• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

استراحة المساء

باترا

 0  0  1257
باترا


(1)

شيلمس بيكلي اثيوبي الاصل والجنسية .. برازيلي الموهبة والمهارة .. يمتلك برود انجليزي ، يتعامل مع الكرة بطريقة ربينهو .. لاعب فنان من الدرجة الاولى .. في امسية الاربعاء السادس والعشرين من شهر مارس قدم افضل مستوى في تاريخه الكروي القصير اذ احرز خمسة اهداف في مباراة واحدة وصنع الكثير من الفرص وقدم فواصل من الابداع في ليلى اطلق عليها انصار الاحمر (امسية شيلمس) .. كان الاثيوبي ماهراً في التهديف وباهراً في الصناعة .. كان نجم بوزن الذهب .. لا يكل ولا يمل .. يلعب الكرة من اجلها لا يعترض على قرار حكم مهما كانت درجة ظلمه .. لا يشتبك مع لاعب خصم مهما كانت درجة (حقارته) وما اكثرهم .. ببساطة اتوفستر اكتشف القدرات التهديفية للنجم الاثيوبي الموهوب امس فكان النصر الكبير وكانت ليلى الاربعاء عبار عن استراحة مساء .. وفي انتظار امسية الثلاثاء الثامن من ابريل في الجولة السابعة من الممتاز .

(2)

ارتكب مدافع النسور مخالفة داخل خط ال 18 مع تراوري كانت واضحة فمارس نجوم النسور اعتراض غير مبرر على الحكم .. وبعد اقل من عشرة دقائق ارتكب مدافع اخر مخالفة واضحة اكثر من الاولى مع علاء الدين يوسف والمؤسف ان درجة الاعتراض كانت اعنف لدرجة ان وديدي ظل يتحرك للخلف ونجوم النسور يحاصرونه حتى اقترب كثيراً من دائرة السنتر .. تهديد نجوم النسور اتى اكله فبعد اقل من خمس دقائق ابعد مدافع النسور كرة قوية مصوبة نحو المرمى بيده لم يعيرها وديدي اي اهتمام .. وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة لعب تراوري كرة (ون تو) لفيصل موسى وعندما حول فيصل الكرة لتراوري ضربها المالي براسه داخل الشباك فاعتبرها رجل الراية تسللاً .. وديدي استحق الاشادة بستمواه العالي .. لكن رجال الخطوط تساهلوا مع مدافعي النسور وحرموا المريخ من هدفين .. النتيجة العادلة فوز المريخ بعشرة اهداف .. تراوري اضاع ركلة جزاء والحكم نقض هدف لتراوري ورفض احتساب ركلة جزاء اخرى .

(3)

في المريخ عندما تمتدح فريق الكرة فأنت موالي للمجلس .. اي كلام عن الايجابيات عبارة عن (خيانة مشروعة) في نظرهم .. وبمجرد الكتابة عن القليل من سلبيات فريق الكرة او مجلس الادارة فأنت تتبع لفلان وعلان .. انت تعمل معهم وتنتهج منهجهم .. نعم .. الكثير من الاقلام مصنفة .. والتصنيف يختلف بين قلم واخر .. فهنالك من يقدم مصالحه وهنالك من يتعامل بمهنية ويقف مع من يقتنع بامكانه بعيداً عن (زولي وزولو) .. المريخ عالم غريب .. ان لم تكن مع زيد فانك متربص تقف مع عبيد .. ونحن لا نقف مع او ضد .. فقط مع الحقيقة .. مع الكيان .. ضد من يقف ضده .. لا نوالي ولا نعترض .. نكتب بصدق ومصداقية ومهنية .. متى تغيب لغة انت مع منو .. وشايت وين من البيت المريخي .؟

(4)

النابي مدرب (ثعلب) يعرف من ايت تؤكل كتف الخصوم .. جاء لاستاد الخرطوم في سرية تامة ليتابع مباراة الفرقة الحمراء والنسور .. ولأن المريخ سيستضيف الهلال في موقعة الاسبوع الثامن لا بد ان يعرف اتوفستر اولاً مع اي مدرب سيلعب .. في كرة القدم معرفة فكر المدرب لا يقل اهمية عن قدرات الفريق .. مباراة المريخ والهلال ستكون بين الالماني والتونسي بنفس القدر الذي ستكون فيه بين الاحمر والازرق .. فستر خبير و معلم والنابي ثعلب خطير .. نتمنى تفوق الخواجة العجوز ولا نستبعد تفوق التونسي .. ليلة الخميس من سيكسب الاخر .. من سيفرح شعبه في اخر ايام الاسبوع .. نتمناه حمراء و .. نحذر ونحذر .. من النابي اكثر من بكري المدينة ورفاقه .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019