• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

مباراة للنسيان

نزار عجيب

 0  0  1954
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



وقع الهلال في المحظور وسقط في فخ التعادل امام ضيفه فيتا كلوب الكنغولي بالجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا , ولم يقدم الازرق مايشفع له بتحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد ان ظهر الفريق مرة اخرى باهتا بلا لون او طعم ليخسر نقطتين ويقلص من فرص بلوغه الدور نصف النهائي .
مباراة غريبة الاطوار كان من الممكن ان تشهد كارثة كبيرة بعد ان سقطت احدى لوحات الاعلانات على عدد من الجماهير وحدثت اصابات وسطهم بلغت 12 اصابة تم نقلهم الى المستشفى .
نحمد الله ان الاصابات جاءت محدودة لان وضع لافتات خلف الجمهور في الملعب اكبر خطأ ويؤكد ان ما نفذ هذه الفكرة ليس له اي علاقة باجراءت السلامة في ملاعب كرة القدم .
ما حدث امس لايجب ان يمر مرور الكرام لانه كان سيؤدي الى كارثة كبيرة لو لا لطف الله بالجماهير , ويجب ان يتم التحقيق مع ادارة استاد الخرطوم الذي تلاعبت باروح الجماهير من خلال وضعها لهذه اللافتات .
واذا عدنا للمباراة نجد ان الفريق الهلالي لم يقدم المستوى المنتظر وتراجع في اوقات كثيرة بالمباراة خاصة في الشوط الثاني ومنح ضيفه فرصة الضغط عليه , كرة عشوائية لم يكن فيها اي عمل جماعي .
تحدثنا كثيرا عن وضع سيف مساوي في قلب الدفاع واكدنا ان وجوده في الخط الخلفي للهلال فيه ظلم كبير على اللاعب الذي ارتكب ركلة جزاء في توقيت صعب جدا عادل بها فيتا كلوب النتيجة بعد التقدم بهدف سيرجيو .
مساوي مكانه في وسط الملعب وتطرقنا لهذا الامر كثيرا ولكن للاسف كل المدربين الذين تعاقبوا على الهلال في الفترة الاخيرة يصرون على وضع اللاعب في خط الدفاع وكثيرا مايقع اللاعب في المحظور ويكلف الهلال خسارة .
بكل صراحة بعد هذا التعادل المخيب اصبحت فرصة الهلال في بلوغ نصف النهائي صعبة جدا لان الفريق سيلعب مباراتين خارج ارضه امام فيتا ومازيمبي قبل ان يستقبل الزمالك في الجولة الاخيرة .
الادارة الهلالية اخفقت في التعامل مع ملف الفريق الاول لكرة القدم بعد تعاقدها مع المدرب كامبوس وتخليها عن النابي الذي اوصل الهلال الى هذه المرحلة , ولاحظنا ان البرازيلي لم يضف اي جديد بل اصبح وجوده خصما على الفريق .
ادارة الحاج عطا المنان ليس لديها الخبرة في التعامل مع الفريق وابعدت النابي تنفيذا لرغبة عدد من اللاعبين الذين اصبحوا يتحكمون في ادارة شؤون الفريق , لنصل في الوقت الحالي الى هذه المرحلة .
التعادل امام فيتا اصاب الجمهور الهلالي باحباط شديد للاسف , والفريق الذي كنا نحلم ان يكون منافسا على اللقب اصبح مهددا بالخروج من الدور ربع النهائي للبطولة الافريقية بسبب هذه الاخطاء الساذجة .
اصبح الهلال في وضع صعب بالمجموعة الاولى , وواصل الفريق نزيف النقاط وعدم تقديم الاداء المقنع , والسبب الاساسي من وجهة نظري هو التغيير الذي حدث للجهاز الفني في مرحلة مهمة بالبطولة .
تمر السنوات للاسف وادارتنا لاتتعلم من الاخطاء التي اصبحت متكررة في كل موسم والنتيجة هي خروج من المرحلة رغم التطلعات الكبيرة والامال التي كانت معقودة على المنافسة .

nazar.ageeb@gmail.com















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019