• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024
نزار عجيب

عودة للملعب

نزار عجيب

 0  0  1382
نزار عجيب


بعد انتهاء الازمة مع اتحاد الكرة وتوقف حرب البيانات والصراع الذي كان يدور في المكاتب على مدى الايام الماضية ينتظر ان يعود الهلال للتنافس المحلي ويخوض مباراته المؤجلة والمعاقب فيها امام فريق الامل في ملعب ودمدني وبدون جمهور .
اليوم العودة الى الملعب من جديد وستكون المباراة اختبارا جديدا لقدرة الفريق الازرق الذي يسعى الى التصحيح من خلال لقاء الامل الذي سيكون للفوز وتقديم مستوى افضل يمسح به الفريق الهلالي الصورة المهزوزة التي كان عليها في اخر مباراتين مع ليوبارد الكنغولي والاهلي شندي .
سيلعب الازرق اللقاء وهو يفتقد لخدمات عدد من العناصر والركائز الاساسية وفي مقدمتها نزار حامد ومهند الطاهر , ولايفترض ان تؤثر هذه الغيابات على الفريق الذي يملك البدائل المناسبة في كل المراكز .
اللقاء امام الامل يهم اللاعبين والمدرب اكثر فهي مباراة لاثبات الذات وبداية ثورة التصحيح في الفريق فنيا خصوصا وان الايام تمر واقترب الفريق كثيرا من الانطلاق في مرحلة المجموعات بدوري ابطال افريقيا التي ستبدأ في 16 مايو القادم .
الايام الماضية التي شهدت الازمة بين الهلال واتحاد الكرة لم تؤثر على اعداد الفريق وفيها عمل المدرب النابي على مواصلة علاج الاخطاء التي رافقت اداء الفريق في مباراتيه الاخيرتين .
الفترة القادمة لاتحتمل اي مشاكل او صراعات جديدة والافضل ان يتفرغ مجلس الادارة لتهيئة الجو المناسب للفريق ومدربه النابي الذي تم تجديد الثقة فيه لانه الافضل لقيادة الهلال في المرحلة القادمة .
تغيير المدرب في هذا الوقت هو ضرب من الجنون , وهي مجازفة لايمكن لادارة الهلال ان تدخل فيها , واستغرب هنا من طلب البعض التعاقد مع البرازيلي كامبوس والذي قاد الازرق في العام 2009 للوصول الى نصف النهائي .
يعتبر البعض ان كامبوس هو المنقذ وان الفريق معه لن يخسر بالاربعة او بالخمسة , وتناسى هؤلاء ان الهلال مع كامبوس تعرض لاقسى خسارة في ارضه امام مازيمبي وبالخمسة في لقاء الذهاب بنصف النهائي .
النابي اثبت انه مدرب جيد وذلك وفقا لاجمالي النتائج , وتعرض الفريق لخسارة واحدة في 11 مباراة رسمية بين محلية وافريقية لاينقص من قدراته التدريبية نظرا لان الهلال تخطى اصعب فريقين قبل الوصول الى دور المجموعات وهم الملعب المالي وليوبارد الكنغولي .
من الافضل ان يتم التعاقد مع مساعد اخر اجنبي يختاره المدرب ليكون متواجدا معه , وكل مدربي العالم لايعملون لوحدهم ولديهم مساعد او مستشارين فنين يقومون بدور كبير في النتائج .
مجلس الادارة الهلالي مطالب بسرعة التحرك في ملف المدرب الثاني او المساعد الذي يكون متواجد مع المدرب التونسي والذي كان ابدى رغبته في ضم عنصر اخر من تونس للجهاز الفني في المرحلة القادمة .
الوقت يمر والتعاقد مع المساعد التونسي ليكون متواجدا مع المدرب في الوقت الحالي اصبح ضرورة وذلك حتى يستعد الفريق في اجواء جيدة ويكون جاهزا لخوض دور الثمانية خصوصا او ثلاث مباريات .
ننتظر ان يظهر الهلال الحقيقي في مباراة الامل لتكون بمثابة بداية جديدة في مشوار الفريق القادم .

nazar.ageeb@gmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019