• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
محمد كامل سعيد

النائمون (مغنطيسياً)..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  1985
محمد كامل سعيد

* افلت الهلال ونال النقاط الثلاث بصعوبة امام الامل اول امس بعد اداء متواضع وباهت جعل المدرب التونسي (يهرب) من المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء.. واعتقد ان التراجع بعث بجرس انذار واضح للاسرة الزرقاء..!!

* لن نتحدث عن التحكيم والتساهل الذي تعامل به قاضي الجولة مع الهلال لأننا توقعنا ذلك بعد الحرب التي اعلنها جل الاعلام الازرق الذي سار في ذات الاتجاه الذي سلكه الاعلام الاحمر بعد التعادل مع اهلي شندي..!!

* غابت الروح عن لاعبي الهلال، تلك حقيقة، لكن لن يقنعنا اصحاب التبريرات الوهمية التي تعددت ووصلت الى مرحلة مضحكة بالادعاء تأثر اللاعبين بسوء الأحوال الجوية ولو من باب أن لاعبي الهلال لم يكونوا ضمن ركاب (الطائرة الماليزية)..!!

* المنطق يؤكد ان عدم الاعتراف بتواضع اداء الهلال، سواء من جانب الجهاز الفني او الاعلام، سيقود الى كوارث عديدة في مرحلة ربع نهائي ابطال افريقيا المرتقبة..!!

* تراجع الهلال اسبابه عديدة من بينها عدم اعتراف جل عشاق الازرق بتفوق اهلي شندي على فريقهم، والادعاء بان حكم اللقاء السابق هو الذي تسبب في الهزيمة..!!

* وعلى الرغم من ان مسلسل التواضع الهلالي حدث من قبل امام ليوبار الكنغولي وبذات السبب المتمثل في الثقة الزائدة التي كان مصدرها الاعلام الهدام الاّ ان احداً لم يفكر في الاستفادة من الدرس..!!

* لقد تفوق الامل أول أمس على الهلال وكان الاكثر استحواذاً على الكرة وخطورة على المرمى خاصة في الشوط الأول وتمكن من حسم النتيجة لصالحه بهدف رأسي رائع..!!

* وطبق فهود الشمال اسلوب الضغط على لاعبي الهلال، في مناطقهم، وبطريقة رائعة ومثالية فتعددت اخطاء اصحاب الرداء الازرق وبطريقة مشابهة لتلك التي حدثت امام الشنداوية..!!

* الهدف التعادلي المبكر مع بداية الشوط الثاني ساعد الهلال كثيراً واعاد الثقة للاعبيه.. وبالمقابل تراجع التركيز بالنسبة لفهود الشمال الذين شرعوا يفكرون في التعادل فقط..!!

* الهدف الهلالي الثاني، الذي جاء في وقت قاتل بواسطة عمر بخيت، من مخالفة على حدود المنطقة، اختلف الجميع على صحتها.. فمنهم من اعتبرها مجاملة والبعض اكد صحتها.. ولا نملك غير التأكيد على ان القرار للحكم وحده..!!

* افراد الفرقة الهلالية يحتاجون لعمل تدريبي مكثف من جانب النابي المطالب باعادة التركيز الذهني اليهم.. وقبل تلك الخطوة لابد من ابعادهم من قراءة الصحف الرياضية خاصة الزرقاء منها..!!

* تصوروا سادتي لو ان هدف الهلال الثاني أمس الأول سجله فريق الامل في شباك الهلال وفي نفس التوقيت، تصوروا ماذا كان سيحدث من (مطبلاتية) الهلال..؟!!

* تخريمة اولى: نعم لقد ابتهج المريخاب بعد تقدم الامل عطبرة بالهدف الأول في شباك جمعة بالشوط الأول.. لكن (الفرحة) لم تكتمل فتحولوا للهجوم على التحكيم..!!

* تخريمة ثانية: الهلال لا يزال يدفع الفاتورة الباهظةلـ (تهور بعض مطبلاتيته).. مع العلم ان ذلك التهور هو الذي قاد اللاعبين للدخول في محيط (النائمون مغنطيسياً)..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مازن 04-13-2014 12:0
    شباب، طالما البلد فيها مريخاب، سوف ترون من نوع هذا الكاتب كثر، أصلوا اللون الأحمر والأصفر دا بيجهر عيون من يتأمل فيه كثيراً، فاجتنبوه - أعقل كتابهم عنده عشى ليلي ، لو تابعتوهم تمرضوا ساكت - نحن تعلمنا التعايش معهم زي أي شيء سالب في السودان، المريخاب جزء لا يتجزأ من سلبيات السودان الكثيرة التي يجب التعود على وجودها والتعامل معها بشيء من العقلانية والبرود أحياناً وإلا فالعواقب غير مأمونة.
  • #2
    عاشق الهلال 04-13-2014 09:0
    المصابون بالارق حقدا ،،، يا راجل انت لو عندك شيىء قدموا لفريقك حتى لا يفضحنا سنويا بالخروج من مرحلة ما قبل الروضة فالهلال ورغم كل شيء ضمن الثمانية الكبار و على حساب بطلين
  • #3
    صلاحكو 04-13-2014 09:0
    يا اخي تعال هنا اصلا انت ما عندك موضوع غير الهلال يا اخي فكنا الله يدينا خاطرك
  • #4
    أبو مدثر 04-13-2014 08:0
    من المفترض ان تكون انت في مستشفى و ( منوم مغنطيسيا ) لان مقالاتك كلها تناقضات . ومن هنا لا نقول لك إلا : الكلب ينبح والجمل ماش ..
  • #6
    سوداني وبس 04-13-2014 07:0
    يامعلم المخالفة صحيحة 100% .. وهي ضربت جزاء وداخل المنطقة وليست علي حدود المنطقة ..معقوله في ناس تكذب بالشكل دا والمباراه منقولة مباشرة والناس كلها شايفاها ..المصيبه انو الكاتب يحاول يقنع الناس انو هذا الكلام للمصلحه العامه ..
  • #7
    أبو السارة 04-13-2014 06:0
    إنت أظن أخر ((3)) مسامير فيكم دي عملت ليك رجه في الراس.
  • #8
    قطع 04-13-2014 12:0
    انت لسه وراء الهلال ما عندك اي موضوع مع الناس القاعدة في ضل النيمه العطاله ديل ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019