• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
نزار عجيب

عودة كاريكا

نزار عجيب

 8  0  2557
نزار عجيب
وجهة نظر - نزار عجيب




عودة كاريكا

بالأمس تحدثت عن حاجة الهلال للاعب الذي يسجل بالرأس ويستغل الكرات العرضية ليكون للفريق الأزرق قدرات متعددة على غزو مرمى المنافسين وان لا يعتمد الفريق فقط على الاختراق حتى لايكون مكشوفا.

عاد كاريكا بعد غياب لمعانقة الشباك عبر هدف راسي من تمريرة سحرية للرائع نزار حامد وفي عودة المدمر ستعود عافية الهلال لأن كاريكا يعد ركيزة أساسية لايمكن الاستغناء عنه.

كنا دائما نقول أن عافية الهلال في عودة كاريكا إلى سابق مستواه لأن هذا اللاعب يتمتع بمواصفات لايمكن أن نجدها في لاعبي اليوم فقط يحتاج اللاعب إلى مساندة.

يحسب للمدرب الكوكي انه لم يفقد الثقة في اللاعب وظل يعتمد عليه حتى وهو صائم عن التسجيل لأن وجود كاريكا يمنح الفريق الكثير بسبب الخبرة التي يملكها إضافة إلى أخلاقه العالية .

حقق الهلال فوزا بثلاثية على هلال الأبيض وقدم في نفس الوقت الأداء المقنع الذي كنا دائما نبحث عنه خصوصا في هذه الفترة من الموسم .

ضرب الهلال أكثر من عصفور بحجر في لقاء هلال الأبيض لأن الفريق أدى وفاز وعادت الحيوية من جديد في الوقت المناسب وقبل اللقاء المقبل أمام المغرب التطواني ..

وسط الملعب كان شعلة من النشاط كالعادة في وجود الشغيل ونزار والبرازيلي اندريا إضافة إلى الثبات لخط دفاع الفريق الذي لم يتأثر بغياب أثير توماس .

الانسجام الكبير في الخط الخلقي للفريق الهلالي أحد مصادر قوته ويكفي أن دفاع الفريق يعتبر الأفضل في البطولة الأفريقية حتى الآن .

كانت المباراة بروفة مهمة للقاء المغرب التطواني وشاهدنا كيف عمل المدرب الكوكي على إيجاد حلول بديلة بعد أن وضع كاريكا في مركز المهاجم .

الهلال في حاجة إلى لاعبين يسجلون بالراس ويستغلون الكرات العرضية التي يجيدها أطهر الطاهر بإتقان كبير وفعلا نحن نفتقد للأعب الذي يستغل العرضيات.

كاريكا كعادته كان يلعب دور صانع الألعاب وتعاون بشكل كبير مع بقية زملاءه وقدم كرة على طبق من ذهب لوليد الشعلة الذي سجل هدفا أكد به أنه لاعب المستقبل في الهلال .

لعب الفريق الأزرق بانضباط كبير وكانت المسافات متقاربة بين اللاعبين وهنالك تعاون ووعي تكتيكي عال نتمنى أن يستمر في قادم المباريات التي تحتاج إلى أداء مترابط ..

نزار حامد لاعب يملك إمكانيات عالية وهو يعد واحد من أبرز العناصر التي تجيد صناعة اللعب فقط المطلوب منه المزيد من التعاون مع بقية زملاءه وترك الأنانية في بعض المواقف .

إذا سار الهلال دون ضجيج في المباريات الأفريقية القادمة فحتما انه قادر على كسر حاجز الدور نصف النهائي من البطولة والاقتراب أكثر من التتويج .

ننتظر أدوار إضافية من اللاعب أطهر في اللقاء الأفريقي القادم لأن هذا اللاعب اعتبره مفتاحا مهما في مباريات الهلال وه يجيد التسديد وصناعة الكرات العرضية ببراعة متناهية .

الكوكي يوم بعد يوم بات يعرض الكثير وبصمته سوف تظهر بشكل أكبر في المستقبل فقط مزيدا من الدعم له وتركه يعمل في هدوء .

سيغلق الفريق الهلالي صفحة هذه المباراة ويتفرغ للقادم وخاصة المهمة الأفريقية أمام المغرب التطواني والأجمل أن قوة الفريق ستكون مكتملة بإذن الله والخيارات أمام المدرب الكوكي كبيرة في انتظار تحقيق الأهم وهو الفوز باللقاء القادم للاقتراب أكثر من الدور القادم .

Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    zain 08-02-2015 12:0
    اصبرو ياهلالاب الهلال تمااام وفريق مكرب وتكتيكى ماتسمعوا ناس مزمز
    ديل بتونسو الحقيقه بتظهر ليهم قريب..بالجديه الهلال بصل النهائي
    والكاس البعمل الوسوساس.وببكى ناس سلك
  • #3
    النور الجيلي البشير 08-01-2015 09:0
    بالصبر والمثابرة وترك الأحقاد علي سيد البلد لأن ضلم أولي القربي أكثر طلم ينحر في جسم سيد البلدونرجو من الله رب العالمين أن يوحد شمل الأهلة .
  • #4
    حسن حلفا 08-01-2015 07:0
    يا نزار اخوي ...أخطاء في الاستلام والتمرير للشغيل ووليد الشعلة ..حتي اندريا حاول اظهار مهاراته للجمهور وبدا لنا انه متأثر بما يكتبه صحافة الغفلة..واخطاء فاتلة للمدافعين فداسي ومالك ..لا نفكر في الدوري ..مبارايات الابطال تحتاج لتركيز وتجويد الاداء ,.,.الشغيل رجع نفس (شغيل الوصيف) ((الدراب ))الذي لا يجيد التمرير ويلعب باص ساذج للخصوم ويركز علي الاجسام... وحتي بشة لم يكن في الموعد ...عودة كاريكا هو عنوان هذا اللقاء ....بالتالي اطمئنان أزرق الملايين علي دك حصون الخصوم.
  • #5
    بشير الرفاعي 08-01-2015 07:0
    عين الرضي عن كل عيب كليلة فالهدف الذي احرز في الهلال فضيحه بكل المقاييس لدفاع الهلال ولم اجد له تعليقا عندك
    لماذا احتفظ المدرب باللاعب وليد الشعلة طيلة المباراة وهو لن يلعب أصلا المباراة القادمة ولا غيرها من المباريات الافريقية لان المدرب الذكي أبعده عن القائمه . كان عليه اشراك الجزولي و الصيني الذي ابعد بسببه الشعلة و هو في أمس الحاجه اليه في ظل غياب محمد عبد الرحمن و كيبي
    لماذا اخرج اندرزينهو وهو يحتاج للعلب المتواصل حتي يكتسب حساسية المباريات و يتم الانسجام بينه و بقية اللاعبين .
  • #6
    امير سراج 08-01-2015 07:0
    استاذنا الكبير لعب الهلال الشوط الاول فقط بمستوى جيد اما الشوط الثاني فقد تسيد هلال الابيض الملعب تماما وقاد هجمات كثيرة على مرمىالهلال واستطاع ان يحرز هدف بطريقة مخجلة لدفاع فريق يطمح في تحقيق لقب افريقي لاعبان من هلال الابيض مقابل ستة من لاعبي الهلال وانفراد لاعب بالمرمى واستسلام كامل لدفاع الهلال حتى تخيل لنا ان الكرة تسلل في بادئ الامر والهلال مازال يحتاج لعمل كبير جدا نريد هلال بطولات خارجية وربنا يوفق الهلال ...
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      zain 08-02-2015 12:0
      هلال الابيض تجربه حقيقيه .وفريق قوى فى النهايه الكوره أخطاء
      المهم الفوز وبس
  • #7
    ابومحمدين 08-01-2015 06:0
    علينا الا نعتمد على الدورى السودانى فى تقييم اللاعبين لان دورىنا المحلى ضعيف للغاية ودائما مايخدع القمة لذا تجد عندنا بعض المدربين الاجانب يبحثون عن التجارب الخارجيةاو المعسكرات الخارجية لاعداد اللاعبين وتجهيزهم بالصورة المثلى بالذات لدورى الابطال واذا نظرنا الى الاندية المنافسة نجد ان مازنبى يعسكر فى اوربا حتى لا ينخدع المدرب بمقابلة الفرق الضعيفة
  • #8
    بابا 08-01-2015 05:0
    الطريفى صديق كعادته مع مساعديه ساعدوا الهليل على الفوز
    صرف مخالفة واضحة على الخط فى اول دقيقة لهليل الابيض المستكين مع عنكبة ولا احتجاج وفيها شبهة ضربة جزاء
    كرة ركنية واضحةاحتسبها ركلة مرمى
    صرف مخالفة واضحة على نزار مع المدافع وسمح للعب بالاستمرار وجاء منها الهدف الاول
    الهدف الثالث ايضا صناعة الطريفى ومساعديه
    وأشياء كثيرة اخرى
    عودة الطريفى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019