• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024
صحيفة كفر و وتر

فوز صعب ومهم

صحيفة كفر و وتر

 4  0  2202
صحيفة كفر و وتر
القلم الاحمر // داوود عبدالحق ابورونق //----

واصل المريخ صدارته للممتاز بعد ان اجتاز مطب مريخ الفاشر بثلاثية نارية سجلت في الشوط الثاني عبر راجي وباسكال واوليفيه مقابل هدف لمريخ الفاشر احرزه القيصر فيصل العجب في الشوط الاول .
قدم المريخ اداء مختلف على مدار الشوطين الشوط الاول ذكرنا المريخ بكارثة كمبالا حيث ظهر اللاعبون يصورة سيئة ومستوي مهزوز وانعدم التركيز بين لاعبيه وتاهوا طوال الشوط الاول وزاد من السوء خرمجة كروجر الذي يصر على الزج براجي والذي لا نعرف ماهو مركزه .
لم يظهر المريخ في الشوط الاول وتباعدت خطوطه بسبب ضعف خط الوسط الذي لعب فيه بيكيلي ولم يكن موفقا فالاثيوبي ضعيف البنية ولا يجيد الالتحام القوي ولا يتقن التسديد القوي لذلك لم يجد خط الهجوم أي دعم من الوسط لغياب صانع الالعاب الصريح .
كروجر عنيد وسوف يضيع المريخ بسبب عناده الغريب ومعاداته لنجومه المميزين مثل هيثم مصطفي وعلاء الدين وقد كان المريخ في حاجة ماسة لخدمات البرنس حيث افتقد المريخ لصانع الالعاب وكذلك احتاج المريخ لقائد يمسك بطلاسم الفريق ويوجه اللاعبين .
تدارك الكروجر خطاه في الشوط الثاني واشرك فيصل موسي وعنكبة وقبله دخل رمضان لتعود السيطرة للمريخ بفضل تماسك الوسط وحيوية فيصل موسي .
متوسط دفاع المريخ والذي لعب فيه على جعفر وامير كمال لم يكن موفقا وظهروا بصورة مهزوزة خاصة في الشوط الاول وتسببوا في هدف العجب .
لا ندري سر ابعاد المدرب للمدافع القوي مالك فهو يمتاز بالقوة والصلابة ويجديد التقاط الكرات العالية بكفاءة لكن مين يقنع لينا الكروجر .
المريخ حاله لايسر ونحس بان هنالك شيئا خفيا فمردود لاعبيه غير ثابت والمريخ يحتاج لشغل كثير ويجب على مجلس المريخ الجلوس مع كروجر لمناقشته في احوال الفريق ومعرفة سر ذلك التراجع الكبير في اداء الفريق .
الجهاز الفني مطالب بعلاج السلبيات الكبيرة التي ظهرت خاصة في الدفاع والهجوم ويجب عليه اتاحة الفرص لبعض اللاعبين مثال مالك والبرنس وباسيرو .
حقق المريخ المراد وظفر بالنقاط وحلق في الصدارة بجدارة ونقول لحبيبنا الجعلى تمتع بالرحلة ودع القيادة لنا وطبعا نحن اهدينا حبايبنا الزرق صدارة مؤقتة لمدة ساعتين فقط ودا كرمنا يا الجعلي ومبروك عليكم اللعب في كريمة .
لم يسجل المهاجم تراوري أي هدف في الدوري وقد نجد له العذر لغيابه الطويل عن اللعب لكنه احرز هدفا في البطولة الكبري وبنفس القدر فشل الهداف كاريكا في احراز أي هدف حتى في المباريات الاعدادية لم يتمكن من احراز هدف لعل المانع خير خاصة وانه استلم حافز كبير اشتري به بيت الفنانة حنان بلوبلو يعني مرتاح بفلوس الأمراء ومع ذلك لم يفتح الله عليه بهدف لعل المانع خير يا جعلي وكتاحة .
المريخ سوف يواجه الاسبوع القادم فريق الخرطوم الوطني العنيد ويجب على الجهاز الفني اخذ الحيطة والحذر ولن تسلم الجرة كل مرة يا كروجر اعد فريقك جيدا ولم شمل لاعبيك واعرف قدراتهم وعالج اخطائهم واختار اصلحهم والعب بخطة هجومية وابعد عن الخندقة وساعتها لن تندم وسف تحقق المراد
التحية والتقدير لسلاطين الفاشر ولمدربهم فقد ظهروا بمستوي ممتاز خاصة الشوط الاول الذي هزموا فيه المريخ بهدف القيصر العجب الذي استحق نجومية المباراة بفضل تحركه السليم وبتمريراته المحسنة وبهدفه الجميل والذي رفض ان يحتفل به في لفته بارعة من العجب الذي سخر خبرته لمريخ الفاشر










امسح للحصول على الرابط
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منعم ابوناصر 02-22-2014 10:0
    تحياتى ابورونق ابشرك مرض الكمبله السنه دى مابفاركم لانها حاله مستعصيه وصدقنى مابنفع معها كروجر ايه رايكم فى وصفه سحريه تجيبو مدرب الكمبله الذى تحداكم على رؤس الاشهاد وقال سوف اسكت جماهير الوصيف او العالمى الجابت ليكم الكج 0 اى قياده التى تحكى عنها ياابورونق خلاص فرحان بلقياده المحليه وفعلا اثبت انك محلى اتمنى ان تكونو دايما فى القياده عشان شويه تفرحو 0 بعدين ياخى نتمنى ربنا يتوب عليك وترجع تشجيع هلال العز البهز ويرز كمافعل اخونا فى المدينه لاننا نعلم بان كل العايله اوكل القبيله بتشع ابو الهل وعلى راسهم الاخ يعقوب نتمنى ان تعود الى جادة الطريق وتسيب الزعل لاننا نسمع عنك كل خير ونرى فيك طبع الاسياد وعشمنا كبير وفى الاخر لايصح لا الصحيح والصحيح الموجود فى ادقال افريقا الان مشس المحلى
  • #2
    الامين عبد القادر 02-22-2014 10:0
    التحية والسلام اخى العزيز ابورونق ياخى ماتشوفوا حالكم وسألوك عن كاريكا وفى داعى عشان تتدخلوا فى الخصوصيات ياجماعة اكتبوا ماتروه فى الملعب ************* لم يسجل المهاجم تراوري أي هدف في الدوري وقد نجد له العذر لغيابه الطويل عن اللعب لكنه احرز هدفا في البطولة الكبري وبنفس القدر فشل الهداف كاريكا في احراز أي هدف حتى في المباريات الاعدادية لم يتمكن من احراز هدف لعل المانع خير خاصة وانه استلم حافز كبير اشتري به بيت الفنانة حنان بلوبلو يعني مرتاح بفلوس الأمراء ومع ذلك لم يفتح الله عليه بهدف لعل المانع خير يا جعلي وكتاحة . يكفى ان كاريكا كان نجم المباريات الاخيرة ونال جائزة سودانى يعنى احسن بالف مرة من مقارنتكم الفاشلة وانت الحارقينك الامراء وفلوسهم مع استقرار الهلال والحمد لله وبعدين فلوس جمال الوالى اكثر من عشرة سنوات وهى برضو فلوسنا وما تكلمنا اشمعنا الان الكلام زاد وربنا يصلح حال البلد وحال صحافتنا المهترية ********* ويعقوب معه كل الحق فى عصبيتك ياحبيبنا ***ودمتم فى حفظ الرحمن
  • #3
    عبد الله بلل القرياتي 02-22-2014 09:0
    لك التحية أبو رونق ، ومبروك للزعيم الفوز على أبنه العنيد الفارس المقدام وسوف يمسك خلافة أبيه الزعيم بأذن الله في المستقبل ، وصحة لسانك بعد مباراة الهلال وهلال الجبال والتى أنتهت لصالح هلال العاصمة قلت للجعلى صادرتكم مؤقته فقط لمدة ساعتان وبعد حانقولك كما كت ، والحمد لله الزعيم ما فشلنا ، أما بخصوص سياسة كروجر الله يدينا خيرا وقصة مع الكابتن هيثم قديمة لكن المريخاب نفرض هذه السياسة لأن العناد لا يصلح الزعيم والدوري لسع في بداياته والمشوار طول يا كروجر لا تعلب بمهاجم واحد ، ونقول لأخونا كتاااحة العجب ولدنا ويفعل ما يشاء في المريخ وأنت والجعلى وش دخلكم ,,,,,
  • #4
    كتاااااااااحة 02-21-2014 10:0
    اجابة على سؤالك نحن كاريكا خليناه لام المعارك بمالى عشان يستر حال الجعلى وحالى .. لكن شعورك شنو بعد هدف العجب حبيبي .. ادانى تحية دموعى سالت المنام ابى ليا العجب حبيبي ؟ وهل اعقبته كباية شاى كااااربة بالقرنفل زي كباية شاى الاستاذ الجعلى ؟ ام كانت فنجان قهوة تقيلة ؟ مجرد اسئلة ...


    رفض الاحتفال بهدفه فى فريقه الذى تربى وترعرع فيه وغادره مكلوما متحسرا .. حراااام .. وشفت كيف المشطوب بسوء السلوك احتفل بطريقة هيستيرية بهدف زميله .. فرق يا ابا رونق فرق .. اها شن قولك ؟


    image
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019