• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
باترا

اليوم نقف خلف النجوم الاشاوس بحق .!

باترا

 7  0  2144
باترا


اليوم باذن الواحد الاحد الفرد الصمد يخوض نجومنا الاشاوس اصحاب القدرات العالية والامكانات الكبيرة مباراة نارية في الدوري الرديف الممتاز بملعب دار الرياضة بامدرمان وذلك عندما يواجهون اهلي الخرطوم .. اليوم نقف مع مستقبل المريخ المشرق لنطمئن على القادم .. سنتوجه باذن الله وتوفيقه الى ملعب دار الرياضة بامدرمان لنعايش اللقاء الصعب .. نعلم ان رديف المريخ يتصدر منافسات الدوري الممتاز حالياً وبفارق كبير عن اقرب المنافسين .. ولكن رغم ذلك نحذر من التراخي والشعور باكتمال الفريق .. فالغرور مرض قتال اسألوا منه الكبار .!

فالفريق الرديف لا يجد حظه من الدعم الاعلامي رغم المستويات الممتازة التي يقدمها في البطولة الكبرى في منافسات المراحل السنية باتحاد كرة القدم السوداني .. فريق يفوز باول دوري رديف ينظمه اتحا الكرة وياتي ليجلس على الصدارة منذ الاسبوع الاول للدوري الرديف يستحق اكثر من الدعم المعنوي .!

فريق الرديف الاحمر يقدم مستويات رائعة هذه الايام .. قتالاً واستبسالاً وتفوقاً فنياً داخل المستطيل الاخضر .. وبكل صراحة .. اولمبي المريخ يقاتل من اجل الشعار اكثر من نجوم الدولار .. وهم اولى بالدعم من الفريق الاول مع احترامنا الشديد للجميع .!

اليوم نقف خلف اخوان النمر احمد النجم الفنان الذي يمثل جزء كبير من الحاضر وكل المستقبل .. نقف مع يوحنا الذي لا يعرف التكاسل والتخاذل لدرجة انه لم يضيع فرصة امام مرمى الخصم او كما قال اعضاء القطاع .!

وهذه فرصة لنقدم الدعوة لجماهير المريخ لتتحرك نحو دار الرياضة لمساندة الفريق الاحمر الرديف في مباراته السابعة والتي تعني الكثير لابناء بدر بخيت .!

فريق المريخ الاول يفتقد للروح القتالية .. والفريق الرديف يقاتل بطريقة ممتازة ويحقق نتائج رائعة باصرار نجومه وحبهم للشعار وتقديرهم للمريخ الكيان .. فهم بجانب مهاراتهم العالية يملكون الروح ويقدرون الشعار .!

المريخ لو اراد ان يعود لوضعيته الطبيعية مارداً تهتز تحت اقدامه القارة السمراء عليه ان يستعين بنجوم الرديف في المستقبل .. فهم بجانب امكاناتهم الكبيرة يملكون روح قتالية تؤهلهم لفعل الكثير .!

احمد نمر صانع الالعاب في الفريق الرديف لا يوجد حالياً لاعب وسط متقدم بامكاناته .. نجم مؤهل للدفاع عن الوان المنتخب الاول اليوم اذا وجد الرعاية الصحيحة واكتسب الخبرات بالتدرج في خوض المباريات .. والحال ينطبق على معظم نجوم رديف المريخ .!

نتمنى ان نشاهد مباراة كبيرة بملعب دار الرياضة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بين اشاوس المريخ ومستقبله واهلي الخرطوم .. مؤكد جمهور المريخ سيكون موجود في مدرجات الدار لمساندة نجوم المستقبل في المريخ .. هكذا هي جماهير المريخ تدعم ناديها على كل المستويات وفي كل الاوقات .!!

و .. قد ينعم الله بالبلوة وان عظمت ويبتلي الله بعض القوم بالنعم ..!

خارج النص .!

التعازي للاستاذ مزمل ابو القاسم واخوانه عثمان والنذير في وفاة الوالد الشيخ الورع ابو القاسم .. اللهم اسكنه فسيح جناتك مع الصديقيين والشهداء وحسن اولئك رفيقا .. والتعازي تمتد للمدير الاداري لفريق رديف المريخ حسن محمد حسن (حسكو) في وفاة خالته لهما الرحمة والمغفرة .. انا لله وانا اليه راجعون .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 03-09-2014 10:0
    يا اخوانا الراجل مسكين . فريقو طار من التمهيدي . يعني يكتب عن شنو ! يا اخوي ده على منو ! الساعة 8 انا متاكد لا بتشتغل بي رديف ولا حاجة حاتكون فاتح النيلين او السودانية من 7 وقلبك مع الملعب . قال رديف ..
  • #2
    ابوياسر 03-09-2014 09:0
    اخخخخخخخخخخخخخخ رديف يا بطيخ؟ والله افتكرتك تقيف مع الهلال عالم مرييييييييييييييض
  • #3
    RAYYAN 03-09-2014 08:0
    ههههه...كل المقال ده عن الرديف ولاعبين كمان في دار الرياضة امدرمان... وسيد البلد الليلة لاعب ... ولا كلمة...والله الواضح ما فاضح....انتا احسن من المدعو محمد كامل...عامل فيها خايف علي الهلال....نشد من ازر رديفكم ....انشالله اردافهم بي جرقاس...شكيتك علي الله يا جيفارا
  • #4
    ودالبرقيق 03-09-2014 08:0
    صدق ياباترا انت ماعندك موضوع ولاذرة وطنية وبعدين الكبار عملو شنو لمن الصغار يعملو خليهم ينططو شوية والفضائح قدااااااااام((قال نمشي وين ---دار الرياضة ))
  • #5
    قطع 03-09-2014 08:0
    عينك في الفيل تطعن في ضلوا؟؟ قال اشاوس قال وكمان في الرديف ؟ اليوم حا تشوف الاشاوس الحقيقين الزين يلعبون بأسم الوطن اليوم ستري العالميين الحقيقين الزين سيرفعون اسم الوطن اليوم ستشاهد امسية كروية سودانية بحتة لعيون اسياد البلد قال رديف قال .... الناس في شنو وانت في شنو .
  • #6
    طارق 03-09-2014 07:0
    هاهاها والله انت زول عسل ونكته ،،، الرديف عمران هاهاها.. هسه انادي ليك ابوجريشه يجي يكفتك هاهاها
  • #7
    حسن 03-09-2014 04:0
    عندما قرأت العنوان افتكرت الرجل يقصد الوقوف مع الهلال اليوم ولكن خاب ظني وعكف الرجل علي الكلام عن مباراة رديف المريخ اليوم وبطولات رديف فريقه وسكب من الحبر مقدار مقال كامل عن الرديف ولم يفتح الله عليه بكلمة واحدة عن حدث اليوم.. روح يا شيخ ربنا يهديك والله يسامحكم يا ناس كفر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019