• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
عمر عطية

قمة حمراء باذن الله تعالي

عمر عطية

 0  0  1155
عمر عطية
بروح رياضية
عمرعطية
*يدخل فريق الكرة بنادي المريخ تحدي جديد عندما يواجهه نده التقليدي مساء اليوم باستاد الخرطوم علي درع الاستقلال ..
*يقام اللقاء علي شرف مناسبة وطنية عظيمة يحتفل بها السودانيون في مطلع كل عام وهذه المرة يشارك المريخ والهلال في هذا الحدث الهام ..
*ظل المريخ هو سيد الساحة بحسم اللقاءات التي ترتبط مناسبات وطنية واخرها عبور الهلال بهدفي كلاتشي ولاسانا فانيه في إفتتاح سد مروي ..
*يدخل الأحمر مباراة اليوم بعد أن أعد نفسه بشكل جيد من خلال فترة المعسكر الأولي بالقاهرة والثانية بالدوحه وخرج المعسكر بمكاسب لاتحصي لاتعد ..
*اظهرت مباراة الفريق الأخيرة أمام كمبالا سيتي الاوغندي الكثير للطاقم الفني والتي يمكن ان يكون قد تدراكها قبل مباراة اليوم ..
*إطمانت القاعدة الحمراء علي حال الفريق قبل مباراة اليوم بتميز كبير في حراسة المرمي وعمق الدفاع ومحور الدفاع والمقدمة الهجومية ..
*تحتاج الأطراف الي كثير من العمل خاصة الطرف الأيسر نسبة لأن اللاعب مصعب عمر يتقدم كثيرا ولايعود سريعا لحظة الفقدان مما يسبب الكثير من المتاعب علي الجهة اليسري ..
*شارك رمضان عجب في الطرف الأيمن ونجح بدرجة كبيرة في ادوراه الدفاعية والهجومية ولكن الفريق افتقد مجهوده الكبير في منطقه الوسط ..
*أفضل خيار للطرف الأيمن مشاركة ضفر والذي ظل من نجوم مباريات القمة بالأداء الفاعل والمميز وقد تالق في قمة كاس السودان وساهم في الإنتصار بإحراز أحد أهداف اللقاء ..
*نعول كثيرا علي الغاني اوكرا والذي يتميز بامكانات فنية عالية في الإستلام والتمرير وإرسال التمريرات السهله لزملائه لإحرازها أهداف ونرجو منه أن لايستلم للرقابة حتي يقول كلمته في مباراة اليوم ...
*قد يجد اللاعب بكري المدينه نفسه في محك حقيقي لأنه يلعب امام فريقه السابق ويسعي لكسب الرهان ومواصلة رحلة التالق بالوصول الي الشباك الزرقاء ..
*تنبع خطورة الهلال في تحركات مدثر كاريكا ومشاكسات كيبي وإنطلاقات الجزولي ويجب علي أمير كمال وعلي جعفر ان يفطنا لهذا الأمر بالمراقبة اللصيقة واللعب الضاغط وإقتلاع الكرات بدون مخالفات والتي قد تضر بالفريق ..
*يعتمد الهلال في وسط الملعب علي الحركة الدوؤبه لبشه ونزار حامد ومهارة سيدي بيه ويجب ان يتحسب ثلاثي الأحمر راجي وعلاء ورمضان لهذا الأمر حتي يتثني لهم إستلام منطقة المناورة وبالتالي فرض السيطرة الميدانيه ..
*مثل تلك المباريات تندر فيها الفرص ولابد لمهاجمي الفريق إستثمار الفرص السهلة العمل علي إحراز هدف مبكر يربك حسابات الخصم ويتيح المجال لإضافة أهداف أخري ..
*نرجو من المدرب غارزيتو وطاقمه المعاون أن يعد تشكيلة مميزة يطغي عليها لاعبون أصحاب المجهود الوافر والأداء القوي لأن مباريات القمة تحتاج الي لاعبين بمواصفات خاصه ..
*نتمني النصر للفرقة الحمراء في مباراة اليوم والتي يواجهه فيها نده التقليدي وهما يساهمان في إحياء كبري المنافسات الوطنية بالبلاد..
*نأمل أن تخرج المباراة في ثوب قشيب وأن تكون قمة في الأداء والإنضباط والسلوك وأن تكون الغلبة لمريخ الكوؤس المحمولة جوا..
وبكره الشوق بيجمعنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عمر عطية
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019