• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
شيخ ادريس

افصاح

شيخ ادريس

 0  0  1470
شيخ ادريس
لا للهزة أمام الرومان ياهلال

*في الموسم الماضي وتحديداً في الثامن والعشرين من مارس للعام (2013)م،

سقط الهلال وبشكل مفاجيء أمام الإتحاد بمدني بالتعادل بهدفين في مرمي كل فريق ، وهو واحد من التعادلات السبعة التي أفقدت الفريق فرصة الدفاع عن لقبة ، الذي ذهب للغريم المريخ ،الذي إنتهز بدوره الفرصة واسترد لقب البدري عبر الالماني كروجر .

*لايهم الأمس القريب ولا البعيد ،بل لابد فيه من أخذ العبرة بالدروس ، والتعلم من الاخطاء وتحويل فشل الماضي الي عزيمة وإصرار لألحاق الهزيمة بالرومان في عقر دارهم اليوم ، فالتعثر في بداية المشوار يعني الكثير وربما يعصف بإلاستقرار الذي يعيشه النادي حالياً.

*رغم أن الهلال ظل في كثير من المباريات التي يلعبها أمام الإتحاد بمدني يفشل في استثمار الفرص التي تتاح للاعبيه اثناء سير المباراة ، إلا اننا نتفاءل خير في حقبة المدرب التونسي نصر الدين النابي ، في تجاوزه العقبة الأولي للازرق بالولايات لان الفوز في بداية الموسم يمنح اللاعبين ثقة ويعطيهم الدافعية في بقية اللقاءات .

*ضياع الفرص خاصة في بداية اللقاء يعطي فريق الإتحاد فرصة الدخول في أجواء المباراة ، وهذا من شانه ان يشكل خطراً علي الهلال ، فعلي ثنائي المقدمة الذي سيقع الإختيار عليه اليوم في ترجمة أنصاف الفرص لأهداف ناهيك عن السوانح التي لاتحتاج الي كبير عناء، ونحسب أن سيدي بيه ومهند الطاهر لن يقصرا في صناعة وتهيات الفرص لزملائهم في الخط الأمامي .
*مباراة فتح الشهية للجماهير الهلالية التي ستتقاطر اليوم لحاضرة الجزيرة مدني لمعايشة فريقها في الظهور الأول له رسمياً بعد أن لعب ودياً امام فريق أطلع بره من جنوب السودان ، وقبلها مباريات معسكر الدوحة القطرية ، فالفوارق كبيرة بين إعداد الناديين ، ولذلك اي نتيجة غير الفوز لاترضي أنصار الأزرق .

*إختيار التشكيل الأمثل في مباراة اليوم يمثل عنوان الفوز ، وبالرغم من هذا ليس من صميم عملنا ، فالشخص الوحيد المناط بذلك هو المدير الفني للفريق التونسي (النابي) ، والذي نتعشم فيه لوضع توليفة مثالية من اجل بداية خيالية ، ولانريد ان تخرج المباراة من سيطرته الفنية طوال الـــ(90)دقيقة ، فكم من مره دفع المدرب ثمن إخطاء التشكيل الخأطي في بداية المباراة .

*يالنابي لابد (لأنيابك) أن تغرز في الرومان باي وسيلة (كروية)،وباي لاعب ، وان كنا نريد ان يكون النيجيري (وارغو) ضمن الــ(18)لاعباً إلا ان ثقتنا كبيرة في من يقع عليه الإختيار في بداية المشوار، لتقديم الهدية للأنصار المتعشقين للإنتصار الأول في النسخة الـــ(19)للممتاز.

إفصاح خاص

*أطلق المدرب البرتغالي لتشيلسي الأنجليزي جوزيه مورينيو تصريحا أكد فيه أن فريقه ليس مرشحا للقب لأن الطريق نحو "البريمير ليج" منحصر بين فرسي رهان (أرسنال ومانشستر سيتي) ومهر صغير بحاجة إلى الرضاعة وتعلم القفز، في إشارة إلى فريقه، انه التواضع نفسه يامورينيو
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شيخ ادريس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019