• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024
نزار عجيب

رحل عبدالمولى عاشق الهلال

نزار عجيب

 2  0  1057
نزار عجيب
فجع الوسط الرياضي والهلالي على وجه الخصوص برحيل الأستاذ الرقم عبدالمولى الصديق الذي غادر الفانية وهو عاشق للهلال منذ نعومة اظافره .
كان الهلال يدور في كل تفاصيل الأستاذ الجليل عبدالمولى الصديق الذي كثيرا ما الهب حماس اللاعبين والجماهير بكتاباته عن الأزرق الدفاع.
بداية معرفتي به كانت عندما التحقت بالقسم الرياضي في التلفزيون القومي معلقا في العام 2000 وكنت وقتها لازلت طالبا في كلية الآداب جامعة الخرطوم ..كان حريصا على متابعتنا ونحن في بداية الطريق انتقدني كثيرا واستفدت من حروفه في مسيرة عملي بعدها .
كان عبدالمولى طيب القلب حتى وإن اشتد نقده علينا في تلك الفترة كنا نلتقي ونتعاتب بود كبير في مكتب الأستاذ رمضان أحمد السيد بجريدة قوون حيث كان دائم الحضور .
لا أنسى مقاله الذي كتبه عني والزميل المعلق محمد فضل الله يوسف بعد أن قمنا بتغطية مباراة للهلال أمام أهلي مدني في الدوري الممتاز عام 2002 في مدنية ودمدني.
في تلك المباراة أذكر أنني كنت مشغولا بامتحانات التخرج من كلية الآداب ورغم ذلك أصر الأستاذ كمال حامد على سفري للتعليق على المباراة ..كنت مشتتا ولم أعطي المباراة حقها للأمانة.
في اليوم التالي اتصل بي محمد فضل الله وطلب مني قراءة عمود عبدالمولى الذي انتقدني بشدة فيه ..تقابلنا بعدها
وتبادلنا وجهات النظر وكان الود دائم بيننا .
لا انسى أيضا انتقاده لي في حادثة طرد لاعب الهلال مجاهد أحمد محمد في مباراة الموردة بالدوري الممتاز عندما احتجت جماهير الهلال بشدة على قرار الحكم وحدثت أحداث الشغب ولم تكتمل المباراة .
في تلك المباراة وجهت اللوم وانا أعلق على المباراة للجمهور الهلالي الذي كان عليه تقبل قرار الحكم حتى وإن كان مخطئ لكن الأستاذ عبدالمولى رفض هذا الاتجاه.
مرت السنوات وتزاملنا في صحيفة قوون رفقة ربانها السابق الأستاذ الكبير رمضان وكنت احرص على اللقاء مع عبدالمولى في فترات إجازتي عند الحضور من الدوحة .
رجفة الاستاذ الراحل عبدالمولى الشهيرة قبل مباريات الهلال قصة أخرى ومن يشاهدها على أرض الواقع يدرك مدى تعلق الرجل بالهلال وحبه الكبير له .
لايسعنا إلا أن نقول انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..اللهم إن كان محسنا فزد في احسانه ..وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته.
اللهم لاتحرمنا أجره ولا تفتنا بعده ..اللهم احسن نزله واغسله بالماء والثلج ..اللهم اجعله في سدر منضوض وطلح منضوض وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ..له
الرحمة والمغفرة .
نتمنى أن يحقق الهلال امنيته بالتتويج بلقب دوري الأبطال هذا الحلم الذي ظل يراوده ويراودنا جميعا ونحن في انتظاره بعد أن استبشرنا خيرا بمستوى الفريق الأخيرة بالبطولة الأفريقية وانتصاره العريض في المباراة الماضية التي ستكون البداية الحقيقية للفريق الأزرق .
Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين عبد القادر 03-18-2015 04:0
    اللهم ارحمه رحمه واسعة وتغمده برحمتك ,
    اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك ,

    اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك ,

    اللهم أنزل نورا من نورك عليه ,

    اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته ,

    اللهم وأرحم غربته ,

    اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار,

    اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله

    اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه ,
    وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه
  • #2
    سيف الدين خواجة 03-18-2015 01:0
    شكرا الاخ نزار علي كلمة الطيبة في طيب القلب ترمومتر حال الاخ الصديق عبد المولي ولاحظت غياب قلمه عن قوون من فترة وشغلتني الصحة كما شغلته كان دائم التكرار بان اخبره عند حضوري للسودان وكنت بخيلا في ذلك رفقا به وبوده العامر حتي رحل ابو وليد رحمه الله رحمة واسعه وجعل الجنة متقلبه ومثواه والهمنا جميعا الصبر والسلوان !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019