• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
نزار عجيب

خاتم ( المنى)

نزار عجيب

 2  0  2095
نزار عجيب

خبرعثور مدرب المريخ غارزيتو على خاتم في حديقة الفندق الذي اقام فيه فريقه قبل مواجهة مريخ الفاشر امس في الدوري الممتاز يعد نكتة الموسم , فالخواجة عثر على خاتم ( المنى) اخيرا بعد حالة بحث طويلة خلال الفترة الماضية .

اكد المدرب ان عثوره على الخاتم هو علامة فوز المريخ بدوري ابطال افريقيا خصوصا وانه سبق ان عثر على خاتم شبيه قبل فوز مازيمبي بلقب دوري الابطال عام 2009 .

الغريب في الامر ان فريق غارزيتو تعثر بالامس بالتعادل امام مريخ الفاشر ولم يكن للخاتم المزعوم اي تاثير على النتيجة المحلية للفريق فكيف سيكون الحال في المواجهات الافريقية المقبلة .

خواجة المريخ يبدو انه اصيب بالحالة السودانية وبات يعتمد على (الخواتم) ويمكن ( الخوايش) لاحقا في سبيل الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا , وبالتالي تكون للمدرب قدرات خاصة خارج الملعب .

غارزيتو مدرب كبير ترك بصمة مع المريخ وهو احد اسباب ظهور الفريق بالمستوى الحالي في البطولة الافريقية كيف له ان ينزل الى هذا المستوى ويطرح مثل هذه الروايات المضحكة التي تخصم من رصيده .

الفوز بدوري ابطال افريقيا له مقومات كان يفترض ان يستند عليها المدرب بدلا من التركيز على البحث عن الخواتم في حدائق الفنادق لتكون سبيلا لفوزه وانتصاره بالتاج الافريقي .

حديث الاعلام الاحمر عن ضعف مجموعة الهلال لايستند الى اي منطق لان من ينظر الى حال الاندية الجزائرية في مشوارها الحالي بمجموعة المريخ يدرك تماما ان الفريق الاحمر طريقه ممهد للعبور الى نصف النهائي .

حال الفرق الجزائرية بما فيها اتحاد العاصمة يغني عن السؤال ويكفي ان وفاق سطيف فقد ثمانية من ركائزه الاساسية التي ساهمت في فوز باللقب في العام الماضي , وبالتالي نجد ان الفريق فقد اكثر نصف قوته وبات حاليا على ابواب المغادرة من ربع النهائي .

الارهاق كان واضحا على الفرق الجزائرية الثلاثة التي تلعب مع المريخ بعد ان خاضت موسم طويل وشاق في الدوري الجزائري الذي كان الاقوى في الموسم الحالي وشهد منافسة شرسة .

هبوط فريق العملة الى دوري الثانية يجعله خارج الحسابات تماما وفقدان الوفاق لثمانية لاعبين لايؤهلة الى الصعود لنصف النهائي فكيف تكون مجموعة الهلال التي تضم الغربان هي الاضعف .

الهلال يسير بهدوء لتحقيق ما يريد بعيدا عن الضوضاء و( الخواتم ) وهذا ما نريده لان الحديث عن ترشيح الفريق الازرق للفوز بالتاج الافريقي مرفوض في الوقت الحالي والتركيز سيكون فقط على كل مباراة لوحدها .

الفريق الازرق سيخوض مباراة اخيرة امام النسور الليلة في الدوري الممتاز قبل مواجهة المغرب التطواني في الجولة القادمة , وستكون المباراة المحلية بروفة افريقية اخرى نتمنى ان تخرج بالصورة المطلوبة .

فريق النسور يلعب بعنف كبير وهذا ما وضح في الكثير من المباريات التي تجمعه مع الهلال , وما نتمناه ان يخرج جميع لاعبي الفريق الهلالي من هذه المباراة دون اي اصابات يمكن ان تخلط الاوراق في اللحظات الاخيرة .

حذر اللاعبين مهم للغاية مع ايماننا ان الاصابة تكون قضاء وقدر ويمكن للاعب ان يصاب لحاله ولكن الحرص مهم جدا حتى من المدرب الكوكي الذي ننتظر منه ان يدير المباراة بشكل افضل .

البطولة الافريقية ستختار من يستحقها ولا تلتف ( للخواتم ) و( الحلقان) وهذه الهواجس والخزعبلات لامكان لها في صفوف الفريق الهلالي الباحث عن تحقيق المجد عبر الباب الكبير وليس من خلف الكواليس .

Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sulaiman 08-03-2015 05:0
    يا اخي نزار هذا الخاتم يسري مفعوله فقط في البطولات الافريقية ولاعلاقة له بالبطولات المحلية حاول تفهم كلام الخواجه ومن الان نشوف لينا حل مع الخاتم الافريقي ده لان الهلال وبعون الله وبمجهود لاعبيه وجهازه الفني يقدر يوصل للنهائي والمخارجه ساهلة من مازيمبي البخارجنا من خاتم الخواجه شنو
  • #2
    امين دياب 08-03-2015 03:0
    اخي الكريم من قال لك ان غارزيتو قال هذا
    ربما المولاة هم من كتبو بلسانه
    الخواجه قصة بخت وماشابه ذلك ماعندهم في أعرافهم
    لكن من عاشر قوما صار مثلهم وعندك بله الغايب والحكومتين والوطواط الأسود
    بلد عجايب حقيقه
    عشان كده ماعايزين نمشي لي قدام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019