• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
باترا

يا مريخ .. انت تصنع الاحداث وتحبس الانفاس .!

باترا

 1  0  1552
باترا

(1)

كعادته ـ كألعهد به عاد مريخ الامجاد لأرض الوطن حاملاً كل البشريات محققاً امال الشعب .. عاد الزعيم المتوج وهو يحمل (زون 3) ـ قدم الفرسان الاشاوس مستوى اكثر من عالي واستعادوا ذكريات الزمن الجميل واعادونا وشعب السودان الكريم للأيام الملاح ، وسيكافا لم تكن مجرد بطولة اقليمية ضعيفة ولم تعد بطولة معزولة عن الاحداث ويكفي ان اكبر قناة رياضية في افريقيا اشترت حقوق النقل الحصري .. وما يهمنا ويسعدنا ويثلج صدورنا ان المريخ قدحاز على لقبها ووضع نجمة ثالثة على صدره واضاف انجاز جديد لنفسه وللكرة السودانية .. وهذا لن يكون امراً غريباً او مستبعداً فالمريخ والمجد توأمان .. من قبل نال سيكافا ون عام86 وحصل على الثانية 94 ووصل النهائي ثلاث مرات بالاضة للثالثة .!

(2)

خرجت جماهير المريخ بطريقة عفوية لشارع العرض وفي كل المدن والقرى لتعبر عن سعادتها بالانجاز الكبير والفوز الجميل .. لم يكن لقب سيكافا الاول في تاريخ المريخ ولن يكون الاخير ـ فرحة الشعب المريخ بسيكافا كان تعبيراً صادقاً للاحداث التي سبقت قيام البطولة وتوقعات نتائج الفريق في البطولة .. لم يكن اكثر المتفائلين يتوقع فوز المريخ باللقب ولكن برهان وجهاز الفني ونجوم الفريق استطاعوا ان يحولوا التشاؤم الى فرح .. قدم الباشا مستويات رائعة ومبشرة ومفرحة في سيكافا واستحق ان يكون اول قائد من الجيل الحالي يفوز بلقب سيكافا .. غابت كل اسباب الفشل التي لازمت مريخ النصف الاول من الموسم الحالي فعاد الاحمر زعيماً يضرب بيد من الحديد وغداً سنطالع المزيد .. عاد الحبيب المنتظر وهو يحمل كل البشريات فعمت الفرحة ارجاء الوطن الحبيب .!

(3)

اولاً نرسل التهاني شلالات لفرسان الاحمر الاماجد وهميقضمون الغالي والنفيس من اجل كسب البطولة .. نرسل لهم التهاني والتبريكات بدءاً بجمال العرين الاسمر الانيق وصولاً للوافد الجميل وانغا صاحب رصاصة الامل في ختام البطولة .. نهني القائد الرسام احمد والمقاتل بلة والمعلم ايمن والصبور الجسور علي جعر والامير كمال وراجي المايسترو ومجدي الجراح وتراوري السفاح .. ونرسل من التهاني ما يفوق مياه النيلين للمدرب برهان الذي كان نعم البرهان والدليل ولمحسن الذي كان نعم المحسن والموجه ولهيثم وقائد الركب حاتم ولكل افراد البعثة الذين عادوا بتاج البطولة .. وتهاني خاصة للسادة اعضاء مجلس الادارة بقيادة جمال الوالي وهن يمشون على الجمر من مريخ الغد .. لهم ولكم يا جماهير المريخ التهاني ومزيد من البطولات والنجاحات والاشراقات .!

(4)

فاز المريخ بسكافا في ثاني مشاركة له فيها عام 1986 ونال لقب الكؤوس الافريقية عام 1989 .. لم يتوقف ولم ييأس فكان الفتح الثالث بسيكافا 2 في ال 94 وهاهو المريخ شرفة التاريخ يحقق سيكافا للمرة الثالثة في تاريخه ويضيف الجوية الرسمية الرابعة .. هو الوحيد الذي حقق القاب خارجية رسمية ان كانت قارية او اقليمية .. فمن غيرك يا مريخ وهب الافراح ما وهب ـ من غيرك يا مريخ حقق البطولات والانجازات .. انت يا مريخ تصنع الاحداث وتحبس الانفاس .. و .. المريخ فاز بسيكافا وسيحتفي بذلك ولكنه سينهي الامور ويطوي الصفحة ليفتح ملف الدوري والكاس .. الحصول على ال (زون) سيضع المريخ في موقف اكثر صعوبة .. لا بد من تحقيق لقب الدوري والحصول على الكاس .. ومرة اخرى ترليون مبروك لمريخ الامجاد وهو يزيد من امجاد الوطن بفتح كبير وجميل .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فيصل الاقرع 08-27-2014 12:0
    عاد مريخ الامجاد لأرض الوطن حاملاً كل البشريات(( محققاً امال الشعب))وهل هذه امال الشعب السوداني يا باترا؟ لتعبر عن سعادتها ب((الانجاز الكبير)) و((الفوز الجميل)) واين الانجاز الكبير يا باترا الذي تحقق بفوزين احدهما علي البنابر الصومالي وهزيمه من البوليس الراوندي وتعادل مع الود عزام وكم تعادل كدا مش عارف مع مين هل هذا هو الفوز الجميل ؟فرق لم يتخطي اي منها دور ال64 اعتقد ان المريخ اكبر من كدا بكثير بالرغم من انه قد غادر ايضا من ال 64 ولكن ذلك لا يعنى ان المريخ من مستوي هذه الانديه الهذيله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019