• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
علم الدين هاشم

استهداف سيدا مستمر !

علم الدين هاشم

 8  0  2713
علم الدين هاشم
بهدوء

لا اعتقد ان هناك لاعبا واحدا فى السودان تعرض للاستهداف المباشر والحرب المنظمة مثل هيثم مصطفى قبل وبعد انتقاله للمريخ ,,
قبل ايام نشرت احدى الصحف السياسيه التى صدرت حديثا مؤخرا خبرا يشير الى ان احد لاعبى المريخ ( لم تذكر الصحيفة اسمه ) وصف هيثم مصطفى بانه ( خميرة عكننة ) فى المريخ بسبب انتقائه لعلاقاته وصداقاته مع اللاعبين وان معظم نجوم المريخ مستاؤون من اسلوبه الاستعلائي فى التعامل معهم ونبه اللاعب المريخى بان سبب غياب سيدا عن تمارين المريخ يعود لمشاحنات ومشكلات بينه وبين لاعبين اخرين !!
رغم ان صياغة الخبر يشتم منها الشتل والفتل والفبركه التى تلجأ اليها مثل مثل هذه الصحف ( الحديثه ) بغرض الترويج عن نفسها والبحث عن موطىء قدم لها وسط الكم الهائل من الصحف السياسيه والاجتماعية والرياضيه , الا ان هذه ( الشتله ) لم تمنع المدرب اسماعيل الجلال من التعقيب على حديث لاعب المريخ ( المجهول ) ليؤكد على حقيقته وواقعيته مقدما تحليلا اخر لشخصية هيثم مصطفى فى اطار الاستهداف الذى نتحدث عنه !!
قال اسماعيل الجلال الذى يشغل حاليا عضوية لجنة المسابقات بالاتحاد العام أن هيثم مصطفي أفتقد للوضعية التي وجدها بالهلال كرئيس للاعبين ولم يجدها بالمريخ حيث جعل هيثم مصطفي حدودا معينة للتعامل مع لاعبي المريخ وان انتقاله للمريخ أفقده تلك الميزه وهذا يؤثر عليه نفسيا ومعنويا وأضاف ان هيثم مصطفي بالرغم من مزاملة عدد من لاعبي المريخ في المنتخب الا انه لم يستطع الانسجام معهم حتي الآن واصبح هنالك عدم (ود وانسجام ) مع لاعبي المريخ ومايؤكد ذلك حضور اللاعب لتمارين الاعداد من بيته وعدم الانتظام في كثير من معسكرات الاعداد الداخلية أضف الي ذلك ماحدث منه مع مدرب المريخ كروجر وقال ان هيثم مصطفي يعاني من اهتزاز داخلي وقد حاول ان يصنع لنفسه (حيران ) يؤثر عليهم في المريخ ولكنه لم ينجح كما كان يفعل في الهلال وانه وجد مجموعة من لاعبي المريخ حاليا كانوا يلعبون في الهلال ويعتقدون أن هيثم كان السبب الرئيسي في مغادرتهم لكشوفات الهلال وهيثم لديه اشكالات سابقة مع العديد من لاعبي المريخ خلال معسكرات المنتخب الوطني ولازالت قائمة وترسباتها موجوده واختتم ( المحلل النفسي ) حديثه بقوله هيثم ارتبط بالهلال وجمهوره 17 عاما ويعيش الآن حالة من انعدام الوزن فلا هو قادر علي التكيف مع المريخ وأنهاء حياته بالمريخ ولاقادر علي العودة للهلال وختام حياته بفريقه السابق ولن يستقر هيثم نفسيا حتي يختم حياته بالهلال !!
ياسبحان الله ,, بالله من هو المهتز نفسيا ويحتاج الى الاستقرار ؟ هل هو هيثم مصطفى الذى صمد وصبر ولازال يتحمل الاذى المعنوى والنفسي بكل شجاعة ولازال يثرى الملاعب بعطائه وفنه ؟ ام انصاف المدربين الذين ظلوا 17 عاما يتوددون لسيدا ولم يفتح الله عليهم بالشجاعه لينطقوا كلمة نقد واحده فى حقه ؟؟
هيثم مصطفى مرتاح فى المريخ ويجد كامل الاحترام من زملائه اللاعبين وكذلك الجماهير التى لازالت تنتظر عودته معافي ليواصل مسيرته من جديد مع الفريق واذا كان راغبا فى انهاء مشواره الكروى فى المريخ فهذا من حقه طالما انه اختار الانضمام للمريخ وهو فى كامل وعيه وارادته بعدما وجد نفسه مضطرا لذلك عقب شطبه بقرار فردى من الرئيس السابق للهلال متمسكا بموقفه الرافض للاعتزال الاجبارى وقدرته على العطاء والاستمرار فى الملاعب .
هيثم مصطفى اصبح جزء من تاريخ كرة القدم فى السودان بوفائه واخلاصه وتضحياته فى الهلال والمنتخب ومع المريخ الان وسيظل كذلك الى ان يرث الله الارض وماعليها ولايستطيع اى باحث عن الشهرة والاضواء ان يقلل من قيمته مهما حاول ان يسيىء له اويجرح مشاعره كلاعب وكانسان فالتاريخ هو الذى يمكث ويبقى على الذاكره والاشخاص هم الزائلون !


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الملوك 03-17-2014 01:0
    هيثم لم يضحي بشي لعب من اجل الشهرة و المال وحصل عليهما , لو في تضحية صحيحة لضحى هيثم من اجل اللذين اعتصموا من اجله و كما يقال ان هيثم تعامل باحترافيه و ذهب للمريخ فاين التضحية , هيثم يحب الرئاسة و السيطرة ,, و الحمد لله الذي ابعده عن الهلال .. عايزين نفهم مرة تقولو هيثم محترف و مرة تقولو ضحى انتو بتغشو منو؟؟؟
  • #3
    hass 03-17-2014 12:0
    كروجر برضو كان مستهدفو عرفنا ميشو غارزيتو وابو شامه وخاد بخيت وبرانكو والحيدوسى وانور جسام,,, فعلا محتاج علاج نفسى من النرجسيه والغرور..مع انو لاعب عادى ما ياكل عيش فى اى بلدغير السودان ..الطشاش فى بلد العمى
  • #4
    ابومازن 03-16-2014 02:0
    هو فعلاً خميرة عكننة ويمارس النرجسية في أعلى مستوياتها.
  • #5
    ابومازن 03-16-2014 02:0
    هو فعلاً خميرة عكننة ويمارس النرجسية في أعلى مستواياتها.
  • #6
    العمرابي 03-16-2014 12:0
    هيثم لما كان لاعب في الهلال كان يتعرض لهجوم متواصل من ( كل ) صحفيي المريخ و بعد الانتقال للمريخ صار هدفاً لبعض صحفيي الناديين ... الحقيقة الثابتة أستاذ علم هيثم لم يوفق في المريخ فلا يوجد منطق في أن قائد الهلال و السودان يصيح مجرد لاعب تحت قيادة لاعبين كان يقودهم في المنتخب ... كل الأمنيات لهيثم بالتوفيق
  • #7
    ابوبكر 03-16-2014 11:0
    يا سبحان الله ياخي علم سابقا كنت علما لكن اليوم كنت عبثا في عموك اليوم ما فيها اي شى يفيد بل كلهاجوطة
  • #8
    ameen rikab 03-16-2014 10:0
    مقال انفعالي لم يستطع الكاتب تفنيد ماجاء من حقائق في تحليل الجلال لما يعانيه هيثم ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019