• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

بيان (تلطيف الأجواء) نزل (برداً) وسلاماً..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2264
محمد كامل سعيد
بيان (تلطيف الأجواء) نزل (برداً) وسلاماً..!!
* توقعت ان (يتشجع) قادة لجنة اللاعبين غير الهواة ويتحللوا (من الرعب والخوف) الذي فرض نفسه عليهم طوال الشهور الاخيرة ويصدروا قراراً باهتاً وضعيفاً في قضية او شكوى المريخ ضد هيثم مصطفى..!!

* والشاهد ان تلك الشجاعة التي فرضت نفسها على قادة الاتحاد، (نزلت عليهم فجأة) بعد الاجتماع (اياه) مع قادة نادي الهلال، وصدور بيان (تلطيف الاجواء) الذي نزل (برداً) وسلاماً على الاسرة الهلالية وجنبهم قرار الانسحاب المتهور..!!

* الهلال حقق أكثر من مبتغاه عقب الجلسة اياها.. وبعدما شعر قادة الاتحاد بالاطمئنان من جانب الازرق تشجعوا وأصدروا عقوبات ابسط ما يمكننا وصفها به انها ضعيفة وما كانت تستحق كل تلك التأجيلات التي فتحت باب التأويل امام الجميع..!!

* هيثم مصطفى يعتبر أكبر الرابحين من القرارات الهشة والباهتة والضعيفة ولو من باب انه لم يتضرر ولن يتضرر طالما ان عقوبة الايقاف انتهت منذ شهر اكتوبر الماضي.. اما (الدنانير) فأن أمرها هيّن ولن تستعصي على احد..!!

* مجلس المريخ (الضعيف) اكتفى بالوقوف في خانة (المتفرج) وحتى (الهاشمية) التي فرضت نفسها على بعض الاعضاء تمخضت عن بيان هزيل غرد بالجماهير الحريصة على مصالح الاحمر خارج سرب القضية..!!

* ولعل الطلب الذي تقدم به المريخ بخصوص اصراره على الجلوس مع قادة اتحاد الكرة فيه ما فيه من (كوميديا سوداء) جعلتنا نستلقي على ظهورنا من (شدة الضحك) ولا احد يدري ما هو الهدف من مطالبة مجلس المريخ الجلوس مع قادة الاتحاد..؟!!

* ثم ان الضرر الذي لحق بالمريخ في قضية هيثم مصطفى كان يستحق ان تكون ردة الفعل الحمراء أكبر من البيان الباهت أو المطالبة البائسة بالجلوس مع قادة الاتحاد، خاصة وان ذلك الطلب وضع المجلس في خانة الرضاء بقرار الاتحاد الظالم..!!

* الهلال حقق مكاسب كبيرة من جلوسه مع قادة الاتحاد بعدما استخدم سلاح الانسحاب من الدوري، وفي ذات الوقت تابعنا الاستسلام التام لقادة مجلس المريخ والذي صوّر الاحمر وجعله يظهر كـ(الحمل الوديع)..!!

* في الهلال تبقى تباين المواقف من ابرز المعطيات التي تشجع الازرق على التعاطي مع القضايا المتعلقة بمصلحة النادي ويصب الانتقاد والاختلاف في خانة المصلحة العامة، وفي ذات الوقت تبقى سياسة (القطيع) المعمول بها في المريخ هي أس البلاء..!!

* اتحاد الكرة أضعف وأهون من الصمود امام الهلال الذي وقف على تلك الوضعية المائلة و(ضرب ضربته) وترك (البكاء والعويل) لأصحاب المصالح الذاتية والذين تسببوا بمواقفهم (الرمادية) في حالة الهوان الحالية التي وصل اليها المريخ..!!

* خرج هيثم مصطفى من قضيته امام المريخ كـ(الشعرة من العجينة) دون ان يتعرض للايقاف او الضرر، وبالمقابل (شرب المريخ المقلب) وتحول للاعتراض على جلوس قادة الاتحاد مع مجلس الهلال وطالب هو الآخر بجلسة أو (فسحة)..!!

* تخريمة أولى: وتبقى سياسة (الإجماع السكوتي) واسلوب القطيع المتبع في نادي المريخ بالسير خلف رأس واحد سواء في دوائر الاعلام او المجلس هو سبب البلاوي والضياع والهوان الذي وصل اليه الاحمر..!!

* تخريمة ثانية: طالما ان (القرابة والنسب) ولهث السواد الأعظم من اصحاب المصالح للوصول الى غاياتهم هو عنوان التعامل مع قضايا المريخ المهمة فمن الطبيعي ان يُهان الاحمر ويتعرض للظلم..!!

* تخريمة ثالثة: خلاص يعني يا ناس المجلس المريخي كل مشاكلكم ستنتهي بعد القيام بـ(الفسحة المنتظرة) مع قادة اتحاد الكرة..؟!! والله حكاية غريبة جداً..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البازووكا 04-02-2015 12:0
    مارايك يالسيد ابوالمجتبى ... فى كلام السيد مكس ... اعتقد انه نال اعجابك اعترف ... انه مكس الذى ..لايجامل بل يتجمل
  • #2
    ابو قصى الدمام 04-01-2015 10:0
    العقد شريعة المتعاقدين و يمكن نشر العقد الذى بين هثم و المريخ هل بالعقد بند يشير الى ايقاف اللاعب لاسباب كتلك و الا تكون الحاكمية قوانين و لوائح دائرة الكرة و كيف لاتحاد امن مباركة على صحة اجراءات انتقاله الى الاهلى شندى ان يصدر حكم ايقاف هيثم و هو يحكمه عقد اخر بفترة اخرى مع نادى احر و ما ذنب الاهلى لبتضرر بايقاف هيثم
  • #3
    محمد عبد القادر 04-01-2015 10:0
    خلاص الصفوة بقو قطيع عديل تاني نحنا غير القطيع مابنقول ليكم أي حاجة حتي الوصيفاب كتيرة عليكم قطيع بس براكم جبتو ليكم هوا
  • #4
    Mamoun 04-01-2015 08:0
    جلسة ما منظور مثيلا جلسة ما منظور مثيلا .... الاغنية مهداة لود المصطفى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019