• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
باترا

اعادة تسجيل هيثم .!

باترا

 1  0  2399
باترا


(1)

كاتب مريخي (مؤثر) يطالب بعمل (شيرنق) لاعادة تسجيل هيثم مصطفى للمريخ خوفاً من عودته لدياره .. والمريخ يواصل مبارياته في الدوري وبمستويات رائعة .. والسيد هيثم في رحلة ترفيهية (علاجية) بقاهرة المعز .. انظروا وتأملوا الى اين وصلنا .. وكيف اصبح تفكير المريخ في مريخو .. بل وصلنا لمرحلة تشبيه هيثم باعظم رؤساء المريخ حسن ابو العائلة .. ببساطة هيثم لا يرغب في الاستمرار مع المريخ لأنه اساساً جاء للمريخ لسبب محدد وبزواله فقد الرغبة في ارتداء شعار المريخ .. الحقيقة التي لا يمكن تغييرها هي ان هيثم مصطفى كرار انتقل للمريخ بسبب غضبه على طريقة شطبه وبذهاب من شطبه (الامين البرير) انتهت رغبته في اللعب للمريخ مجدداً .. هذه هي الحقيقة التي لا يستطيع هيثم البوح بها بعد ان وجد معاملة راقية من شعب المريخ .. وسيظل هيثم بهذه الحالة حتى موعد ذهابه .. سنتابع وتتابعون ارتفاع التهابات الجيوب الانفية والصداع عند هيثم حتى التسجيلات الصيفية اذا شطبه مجلس المريخ خير لهيثم وان لم يفعل سيواصل بذات النهج .. فمن تحول ولائه لهيثم فليغادر اليوم قبل الغد للقاهرة مكان اقامة هيثم .

(2)

ابناء المريخ المدربين اصحاب التأهيل العلمي والعملي العالي والكاريزما القيادية لا يحصون ولا يعدون .. فهيثم الذي نحترم تاريخه المشرق وانجازاته الكبيرة ليس بأفضل من زيكو ولا جمال ولا جبرة ولا ابراهومة .. والحديث عن الاستفادة من قدراته ومميزاته المستقبلية فيه عدم احترام لمن اتوا بالكؤوس الافريقية وسيكافا ون وسيكافا تو .. غداً سيعرف جمهور المريخ كيف نفكر ، وكيف يفكر هيثم ، وكيف يفكر مناصرو هيثم المريخاب .. نادي المريخ الرياضي ضم هيثم لصفوفه ليساهم معه في تحقيق البطولات كلاعب لا مدرب .. وفي وجود هيثم خرج المريخ من الادوار الاولى مرتين في بطولة افريقيا 2013 و2014 .. والمريخ ان اراد ان يستعين بمدرب او اداري رياضي فابنائه من قدامى اللاعبين يسدون قرص الشمس .

(3)

يوم الخميس سيلعب المريخ ضد شقيقه الهلال .. والمباراة ستكون طريق لاستعادة الصدارة بعد ان استعاد فرسان المريخ الألق .. المريخ يبحث عن الفوز الاول على الهلال منذ ان سجل هيثم .. فأن تحقق سنهديه له وهو في قاهرة المعز .. وان فشلنا في تحقيق الفوز لن نرضى بالخسارة .. موقعة السبت ملحمة رجال من كان يأنس في نفسه القدرة على القتال فليقاتل مع المقاتلين ومن لا يستطيع يريحنا من بدري باعتذار لطيف .. نريد مقاتلين يلعبون بقوة فولاذية وعزيمة لا تلين واصرار .. ارى ان فييرا مقاتل ، وبلة اكثر من مقاتل .. وراجي القتال يمشي على قدمين ، وامير اسد كاسر ، وباسكال يكفي انه الاكثر حماساً بين كل عناصر المريخ .. ورمضان رجل قمة يعرف جمعة ولا يمكن ان ينساه الفتى الابنوسي .. مباراة قتال واستبسال .. والحمد لله على كل حال .

(4)

موقف كبير وجدير بدون تغطية اعلامية او (بوبار) لقطب المريخ علي الفادني .. الفادني قدم دعم معتبر لمشجع مريخي يستعد لرحلة استشفاء .. الخبر ليس في الدعم انما في الوقفة الاعلامية بعيداً عن الجانب الاعلامي .. فكثير من رجال الاعلام يقدمون القليل من الدعم لمؤسسات او افراد بهدف الاعلام والتغطية والظهور .. لا تربطني اي علاقة بالفادني .. وما قادني لتناول الامر ما قاله لي المشجع المريخي .. حكى لي ان الفادني كان شرطه الاول ان لا يتم تداول الامر في وسائل الاعلام .. الموقف شجعني لتناوله وقلمي لم يطاوعني وفي النهاية توكلت على الحي الدائم .. فالموقف النبيل يستحق ان نذكره بكل الخير .... خاتمة موقعة الخميس فوق كل شيء يا شعب المريخ .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 03-29-2014 11:0
    مقال من خلال قراءته تحس وتشعر ان كاتبه اصابه الخوف والهلع من سيد البلد . لان الهلال الان متصدر الدوري وضارب في ابطال افريقيا بقوة . والان به مدرب ( ثعلب ) يعرف توظيف اللاعبين . لن يستطيع فريقك صاحب شلاليت مجاراة افضل لاعب الان ( نزار حامد ) وفرقته . الان نحن ما فاضين ليكم بس اصبر حتى ينتهي الهلال من المهمة الافريقية ويتفرغ لكم . لو عندك رمضان عجب بعرف جمعة نحن عندنا بشة وكاريكا بعرفم أكرم كويس !!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019