• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
شيخ ادريس

افصاح

شيخ ادريس

 1  0  1533
شيخ ادريس
إفصاح

كلنا (أهلي) شعارنا اليوم

* اليوم هو يوم للسودان ، وبعيداً عن التعصب الأعمي ، فلابد لكل روابط جماهير

الكرة السودانية بمختلف مسمياتها ان تتفق على رفع شعار "كلنا أهلي " خلال مباراته أمام بطل الكونجو في إستهلالية مشواره القاري ،وذلك لدعم نجوم الفريق وهم يدافعون عن حياض الوطن في أشرف الميادين الكروية ،فعلي الجميع

مساندة الفريق برفع اللافتات في جميع أنحاء ملعب إستاد عطبرة اليوم.

*بلاشك الفريق الأهلاوي يحتاج الي المساندة،وهو يمثل لاول مرة السودان خارجياً ،ولهذا موازرته فرض عين علي الرياضين في المقام الأول ، كيف لا وهو يتوشح بثوب القومية ، التي تحتم علينا ركل الإنتماءات الضيقة وترجيح كفة الوطنية .

*نقول بالفم المليان لن تكون وحدك ياهلي الكل سيقف من خلفكم ، من اجل حسم الفريق الكونجولي بعطبرة ، لان اي نتيجية بخلاف الفوز بأكثر من هدف تعني إقتراب الفريق من توديع البطولة مبكراً.

*عدم الإندفاع للهجوم من قبل ابناء المدرب حداثة ، واللعب بتوازن يقود الي تحقيق المراد ، فالأهلي تنقصه خبرة المشاركات الخارجية ، والتي لاتكتسب إلا بمثل هذه المقابلات القوية ، فبداية المشوار تتطلب تأمين المناطق الدفاعية قبل الإندفاع هجوماً بحثاً عن التسجيل ، لانه في حالة إهتزاز شباك الأهلي ستصعب المهمة عليه في عقر داره وبين أنصاره .

*قلنا من قبل نخشي علي المدرب (حداثة) من (الحداثة) للتجربة ، بحسبان انها المشاركة الأولي للفريق قارياً،ولكن نتمني أن يبدل الكابتن حداثة مخاوفنا الي سكينة ووقار ببروز فريق جديد علي خارطة الكرة السودانية بمثل ماحقق الأهلي شندي في موسمه الأول بالوصول لدوري المجموعتين ولولاء وقوعه مع العملاقين (الهلال والمريخ) في مجموعة واحده لوصل للدور نصف النهائي علي أقل تقدير .

* لن نلقي اللوم علي الفريق في حالة عدم تحقيقة لنتيجة إيجابية ، فالمتابع لإعداده نجده اقل بكثير من رصفاءه (الثلاثي الأفريقي ) ، فالمريخ والهلال خضعا الي معسكر خارجي بالدوحة ، والأهلي شندي عسكر بالقاهرة ،فالعذر موجود له من واقع مما هو متاح بإلاضافة الي تؤلي القيادة الفنية له بإسنادها للمدرب حداثة بديلاً لبرهان تية الذي ذهب أدراجه وحزم حقائبه وإتجه للنيل الأبيض لتدريب فريق الرابطة .

*من القلب نتمني فوز الأهلي من اجل أن نحافظ علي قوة الدفع الرباعي التي منحنها لها الكاف نتيجة للظهور الجيد لأنديتنا خارجياً ، ولكن في حالة تواصل السقوط كما حدث في الموسم الماضي فلن نضمن وجود رباعي في بطولتي الكاف .

إفصاح خاص

*فعلها الأهلي شندي من قبل وصار واحداً من الفرق الأفريقية ، التي يحسب لها الف حساب ، فما الذي يمنع الأهلي عطبرة ؟.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شيخ ادريس
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019