• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024
نزار عجيب

خيار الجمعية

نزار عجيب

 0  0  1200
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



اختلف الكثيرون او اتفقوا اصبح اشرف الكاردينال رئيسا للهلال في المرحلة القادمة من مسيرة النادي , الفوز لمجموعة عزة الهلال ربما جاء مفاجئا للبعض ولكنه اكد ان الانتخابات لها ( تكتيك ) وتدار خلف الكواليس بشكل كبير , لان فوز مجموعة الكاردينال كانت اشبه بفوز البرير قبل سنتين على الارباب .
قد يكون الكاردينال بالنسبة للكثيرين غير مقنع نظرا لانه ليس لديه تجربة سابقة في العمل بالنادي , وحتى البرير الذي كان يعتبر البعض ان رئاسة النادي كانت اكبر منه سبق له ان تدرك في العمل بالنادي وهو الذي تولى دائرة الكرة لعدة سنوات .
وجود الكاردينال قد يكون مغامرة ونسبة نجاحه وفشله متساوية , ولكن علينا ان حكم عليه من خلال عمله في المرحلة القادمة التي ستكون صعبة جدا , خصوصا وان رئاسة النادي قطعة من نار .
نتمنى ان يخذل الكاردينال توقعاتنا وان يقود الهلال الى نجاح كبير , واذا اراد تحقيق هذا الشئ عليه ان يمنح اعضاء مجلسه الحرية الكاملة في العمل لان المجلس الحالي في كوادر هلالية ذات خبرة وقدرات عالية .
في منصب نائب الرئيس يتواجد الاخ احمد عبدالقادر وهو هلالي مقبول لكل الاطراف ويحظى باحترام الجميع نظرا لحنكته فهو رجل اقتصادي ومدبر من الدرجة الاولى , كنت قريبا منه في فترة عمله بداية الالفية في مجلس الفريق عبدالرحمن سر الختم .
وفي الامانة العامة يتواجد الاخ عماد الطيب وهو ايضا من الشخصيات الهلالية التي يبقى لها كاريزما , وعودته في الوقت الحالي تعتبر مكسبا للنادي الذي كان يحتاج الى وجود الطيب .
امانة المال ستكون عند عصام كرار وهو كذلك من الكفاءات الادارية المعروفة في الهلال , وهو رجل متزن وله كذلك قبول كبير وسط الاهلة , ولايمكن كذلك ان نتجاوز فوزي المرضي الذي لايحتاج منا الى كلام .
الاعضاء كذلك لديهم الكثير يمكن ان يقدموه للهلال ومنهم الاخ الصديق هشام محمد احمد ابن الهلال المخلص الذي يعمل للنادي فقط وليس سواه , وكذلك المهندس محمد عبداللطيف والبقية .
اتمنى ان يتمسك المجلس الجديد بالمهندس عاطف النور كمدير للفريق , نظرا لان عاطف كذلك من الشخصيات الهلالية المقبولة التي تعمل باخلاص لاجل الهلال , فرحنا كثيرا لعودته من جديد مع مجلس التسيير واستمراره ضرورة لاجل الفريق .
التحدي سيكون كبيرا للادارة الحالية , وعلى الرئيس الجديد ان يستقل الفرصة التي جاءته على طبق من ذهب , ومفتاح نجاحه في اعتماده على الاعضاء وان يكون العمل الجماعي اساس المجلس الحالي .
الارباب مطالب بتقبل النتيجة بصدر رحب وان يبتعد عن معارضة المجلس الحالي , ويكون خير سند وداعم اذا اراد ان يعيد تزيين صورته في الهلال لان خسارته في دورتين للانتخابات يعتبر ضربة قوية .
ليس مطلوبا اهدار موارد الهلال في مشاريع وهمية لان النادي في الوقت الحالي قد يحتاج للملعب الرديف فقط واهتمام اكثر بالقاعدة وفريقي الرديف والشباب , واتمنى ان يتم وضع استراتيجية واضحة وخطة عمل لثلاث سنوات قادمة .
حتى لو خرج الفريق من المرحلة الحالية في دوري الابطال ننتظر ان يبدأ العمل مبكرا استعدادا للموسم القادم الذي سيكون هو الاختبار الحقيقي لمجلس الكاردينال الذي ياتي في منتصف الموسم وقد لايكون بمقدوره احداث تغيير كبير .


nazar.ageeb@gmail.com















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019