• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
باترا

قطوف

باترا

 5  0  1896
باترا
قطوق

وظهرت نتائج معسكر الترفيه .. والتطبيل الاعلامي .!

وتنطلق حملة الغزل والمدح والتطبيل .. المريخ العالمي يواجه بايرن ميونخ بطل العالم .. بين ليلة وضحاها تحول فريق يحمل الجنسية السودانية للعالمية دون ان يتدرج ويمر بالمراحل الطبيعية .. ونجوم المريخ يستمتعون و(يصدقون) انهم وصلوا للعالمية .. والحقيقة التي لم نتعامل معها بصدق اننا لم نلعب كرة قدم في مبارياتنا الودية بالدوحة .. لأننا ببساطة جهزنا انفسنا لمواجهة الاوغندي باندية لا تلعب باسلوب افريقي .!

معسكر قطر كان عبارة عن رحلة ترفيهية لا اقل ولا اكثر .. وما حدث امس الاول نتاج طبيعي لفشل المعسكر الترفيهي الفاشل .. بجانب فشل المعسكر والمباريات الودية فهنالك فشل طبيعي ومتوقع .. فالمدافع علي جعفر يلعب في وظيفة المحور وهو الذي لا يجيد استخدام قدمه اليمنى مطلقاً .. فكيف للاعب يلعب بقدمه اليسرى فقط ان يتواجد في وسط محور الدفاع .. كيف يا ريكاردو طبعاً لن اقول كيف يا ابراهومة .؟؟

المريخ سجل افضل مدافع مالك اسحق الذي يجيد اللعب بقدميه وراسه سجله ليضعه في مقاعد البدلاء .!

هنالك اشياء غريبة تحدث في المريخ الطاهر الحاج اللاعب الذي يرتجف امام اضعف الفرق يشارك على حساب بلة جابر .. الطاهر الذي يدعي الاصابة عندما يشعر بضغط من الخصم يشارك وبلة اللاعب الفنان الشجاع يبعد من قائمة ال 18 .!

وشيلمس مجرد لاعب استعراضي .. لاعب سلبي ولا يمكن ان يلعب على حساب فيصل موسى وهيثم مصطفى .. ثم .. اوليفييه افضل لاعب مريخي في النصف الثاني موسم 2013 لا يشارك وهو الذي ابدع وتالق في التمارين الاخيرة .!

كروجر لا يتعامل بمصداقية ولا يعمل بمهنية .. يبعد اللاعبين بمزاجه ويشرك من يريد اشراكه بمزاجه .. كروجر بدأ يسقط من نظر الجماهير المريخية .. وان الكتملت فصول السقوط سينتهي كمدرب لأنه لا يعرف النجاح في التدريب بعيداً عن المريخ .!

سقط المريخ في التمهيدي واصبح قريب من الوداع المبكر .. مريخ 2014 قمة الضعف والهوان .. ربنا يستر من موقعة الاياب .. ففي وجود علي جعفر والممثل شيلمس لا يمكن ان نحلم بنتيجة ايجابية ناهيك تاهل .!

بدون تضليل وبدون (بهارات) مريخ 2014 لا يملك ما يؤهله للمنافسة على البطولات في الوقت الراهن مالم تحدث تغييرات في الفهم الفني والاداري .. لن يتحول المريخ الحالي من فريق مفكك الاوصال الى فريق قوي مالم يعمل المدرب بمصداقية .. والجهاز الاداري بمهنية .. وفي ظل ارتفاع صوت المصالح لن ينصلح الحال .!

والنفخ الاعلامي الذي تابعناه في الفترة الماضية كان له دور كبير وكبير جداً في نتيجة امس الاول .. اطلقوا القاب فخيمة على نجوم لا يعرفون ابجديات كرة القدم .. والمساكين صدقوا فتراخوا فكانت السقطة المدوية .!

خسر المريخ شوط امام فريق ممظم لكنه ليس بالخطير وهو اي المريخ غير مؤهل لتحقيق نتيجة ايجابية اذا اعتمد على نفس الاسماء التي شاركت في موقعة امس الاول .!

اذا اراد كروجر ان يحقق نتيجة ايجابية في كمبالا عليه ان يعيد بلة جابر واوليفييه ويشرك مالك في عمق الدفاع بجانب امير .. ومرد التفكير في اشراك تراوري وشيلمس وعلي جعفر سيكون بمثابة الكارثة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 02-10-2014 07:0
    ما عاجبك هيثم وعلاء الدين هدية البرير ليكم جلستوهم بره وقعدتوا في السهلة تندبوا حظكم لعبوهم بجيبوا ليكم التعادل وهذا أضعف الايمان وصراحة بقيت تكتب كويس نوعا ما لأنك بإنتقادك للمريخ أديتنا أمل بأنه حالكم حينصلح بعد عشرة سنين.
  • #2
    ابوهشام 02-10-2014 06:0
    والله قلبي معكم يامريخاب وكنت اتمني أن تواصلوا بعد التمهيدي لملاقات سيد وتاج راس البلد
  • #3
    naser88818@yahoo.com 02-10-2014 02:0
    اولا شكلو الهزيمة طارت ليك في راسك لان ريكاردو كان مدرب المريخ قبل موسمين ثانيا بلة جابر لا هو لاعب فنان ولا شجاع بس بتاع جوز وخلاص ثالثا المريخ طار طار ولا مباراة اياب ولا يحزنون وسوف ينغلب اكثر من هدف في كمبالا ايضا ويمكن يدوكم علقة كمان لان الفريق ما عندو كورة يمكن ان يعوض بيها في الاياب فهل يعقل ان يتم شطب كلتشى لاعب الصندوق ويسجلوا تراورى بس عشان كان في الهلال خم وصر يا عبد الصمد
  • #4
    أبو مدثر 02-10-2014 12:0
    ليس اللاعبين فقط من صدق كذبة ( العالمية ) إنما حتى الجمهور وانا لدى اصدقاء كانو مصدقين ويقولون لنا لن يصل الهلال مرحلتنا بعد مباراة بايرن ميونخ . يا اخي تأكد لن يستطيع المريخ ان ياتي بنتيجة في يوغندا . انا الان بالقرب من يوغندا وهم شعب يكابدون من اجل لقمة العيش ورغم ذلك فرقهم منظمة . وهنا الوالي يدفع في مواسير لا يرجى منهم .
  • #5
    بهاء الدين 02-10-2014 12:0
    أول مرة اشوف صحفي مريخي ينتقدالمريخ العالمي لاكن اين كنت لحظة التطبيل بالعالمي لم نقراْ لك نقد لان السوداني راسو ما بعرفوا إلا بعد أن يقع الفاس فيه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019