• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
شيخ ادريس

إفصاح

شيخ ادريس

 0  0  1527
شيخ ادريس
إفصاح

(زيكو) لم يشهد سقوط المريخ

*مكالمة هاتفية يوم الجمعة الماضي ، تلقيتها من الصديق كمال الشايقي ، ابتدرها بقولة البركة فيكم وفينا ، فقلت له الدوام لله ولكن منو الأنتقل لجوار ربي فقال انه زيكو مشجع المريخ المعروف .

*الراحل زيكو كان ياتينا أيام الراحل الأستاذ عبد المجيد عبد الرازق في الشقية الراي العام وقتها ، وخاصة عندما يكون المريخ لاعباً يذكرنا بذلك بواسطة العلم الذي يحمله علي عاتقة علي الدوام ، وكنت شخصياً أداعبه بان المريخ سيخسر ويرد بصوت غير مسموع لا المريخ غالب .

*فالراحل زيكو في اي مباراة يكسبها المريخ بالذات الخارجية نجده يوزع حلوي الإنتصار ، فالرجل مسكون بحب الأحمر لدرجة كبيرة ، ورحل عن الفانية ، قبل ان يشهد سقوط المريخ أمام كمبالا بثنائية بالخرطوم ، فنحن نعلم أن الهزيمة كانت ستولمه ولكن الأقدار قالت كلمتها .

*رحل زيكو الذي يمثل بساطه إنسان السودان ، فعندما تنظر في عينته تحس بان الدينا بخير ، ومازال فيها يجعلنا علي التشبس بها علي الرقم من معرفتنا التامة بانها لاتساوي جناح بعوضة عند الله سبحانه وتعالي .

*رحل زيكو ورحل قبله عمدة المريخ الفاتح المقبول ، في بداية هذا العام ، ليتركا جرح المريخ نازفاً ، وكنا نعول علي فتية الأحمر علي تحقيق الإنتصار وإهداءه لروحهما ولكن المريخ غاب في ليلة الأحد بإستاد الخرطوم في مشهد لم يكن يتوقعه اغلب المتشائمون .

*الكلمات تعجز عن القول مابالدواخل ولكن كلنا الي المصير الزائل لا محالة فان لم يكن اليوم فغداً ، وكل ابن أنثي وإن طالت سلامته يوماً علي الة حدباء محمول،فهازم اللذات ومفرق الجماعات ، حتماً سينزع أرواحنا بعد إنقضاء أجالها المكتوبة .

*لانريد الحديث عن العلاقة التي كانت تجمعنا بالراحل (زيكو ) من خلال الكثير من الموافق ، التي جمعتنا واظن أن الجميع اكل من الحلوي التي كان يوزعها فرحاً بإنتصار فريقه ، وكانه عرفت انه ليس من بعده من يقوم بتوزيعها لتساهم في سقوط المريخ أمام كمبالااليوغندي ، وكانها تمثل قول الشاعر مخاطباً محبوبته (خضبطي

البنان بعد فرقنا ، فقالت معاذ الله ذاك ماجري ، ولكني عندما رايتك راحلاً بكيتــ دماً حتي بللت به الثري ومسحت باطراف البنان مدامعي فصار خضاباً باليدين كما تري .

*الرحمة والمغفرة لفقيدنا زيكو ، ونسال الله ان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، ولانملك الا ان نقول ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون يا(زيكو) ياطيب .

إفصاح خاص

*ما كان فراقنا المرفي نيتي أو في إيدي ،لكن ظروفك أبت وقست ظروفي علي،

واتلاشت الأحلام وين حسن ظنك بي، وريني أيه ضراك لو كا صبرت شوية عمر السنين أيام
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شيخ ادريس
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019