• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024
محمد كامل سعيد

عطاء لـ(استيراد مُخدّر) للهلالاب..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  3418
محمد كامل سعيد
عطاء لـ(استيراد مُخدّر) للهلالاب..!!
* أبدى التونسي نبيل الكوكي انزعاجه من الحضور الجماهيري القليل لمباراة الفريق أول أمس امام هلال الفاشر، واعلن ان ذلك يمثل خطراً على اللاعبين في مباراتهم المصيرية المرتقبة امام سانغا الكنغولي والمقررة الاحد المقبل بام درمان..!!

* ولعل ما حدث خلال مباراة هلال الفاشر الاخيرة من خصام جماهيري للمدرجات ما هو الاّ حالة من الاطمئنان على مستوى الفريق والتأكد بنسبة كبيرة من فوزه بنتيجة لقاء أول أمس نظراً لضعف وهوان المنافس..!!

* الخصام الجماهيري للمدرجات امتد لملعب المريخ الذي كاد ان يشهد كارثة قبل واثناء مباراة الترجي الاخيرة لولا القرار السريع الذي قضى بنقل اللقاء، ولكن سرعان ما عاد المريخ ليلعب وسط المدرجات الخالية في مباراته امام النسور..!!

* ولعل ما حدث من جماهير المريخ والهلال في الاسابيع الاخيرة ما هو الاّ تأكيد عملي يشير الى ان عشاق الكرة يتعاملون مع المباريات بذات الطريقة المزاجية التي يتعامل اللاعب السوداني داخل الملعب، وفي ذلك قناعة تامة بتراجع وتواضع المستوى..!!

* خسر المريخ امام عزام التنزاني المتواضع بهدفين في دار السلام فحدث استفزاز كبير للجماهير التي هبت لنصرة فريقها وحضرت بكثافة خرافية وساهمت بقدر كبير في عبور الاحمر الى الدور الثاني وبفارق الاهداف..!!

* وامام كابو سكورب تكرر ذات المشهد، وفي لقاء الترجي كان الموقف أكثر روعة ولدرجة كادت ان تتسبب في كارثة خاصة وان ملاعبنا لا طاقة لها لإستيعاب عدد كبير من المشجعين ويكون الموقف قابلاً للتحول الى مصيبة..!!

* نعود لشكوى المدرب التونسي نبيل الكوكي من غياب جماهير الهلال عن مدرجات الاستاد ونقترح على الاسرة الهلالية فتح الباب لعطاء استيراد (مُخدّر) تتم الاستعانة به لإقناع عشاق الهلال بالحضور الى الاستاد يوم الاحد المقبل..!!

* نقترح ذلك استناداً على انتهاء مباراة الذهاب في كنشاسا بفوز الهلال بهدف وبالتالي اقتراب الازرق بنسبة كبيرة من العبور الى الدور ربع النهائي، ولعل المخدر الذي أجبر المريخاب على الحضور للاستاد رعم هزيمة عزام الثنائية سيكون الأنسب..!!

* لقد ظلت جماهير المريخ الغلبانة تبتاع الوهم في كل موسم وتستسلم للمخدر الذي تتراوح وتتباين درجاته ويأتي على الدوام في نفس حجم الكارثة، ويكون تنظيم سيكافا ـ مثلاً ـ هو البديل المناسب للسقوط الافريقي..!!

* اما الاستقالة وسيناريوهات التحانيس للرئيس ومقالات الشعر والنثر سرداً للانجازات والصفقات وخلافه فقد صارت من الثوابت الملازمة لكل الأوقات والمناسبات ولدرجة اننا مع الجماهير حفظناها عن ظهر قلب..!!

* أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم، مع الامنيات لمريخ السودان بالتوفيق في مباراته الصعبة امام الترجي، وللهلال بعبور سانغا والانضمام لربع نهائي ابطال افريقيا.. آمين يارب العالمين..!!

* تخريمة أولى: لا ادري هل من سوء الطالع ام من محاسن الصدف ان يأتي توقيت مباراة المريخ والترجي قبل بداية مباراة الهلال وسانغا بساعتين مساء الاحد المقبل.. فقط ربنا يجيب العواقب (سليمة)..!!

* تخريمة ثانية: وتبقى مباراة رداس المرتقبة هي الفرصة الذهبية للاعبي المريخ لإثبات مدى مقدرتهم والتعبير عن امكانياتهم، والاجابة على سؤال: هل يستحقون تلك المليارات التي دفعت لهم..؟!!

* تخريمة ثالثة: توقفت كثيراً امام العرض الذي قدمه عزام التنزاني لشراء تراوري من المريخ والذي وصل الى (70) ألف دولار.. يعني راتب ثلاثة أشهر وشوية.. والله شوية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسام 05-08-2015 05:0
    تكتب سطر عن الهلال ثم بسرعة تعود لتنتقد المريخ الذي تكره بشده
    مادخل المريخ وانت تريد ان ان تكتب عن الهلال
    كرهك للمريخ يجعلك تدخله بأنتقاد في كل مواضيعك
    العنوان ( مطلوب استيراد مخدر للهلال) والتفاصيل 80% منها انتقاد للمريخ
    ...... سبحان الله
  • #2
    عصام جدة 04-30-2015 01:0
    اتفق مع الأخ احمد المصطفى أن إدارة كفر ووتر متحيزة بالكامل للهلال وتتعمد اهمال وعدم نشر الرأي الاخر وردود المريخاب حتى لو كانت في منتهى الأدب والتهذيب وانا شخصيا أكتب تعليقات تعبر عن رايي يوميا ولا تنشر أي واحد عايز يسيء للمريخ وروموزه تتاح له الفرصة ليرمي سمومه أما الرد عليه فلا وألف لا لأجل عيون الهلالاب والخوف منهم الدنيا دوارة بكرة نعمل صحيفة الكترونية تكون حرة فعلا ومحايدة ولا يهمك !!!!1
  • #3
    بكري 04-29-2015 07:0
    الغريبة انه عنوانك الهلال والموضوع المريخ .. غايتو متوقع موضوعك يكون في غاية الدسامة حال طيران المريخ من دوري الابطال لتعود وتعزف على رئيس المريخ والتحانيس وووالخ من المواضيع المكرره..
  • #4
    احمد المصطفى 04-29-2015 02:0
    الاخ ياسر مختار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوك التكرم بتبيان حقيقة ان التعليق غير صالح للنشر وماهي النقطة التي تراه انه غير صالح ارجو حذف شعار كفرووتر من اجل صحافة راشدة من الترويسة طالما انك توقف تعليقا لا علاقة له باختلال ضوابط النشر نحن قرأنا اساءات شخصية بالجملة في حق شخصيات ادارية واعلامية لم تراعي فيه ابسط ضوابط النشر اشياء يمكن ان تقدم للقضاء ناهيك عن موضوع راي في شخص بسيط ملأ ضجيجا دون من يردعة بكلمات دون الخروج عن المهنية هو فرض نفسة ان يكون من الشخصيات العامة فمن حق اي متابع ان يردة وعلية ان يتحمل وزر ما كتبة لا تصدعو رؤسنا بالصحافة الراشدة طالما هناك العشرات من التعيقات التي لا علاقة له بالمهنيية ارجع للتعليق وقل لي بربك ماهو النقطة الغير مطابق للنشر
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      بكري 04-29-2015 07:0
      اتفق معك يا احمد تمام الاتفاق في سياسة كفر ووتر في اختيار مايحلو لها من اراء بعيدا عن الشفافية والمهنية وقد حدث معي ماحدث معك بالضبط .. وادونا من زاتكم مصداقية
  • #5
    احمد المصطفى 04-29-2015 01:0



    تم حذف التعليق من قبل الادارة لعدم صلاحيته للنشر image
  • #6
    ابوالفاضل 04-29-2015 10:0
    يعني العنوان عن الهلال والموضوع كلو نقد في المريخ ليه التلون ده يابني ياحاقد.
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      اسد الهلال 04-29-2015 11:0
      يا ابو الفاضل ليه انت مصر علي ان الرجل حاقد... ولله هذا صحفي نجله ونحترمه وتمنيناهو معنا في الهلال لانه جريء ويقول الحق .
  • #7
    أسد الشمال 04-29-2015 09:0
    عتاب شديد اللهجة الى ادارة كفر ووتر لعدم تدقيق ما يكتب فى صحيفتكم الموقرة على الأسف الشديد الا للقبيلة الأزرق
    والدليل يوم امس ومن قبل واحد يكتب باسمى تعليق فى عمود محمد كامل

    وراجعو كتب امس باسمى المريخ لو ما فاز على الترجى انا بحلق شنبى وما تسمونه أسد الشمال بل سمّونى ضب الشمال ومن قبل واحد كتب باسمى اُسلوب ولغة عربية فالصو وناقشت من قبل مع عدد مقدر قالوا لى ادارة كفر ووتر هلالبى ما عندى مشكلة فى السودان ما مريخى هلالى ودى ظاهرة صحية ومن قبل انتو يا ادارة كفر ووتر ارسلتوا رسالة فى ايميلى فى موضوع انا أصلا ما كتبت فيه شى على الشجرابى الصحفى فى جهة رقابية عليه ولكن الردود نحنا نراقب استغربت فى وقتها وكذالك الأخ جلابى كتب قبل يومين فى تعليق هو أصلا ماكتب هل لديكم مدققين مقنعين ولا فى قراصنة داخل إدارتكم ولماذا تعليق المريخاب تتعاملو ا منه بهذة الطريقة الاشواىية حتى تعليقاتنا فى مقالات الشجرابى ما بتنزل الا اليوم الثاني ولكن تصارعو فى من يسى ء المريخ فى رمشة عين وأرجوكم ان تكونوا واضحين معنا ولكم جزيل الشكر
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      Hassan 04-29-2015 09:0
      اذا كنت تري ان كفر ووتر هلالية فاتركها واذهب الصدي وغيرها
  • #8
    عاشق الهلال 04-29-2015 09:0
    جماهير الهلال تعى دورها تماما ولا تحتاج الى مخدر وهى تعبر عن عدم قناعتها بالمستوى بمقاطعة المباريات المحلية ولكن عندما تكون هنالك مواجهة وطنية سواءا للهلال او المريخ فان الجماهير لن تتوانى عن القيام بدورها وهى ليست قطيعا يساق برغبة الاداريين او الصحافة
  • #10
    القعقاع 04-29-2015 09:0
    المدهش والمستغرب أن هذا التصريح الذي صرح به الكوكي عن قلقه في حضور الجماهير ملأ كل الصحف وتداولته كل وسائل الاعلام وإني لا أرى ان هنالك داعي لترديد هذا الكلام الذي قاله الكوكي وبهذه الكثافة وعادي جدا مثل هذه التصريحات .. فهذا يدلل على ان الاعلام مقلد وخاوي ..!!

    وبعدين يا سيد الجماهير واعية وتعرف متى تحضر للمساندة ومتى تحتجب .. ولكل مقام مقال وحتشوف مباراة سانغا وحتشوف الجماهير المليونية ..!!
  • #12
    سوداني 04-29-2015 07:0
    استنفار الجماهير ووقفتها مع الفريق لم يكن بسبب مخدر يا استاذ... هذا هو دور الجماهير... وانت تقول ساهمت بقدر كبير في عبور الاحمر.. اذا تحقق المطلوب لماذا تضعها في خانة الضحية... استاذ محمد صدقني انت تخلط بين مواقفك تجاه رئيس النادي وبعض الصحفيين منهم مزمل وبين دورك الصحفي في النقد ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019