• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
غاندي

كامبوس كابوس !

غاندي

 2  0  2384
غاندي


لايوجد سبب واحد مقنع لاعضاء مجلس التسيير بنادى الهلال فى اعادة المدرب العاطل كامبوس والذى ظل متخندقا فى منطقة الخليج وباحثا عن الريالات من خلال قيادة تدريب احد الاندية ورغم ذلك لم يجد فريقا يطلب خدماته . ويبدوا ان قصة سفر رئيس لجنة التسيير الحاج عطاء المنان الاخيرة بدواعى دفع مستحقات واموال كامبوس كانت من اجل فتح صفحة جديدة مع المدرب الذى هدد الهلال بالفيفا وومطالبا بمستحقاته المالية والتى حملت الاخبار بان الحاج عطاء المنان قد سددها على دايرة المليم وتم قفل ملف كامبوس بالضبة والمفتاح ولكن الحقيقة المرة والمؤلمة ظلت تتكشف رويدا رويدا حينما حملت الكثير من الاخبار والتقارير ان هناك اتفاق مسبق بين لجنة التسيير وكامبوس للعودة للهلال وهذا يؤكد عدم شفافية اللجنة فى التعامل مع شعب الهلال وكشف الحقائق للراى العام . وحديث المدرب التونسى النابى بان هناك مضايقات والاجواء طاردة تؤكد بان بان تونس تعرض لضغوطات خفيه من اجل الابتعاد ومغادرة الهلال لفسح المجال لكامبوس بالعودة واستلام مهام تدريب الفريق .

{ معظم اعضاء لجنة التسيير بنادى الهلال لم يشاهدوا المرمطة والبهدلة التى تعرض لها الهلال تحت قيادة (الكابوس ) كامبوس لانهم حديثى عهد بالرياضة ولايعرفون شيئا عن الهلال فى ذاك الوقت والفريق الازرق يتعرض للزبح من الوريد للوريد بارضة وسط جمهورة ويخسر بخماسية من خلال اكبر فضيحة كروية يتعرض لها الفريق داخل المقبرة والتى دفن فيها ابطالة كل من جاء اليها واصبح الداخل اليها مفقود وفى عداد الضحايا ولكن كامبوس كسر الرقم القياسى وجعل الافارقة والاشقاء العرب يضحكون علينا . ولذلك لم نتوقع على الاطلاق ان تقدم لجنة التسيير على هذه الخطوة المحفوفة المخاطر والفريق مقبل على مواجهة ذات الفريق الذى جرعنا الحنظل بامدرمان والله يكضب الشينة !

{التهانى مثنى وثلاث ورباع لتلاميذ رياض ومدارس المؤمن العالمية بمناسبة احتفالات وكرنفالات تخريجهم الاول . والتهنئة نسوقها للاستاذ ياسر مختار رئيس تحرير صحيفة كفر ووتر بمناسبة نجاح هذا الصرح التعليمى العملاق ومزيدا من الانجازات .

آخر الاصداء

كامبوس ومازيمبى كابوس جديد نتمنى ان يمر بسلام على شعب الهلال!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 05-02-2014 10:0
    أنا كنت صمت عن التعليق لكن هذا حديث مستفز ولا اعتقد ان الاستاذ صحفيا محترفا وحديثه هذا يشبه كلام زول عادي بس يجادل وخلاص واستغرب اغفاله لحقوق الاخرين لديه والتركيز فقط على حقوقه لدى الغير. سيدي: كامبوس وغيره ياتون إليك محترفين وليسوا محسنين ولا مجال لديهم لشعار "هي لله" وهذا اكل عيشهم وأسرهم وانت منعت عنهم حقوقهم وصبروا عليك بالسنوات والشهور حتى اضطروا للجوء الى القانون والأجدر ان تستحي من موقفك طالما تدعي ان الهلال اكبر من ان تفتح ضده الشكاوى ومن تعتقد الأجدر بان تفتح ضده الشكاوى: القادر والمستطيع الذي يمنع الناس حقوقهم ام الضعيف المضطر لعدم الالتزام بحقوق الاخرين؟ هذا يا سيدي غرور وكلام فيه الكثير من الانانية واسفاف الاخرين وحديثك لا يمت بصلة لعالم الاحتراف والسلوك المتحضر. ثم ان الخماسية التى تتحدث عنها ليس غريبا لا على الهلال ولا على المريخ ولال غيرهما من فرق الدنيا وكلنا راينا غرابة تلك المباراة وتؤهله اللاعبين ولن ننسى منظر المعز وهو يذهب الى خارج الملعب لاحضار الكرة وشوتة الخصم تتجه نحو المرمى لتعلن هدفا والمعز وكانه قد فقد بصره ونظره وخلاف تلك المباراة فكانت الكامبوس بصمات واضحة وتعامل راق مع اللاعبين وقد يكون النابي مدربا جيدا ولكنه لا يحسن التعامل مع للاعبين ويكفي منظرا سيئا تجاهله لكوليبالي وهو يذهب تجاهه بعد إحراز هدف المباراة قبل الفائتة امام الخرطوم وذهاب الجزولي بعد هدفه وتبادل الفرحة مع زميله المنسي فوق الدكة سمبو. لا نريد ان نقلل من قدرات النابي لأننا. لا ولم نتعرف عليه بعد ولكن الواضح ان علاقته بلاعبيه ليست جيدة وكان دائماً يدور في ذهني سؤال بعد استضافة احدى قنواتنا الكابتن النابي وحديثه عن ايقفافه من تدريب ليوباردز وتعيينه "مستشارا" لرئيس النادي وتعيين مدرب وطني مكانه برغم توفر الإمكانات المادية. للنادي. لماذا تم إيقاف كابتن نابي عن تدريب ليوباردز برغم تحقيقه لبطولة قارية معه! ارجو ان تفكر معي لنجيب سويا على هذا السؤال ولك التحية والعفو ان كنا قد اخطأنا في شئ بحقك دون قصد لذلك.
  • #2
    حسن حلفا 05-02-2014 08:0
    صحيح ان الهلال حقق النتائج الجيدة في عهد نصر الدين النابي ولكن كانت هناك سلبيات واضحة في ادارة النابي الفنية ..لعدم معرفة التونسي لنفسية اللاعب السوداني الهشة ..لكن عودة كاموبوس اخي غاندي ضربة قاضية للقيم التاريخية لنادي الهلال ..كيف يمكن ان يعود مدرب اشتكي النادي ووضع علامة سوداء للنادي في سجلات الفيفيا وخاصة ان البرازيلي ليس يالرجل الداهيه فهو مدرب عادي لا يملك الحلول التكتيكية ولا يحيد قراءة الملعب ...القضية اكبر بكثير من فكرة الاستمرار في البطولة الافريقية وهي مربوطة بالانتخابات ..وتدخل بعض نجوم الهلال في الشئون الادارية والفنية بتعليمات ومكالمات تعبر البحر الاحمر الي جدة ..هي تجربة نادي الزمالك بحزافيرهاخلال العشر اعوام الماضية ..وها هو (المستشار مرتضي منصور)يعود بمشاكله المعروفة ..هل سننتظر الارباب بمشاكلة عائدا الي حكم الهلال ؟؟؟؟؟ لكن ارجع واقول السوداني ما زي المصري ...وجمهور الازرق ليس جمهور الزمالك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019