• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
محمد كامل سعيد

انها (شتارة) وليست (شطارة)..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2121
محمد كامل سعيد
* أخاف ان يُصدّق الثنائي برهان ومساعده محسن انهما قد وصلا بالمريخ الى قمة الكمال، او ان يظنا ان الاستقبالات الخرافية والفرحة التي غمرت شارع المطار ليومين متتاليين تعني نهاية حلمهما..!!

* اتمنى، من قلبي والله، ان يتعامل الجهاز الفني للمريخ مع (الهيلامانة) التي بدأت ولا تزال تتواصل عبر الاصدارات الحمراء بالمنطق بعيداً عن وهم ان الاحمر وصل لغاياته المطلوبة لأنني استطيع ساعتها التأكيد ان (الرماد كال حماد)..!!

* نعم اعتقد ان جل الاعلام الاحمر (انتهز) الفرصة وحاول قدر استطاعته التكسب من وراء فوز المريخ بكأس سيكافا بعدما ألبس الحدث أكثر بكثير من ما يستحقه من ضجة وكرنفالات وعبارات غزل ومدح تحولت مع الايام لـ(شتارة) وليست (شطارة)..!!

* لقد فاز الزمالك المصري ونده الاهلي، معاً، بكأس الاندية الافريقية ابطال الدوري لما يزيد عن العشر مرات ولم يحدث من جماهيرهم او اعلامهم ما حدث للمريخ عقب فوزه بكأس سيكافا وانتصاره في مباراتين فقط من أصل ست..!!

* لن ننكر اننا فرحنا وسعدنا بالبطولة لأنها جاءت بعد غياب طويل لكننا عدنا لصوابنا وطالبنا باعلان نهاية الكرنفالات والالتفات لما هو آت من استحقاقات بمعزل عن الغزل الاشتر والعبارات الهلامية التي لا مكان لها الا في خيال المطبلاتية..!!

* لقد أخذت الاحتفالات بكأس سيكافا جانباً كبيراً من الشماتة والمكاواة كان بطلها بعض المطبلاتية الذين لا هم لهم غير التكسب من انتصارات المريخ والمتاجرة بأسمه واستغلال اي سانحة للتقرب لقادة مجلس ادراته..!!

* اننا نخاف على المريخ من اقلام بعض المأجورين الذين ظلوا على الدوام يتحينون الفرص لممارسة هوايتهم المحببة والمتمثلة في الغزل الاشتر ومكاواة الهلالاب لأن في ذلك زيادة لأرقام توزيع صحفهم البايرة..!!

* وهم في سبيل تلك الغاية لا يهمهم ماذا كانت سياستهم العرجاء تلك ستنعكس سلباً على المريخ او انها ستفيده وتقوده الى الامام.. نعم ظلوا يتعاملون بتلك الطريقة البالية والغبية دون اي حياء او خجل..!!

* المريخ سادتي شبع من الغزل الاشتر والأولى لهواة الصيد في المياه العكرة توديع محطة الكرنفالات الحالية والانتقال لما هو أكثر فائدة وفيه صلاح للنادي الذي تنتظره استحقاقات تفوق في اهميتها سيكافا..!!

* المجلس مطالب اليوم قبل اي وقت مضى بضرورة اغلاق ملف الاحتفالات الحالية وتبديل سياسة الفرح الكاذبة الحالية والتحول بالسرعة المطلوبة لتوفير الجو الأمثل للاعبين حتى يتمكنوا من القيام بدورهم على الوجه الأكمل..!!

* الجهاز الفني يجب عليه فتح ملف السلبيات الكبيرة والخطيرة التي جعلته لا يعرف الاّ الفوز على بنادير الصومالي فقط والجيش الرواندي قليل الحيلة والذي لا مكانة له بين اندية القارة الكبيرة..!!

* تخريمة أولى: لا اعرف اي تسمية لمرض الباشا واصابة كاريكا والتي جعلت صفوف صقور الجديان ناقصة امام زامبيا غير (الهروب) من اداء الواجب الوطني لكن من يملك الشجاعة لمحاسبتهما..؟!!

* تخريمة ثانية: ألف دولار كانت حافز كل لاعب هلالي بعد الفوز على الزمالك.. مع العلم ان حافز اللاعب في الاهلي المصري بعد الفوز بكأس افريقيا كان (400) دولار فقط.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 08-30-2014 11:0
    فرح الغلابه عاوز توقفه ليه اول مباراة في الدوري عينك ما تشوف الا النور وابو فنلة جديدة حيرجع لفنلته القديمه .
  • #2
    Hassan 08-30-2014 02:0
    الكل حتي المريخاب أنفسهم يعلمون ان الفرح ليس مصدره تميز المريخ بل كان مكاواة للهلالاب وان الناس ستستفيق بعد السكرة علي واقع معلوم وان الذي حصل لم يعتدي (زراعة) صناعية للفرح . نتمنى ان يكون ما حصل دافع ولو معنوي لما هو قادم
  • #3
    بكري عبده 08-30-2014 01:0
    طالما انك عامل فيها بانك تكتب بشفافيه وللمصلحه العامه خليك مره واحده كتابة اسم الصحيفه او الكتاب الذين يبيعون الوهم ويطبلون ويسترزقون من فوز المريخ . ما حتقدر .. 'بف .
  • #4
    الرايق 08-30-2014 10:0
    دائما تلقي باللوم علي زملائك الصحفيين المريحاب ولم تتكلم بكلمة واحدة ولو من باب النصيحة للصحفيين الهلالاب الذين يسيئون للمريخ ويبخسونه انجازاته بخصوص المرض للاعبيين المذكورين فلا احد يدعي المرض لقول الرسول صلي الله عليه وسلم لا تمارضوا فتمرضوا فتموتوا وادارة المنتخب تستطيع ان تتاكد من ذلك بعرضهم علي الطبيب وبعدين الكاردينال ان شاء الله يدي لعيبة الهلال عشرة الف لكل لاعب انت مالك دافع حاجة من جيبك واللا الحكاية حسادة ساكت
  • #5
    عبدالله 08-30-2014 10:0
    مالك ومال الهلال خليك في سجمك ورمادك ده ما بترتاح لو ما جبت سيرة سيدك .... يا تري كم حافز اشباح المريخ بعد شراهم سيكافا.... لو عندك علم رد ولا انت من المهمشين وبتكتب بعد تقرا في الصحف
  • #6
    جعفر صالحين 08-30-2014 08:0
    ما تنسى ان الهلال قد حقق البطولة الافريقية بمجرد فوزه على الزمالك .. مهذا هو قمة طموحاتهم ... ههههههههههههههههههههههههههههههها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019