطريقة مختلفة لا بد ان نضع له الف حساب ..

حتى تفوز على فريق شرس مثل الامل ، له جمهور كبير ومتحمس يجب ان تحسم الامور مبكرا وتهمد المدرجات بعد البداية مباشرة .. والمريخ يملك الادوات التي تستطيع الحاق الهزيمة باي فريق ـ واليوم سترون مريخ يهز الارض بالبدائل ..

صدارة محلية .. وتأهيل بنسبة كبيرة في المحفل الافريقي .. وغيرك يعاني ويعاني .. ومنسوبيه يتجولون بين مواقع الهداف والشروق ويبحثون عن مقالات (المخرف) علاء صادق ..

خلاصة .. انتهى زمن اضاعة النقاط .. الوقت للمكسب يا فرسان المريخ .. فالفرصة امامك لتعتلوا الصدارة وتعيدوا ترتيب الاوراق من جديد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الانقار الكسلاوى 08-14-2015 09:0
    فعلا سنرى (املا يهز الارض ). التقليد ضار و شباب الهلال يختلف من شباب المريخ و مثل هذه الكتابات هى التى ستودى المريخ الى موقعه الطبيعى
  • #2
    عمر 08-13-2015 03:0
    والله نحن المريخاب مساكين - اعلام الهلال دائما مخلينا في حالة دفاع عن النفس .
    ياجماعة نسيتو ضربة الجزاء بتاعت الهلال ضد التطواني ؟؟ بلنتي فضيحة .
    لم نهاجمهم ونتهمهم بشراء الحكام ولكننا انشغلنا بالدفاع عن صحة ضربتي جزاء المريخ وحالة الطرد .
    اصحي يا اعلام المريخ
  • #4
    ابو خالد الدمام 08-13-2015 09:0
    والله العظيم مهما (( تنافق وتكسر تلج )) لن يلتفت احد من الهلال الي كلامك الانشائي ... بالمناسبة اوع تفكر مجرد التفكير انك صحفي ... عادل صادق ده انت لو بقيت تكتب كلامك الانشائي مائة سنة لا ولم ولن تصل الي واحد على تريليون من سمعته في الوطن العربي وبما فيه افريقيا بتاعتك ... يا بترا جمال الوالي ما فاضي ليك ...
  • #5
    الرايق 08-13-2015 08:0
    اذا كان اعلام الهلال كما قال هيثم مصطفي يمكن ان تشتري بعض منسوبيه بصحن فول فان علاء صادق ومن شابهه يمكن شراؤهم بصخن كشري من رمسيس او من ابوطارق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019