• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
ابراهيم عوض

ادعموهم وشجعوهم

ابراهيم عوض

 4  0  2533
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
يعود الهلال للظهور من جديد مساء اليوم ، ويواجه الاهلي عطبره في الجولة قبل الاخيرة للدوري الممتاز ، بعد خسارته غير المتوقعة امام المريخ في نهائي كأس السودان 1/3 الاحد.
ونأمل ان يكون الجهازين الفني والاداري للفريق قد قاما بواجبهما نحو اللاعبين، وعملا على تهيئهم لمباراة اليوم المهمة، ودرء اثار الهزيمة الثقيلة حتى لا يتعرضوا لخسارة جديدة.
نعلم ان هناك فوارق فنية كبيرة بين الهلال المتصدر حتى الآن بفارق اربعة نقاط ، وضيفه القادم من عاصمة الحديد والنار، ثامن الترتيب، لكن هذا لا يعني ان المباراة ستكون سهلة لازرق.
سيحاول ابناء عطبرة الذين نتوقع ان يجدوا دعما كبيرا من المريخ ، استغلال ظروف الهلال المثخن بالجراح، وتحقيق انتصار يدفعهم للامام، ويقوي من حظوظ حليفهم في الفوز بلقب الدوري.
لا نعتقد بان الهلال الذي نعرفه جيدا سيفرط اليوم امام الاكسبريس، او امام المريخ في الثلاثين من اكتوبر الجاري، لان الفرق الكبيرة كما نعلم ، لا يمكن ان تخسر تواليا.
يحتاج الهلال اليوم الى جمهوره الوفي، والى اعلامه، وكل منتسب اليه، لكي يتجاوز اثار نكسة نهائي كاس السودان، ويعود مجددا فارسا مغوارا لا تهزه هزيمة ، او يؤثر عليه اخفاق.
لذلك ننتظر ان تتدافع جماهيره نحو ملعب المباراة منذ وقت مبكر ، للتعبير عن رضاها على ما قدمه الفريق امام المريخ، وللوقوف الى جانبه وتشجيع اللاعبين وحثهم على الانتصار.
ونتمنى ان يكون الجهاز الفني للفريق الازرق قد صحح اخطاء لقاء القمة، وننتظر منه ان يكون اكثر حكمة، ويختار التشكيلة المثالية ويلعب بالطريقة التي تضمن له الفوز.
لا نشك في كفاءة وقدرات المدرب فوزي المرضي، ولا يمكن ان نجهل تاريخه المضيء مع الفريق الازرق، لكن هذا لا يعني انه، لا يخطيء كما حدث منه في نهائي كأس السودان.
لا نريد لتلك الاخطاء ان تتكرر مرة اخرى في لقاء اليوم، أو في قمة الدوري الممتاز ، فجماهير الهلال لن تقبل ان يكون فريقها المدجج بالنجوم ، الجدار القصير للمريخ في نهاية الموسم.
الجزولي المظلوم
الأستاذ/ ابراهيم عوض المحترم
تحيه طيبه
كل عام وانت بالف خير
أكتب لك هذه الرسالة والحزن يملأ قلبي على الخسارة المذله لعشقنا هلال الملايين من المريخ 1/3 في نهائي كأس السودان ، بعد ان امتعنا في الشوط الأول وجزء من الشوط الثاني.
لأول مره مذن فترة طويلة نشعر ان الهلال يلعب كورة على اصولها ، فريق كبير فى مبارة قمة، لدرجة أننا توقعنا أن يتلقى المريخ خسارة مذلة، ولكن وفي شوط ، المدربين غاب الهلال والسبب أن من يقود مركبه أقل قامة منه مع إحترامي لعاكف الذي زاملته فترة وجيزة باشبال الهلال.
لاحظ الكل غياب كاريكا وضعف إدائه حيث لم يكن كاريكا الذي نعرفه ولا الذي تهابه الخصوم ، كما لاحظ الجميع ميل نزار حامد إلى اللعب الفردي والإستعراضي وكأنه ميسي زمانه.
أما كان أولي ان يشرك الجهاز الفني المهاجم صلاح الجزولي ، المنتشي بهدفه فى نيجيريا ، والدفع بالمهاجم الشاب والموهوب محمد عبد الرحمن أو اطهر الطاهر وهما الأكثرجاهزية من غيرهم.
مصيبة الهلال الكبري فى إدارته وكما ذكرت فى عامودك أمس ان غياب الرئيس الذي يدير الهلال عبر الواتس اب عن الساحة ، كان واحدا من اسباب الخسارة.
ومن الآن أقولها لك لن يفوز الهلال بالدوري اذا استمر الوضع بهذه الطريقة والله يكضب الشينة ، وياشماته مزمل فينا.
أخوك وليد بدين الخبر المنطقة الشرقية
وداعية : املأوا المدرجات تسعدوا بسيل من الاهداف.

Rawa_60@yahoo.com








امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوالفاضل 10-22-2014 12:0
    بس كتر من الكلام ده ياابوخليل لما نجيك في اللفة........
  • #2
    mohamed khedr 10-22-2014 07:0
    انت ما بتتوب من لا اعتقد دى ؟؟؟ كل مره لا تعتقد لاتعتقد وتطلع مضروب وان شاء الله اليوم يضروك العطبراويه كمان عشان تعتقد كويس
  • #3
    جعفر صالحين 10-22-2014 07:0
    بابكر سلك فى السلك بيقول كلام عجيب .. أنا عارف يا ابراهيم انك قريته بدل المرة ألف .. اصلكم ما بتعرفوا تكتبوا الا تقروا لكتاب المريخ وتتعلموا منهم ... ماذا قال سلك ((لكن قون راجي التالت ده مبالغة
    > بالله الكورة زي الفار
    > دخلت تحت واحد وعشرين ساق
    > مافي ساق حسه بيها
    > ولا زول شافها
    > ما تستغربوا في واحد وعشرين ساق دي
    > فداسي ده كراعو واحدة
    > عشان كده طلع عدد السيقان فردي
    > غايتو قون عجيب
    > زي الكشح ليهو مويه تحت الرجال
    > تقال ديل
    > شووووووو
    > وعزو كالعادة انبطح
    > لقاها جوه
    > اتدردق ))

    وهناك مقولة مشهورة تقول (( جمعة جينارو كان نط ما بنزل .. والمعز كان رقد ما بقوم ))
    والحمد لله انه كان رقد ما بقوم .. لأنه لو كان بقوم كان طلع كورة ايمن سعيد ......
    وهههههههههههههههههههههههههههههههههههههاع
  • #4
    هلالي بالميلاد 10-22-2014 07:0
    الذي يدركه الجميع حتي المغالطين من أنصار المريخ، ان فريقهم لم ينتصر على الهلال لقوته و علو كعبه و إنما لأخطاء بينة و بديهية من إدارة و القيادة الفنية و بعض لاعبي الفريق....الذي أمل ان نراه جميعا فيما تبقى مع معشوق الملايين هلال العز كالآتي:
    1. ان تمتلئ مدرجات الاستاد بجماهير الهلال وتقف عند دخول الأقمار تلفيقا و تهليلا و هتافا (standing ovation) قبل بدايه مباراتي الأهلي عطبره و المريخ وذلك لتقديم شكرها علي ما قدموه و تأكيد و تجديد الثقة فيهم. ذاك، ان حدث فسيكون له بالغ الأثر في نفوس و بالتالي اداء لاعبي الهلال في المباراتين و ما يعقبهما من منافسات الموسم القادم.
    2. ان يقوم كل لاعبي الهلال مطلقي السراح بصياغة و نشر بيان للناس يؤكدوا فيه ولاءهم المطلق للهلال و عدم رغبتهم في اللعب لأي نادٍ اخر بخلافه و استعدادهم للتوقيع في كشوفاته الا ان ابى هو ذلك. سيكون ذلك اكثر من دحض للشائعات ورد شاف لأساليب المريخ المسيئة و المهينة لهم قبل اي شخص اخر باعتبارهم رقيق في سوق النخاسة يبيعون أنفسهم للذي يدفع اكثر. جميع لاعبي الهلال مطلقي السراح على مستوى عال من الوعي و لإدراك و التعليم و كلهم يتمتعون بقيم تربوية و أخلاقية عليا و يدركون مدى الإساءة و المدلة التي ظل يوجهها لهم أعلام المريخ ذو المقاصد الرديئة و النوايا الخبيثة و البعيدة عن القيم و التربية الرياضية خاصة تلك اللتي تصدر عن مزمل ابو القاسم الذي و بكل خبث يدعو و يروج للفتنة و التفلت الأخلاقي بين جمهور كرة القدم و الرياضة.

    أرجو إفساح المجال لنشر المقترحين أعلاه و إيصالهما لقيادات جماهير الهلال و لاعبيه خاصة محمد بشير بشه او المعز لمقدراتهما القيادية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019