• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

اسماعيل حسن وقطاع المراحل السنية .!

باترا

 0  0  1627
باترا
قطوف



الاستاذ المربي اسماعيل حسن يعتبر واحد من العلامات المضئة في صحافتنا الرياضية التي تعاني من عتمة قاحلة .. نتعلم منه الكثير الجميل هذا امر طبيعي فعصير تجاربه كبير وكثير ... قبل فترة ليس بالقصيرة اعلن الاستاذ اعتزال مهنة الصحافة نهائياً فأنبرت كل الاوساط الرياضية اعلامية وادارية وجماهيرية لاقناعه بالعدول عن قراره حتى عاد مرة اخرى لممارسة الابحار عبر صفحات الهدف الغراء .. يعجبني حد الطرب سماعين حسن .. تعجبني عباراته القوية وارائه الجرئة .!

اشياء كثيرة ميزت سماعين حسن وتميز بها .. اهمها بعده عن التهاتر واتهام الاخرين بالباطل والتعدي على حقوق الاخر .. فهو اي اسماعيل نموذج للكاتب الصالح الذي يمشي بين الناس بالخير .. من الصعب ان تطالع له كلمات فيها همز او لمز او تعدي .!

امس الاول طالعت مقال للاستاذ اسماعيل حسن تحدث فيه عن قطاع المراحل السنية .. ولولاء انني كنت امسك بصحيفة الهدف الغراء ما كنت سأصدق ان الحروف تلك كتبها سماعين .. مقال فيه اتهام لبعض اعضاء قطاع المراحل السنية بعدم الالتزام الاخلاقي .. واي اتهام يقبل الصح والخطأ ولكن ان يتم التعامل معه على انه صحيح بنسبة 100% فهذا امر غريب .. خاصة اذا كانت مصادر الخبر لها غرض ومرض .!

نعلم وتعلمون .. وتعلم استاذي اسماعيل حسن ان الوسط الرياضي تكثر فيه الاتهامات الباطلة الموجهة بغرض ومرض .. وما يحاك ضد قطاع المراحل السنية الحالي في تقديري الشخصي ماهو الا جزء من تلك المؤامرات الدنيئة .. فمن نقلوا المعلومة وتداولوه ونشروها يهدفون لهدم الاستقرار الذي يشهده القطاع حالياً .!

الفريق الرديف الان يتصدر الدوري الممتاز الاولمبي بفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه .. فريق المريخ الرديف لعب الاسبوع السادس وهو الوحيد بين الفرق الرديفة الذي لم يخسر حتى هذه اللحظة .. فهل هنالك تميز اكثر من ذلك .؟

النتائج هي التي تتحدث عن الانضباط والاخلاق اما الاتهامات التي يطلقها البعض فلا قيمة لها بدون ادلة وبراهين .. واي متهم في اي مكان بريء حتى تثبت ادانته ان كان الاتهام مباشر او خلف ستار .. فمن يمسك على اي عضو من قطاع المراحل السنية شيئاً فليأت بدليله مباشرة دون اللعب في الظلام .!

لا تربطني علاقة مباشرة باعضاء قطاع المراحل السنية .. انا هنا لا ادافع عنهم .. ولكن كل طلبي ان لا نحكم علي احدهم من خلال اقاويل واحاديث قد تكون صادقة وغالباً تكون موجهة فكون قد حكمنا على قطاع نشهد ونشاهد نجاحاته الكبيرة .!

الذين ذهبوا من القطاع هم ابناء المريخ اخلصوا له وخدموه .. والذين يتواجدون الان استاذي اسماعيل ايضاً هم ابناء المريخ .. فهل يحق لنا ان نفرق بين مريخي واخر .!

هنالك الكثير من الاشياء الجميلة في قطاع المراحل السنية التي تستحق التقييم .. فلماذا نبحث عن اشياء لا نملك عليها دليل ولا نعرف ان كانت موجودة وغير موجودة .. وهي غير مؤكدة وفيها الكثير من الظلم .!

كل فريق الدوري الرديف خسرت بدل المرة اثنين وثلاث الا المريخ لم يتذوق طعم الخسارة .. الهلال الجار والند اللدود خسر مرتين وتعادل في مباراة والفارق بينه ورديف المريخ 8 نقاط .!

تمنياتي للفريق لقطاع المراحل السنية بمزيد من التوفيق ومعالجة السلبيات ان وجدت ودعم الايجابيات الكثيرة لبناء مريخ المستقبل .. وتحياتي الممزوجة بالود والاحترام للرمز الاعلامي الكبير اسماعيل حسن .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019