• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1659
باترا
قطوف

كيف فاز كمبالا ... ولماذا لا نفوز في كمبالا ...؟

لماذا فاز كمبالا على المريخ بارضه ووسط جماهيره .؟ .. فعل ذلك لأنه امتلك الطموح والرغبة ونفذ نجومه تعليمات مدربهم الشاطر .. وكمبالا سيتي لا يمكن ان ياتي يوماً من الايام ويقارن بالمريخ فهو مجرد فريق لكرة القدم .. لا يملك امكانات ولا طموح .. فاز على المريخ بالخرطوم بالجدية والحماس والأهم من ذلك انه وجد امامه فريق يضم مجموعة خاملة لا تمتلك قدرة على التغيير ولا تعرف ماذا تفعل .. حتى ركلة الجزاء التي وجدها المريخ اضاعوها .!

ولماذا لا يفوز المريخ في كمبالا ..؟ .. المنطق الذي جعل كمبالا يفوز بالخرطوم يعطي المريخ كامل حقه للتفكير في الفوز بكمبالا ولكن حتى يفعل ذلك لا بد من اجراء تغييرات ضرورية في الفريق .. لا يمكن ان تحلم بالفوز خارج ارضك والتشكيلة تضم علي جعفر وشيلمس والطاهر .. لتفوز لا بد من ابعاد الذين تسببوا في الهزيمة الاولى ومن عجزوا في صناعة الفوز .!

والمعطيات تقول ان المدافع الذي كان يتواجد في عمق الودفاع في الجهة اليسرى تسبب بشكل مباشر في الهزيمة .. الهدفين كانا نتاج لضعف هذا المدافع .. مدافع يلعب بقدمه اليسرى فقط ويتواجد في العمق .. هذا حدث في المريخ فقط .. هل سمعتم بمدافع صريح في فريق (درجة خامسة) يلعب بقدم واحدة والاخرى لا تقوم بادوار المساعدة ناهيك التأثير .؟

والطاهر الحاج عندما يتعرض لضغط يدعي الاصابة .. هذا المشهد تكرر كثيراً .. هل تذكرون حادثة مباراة الخرطوم .. وكيف انه عاد للتدريبات بعد يوم واحد .. ومباريات افريقية كثيرة تابعنا فيها رجفة الطاهر .. هذا اللاعب لا يشبه مريخ امغد وعلي جعفر كان لاعب بديل في الجريف الان هو اساسي في المريخ .!

نعود لموضوعنا .. لماذا لا يفوز المريخ على كمبالا سيتي بارضه .. لن يفوز اذا لعب بنفس اسلوب المباراة الاولى .. وسيفوز وهذا ما نتمناه .. اذا دفع مدربه بعناصر تملتك الطموح والرغبة .. تقدر شعار المريخ وتحترم جماهيره .. عناصر لا تتهرب بادعاء الاصابة ولا تتخوف من المباريات كما فعل الطاهر في مباراة الذهاب .!

طبيب المريخ فضح الطاهر الحاج واكد انه لم يتعرض لاي اصابة .. بل اراد الخروج وتهرب من اداء ضريبة المريخ .. وامثال الطاهر لا يستحقون الا الشطب الفوري .!

ابعدوا علي جعفر الذي يلعب بقدمه اليسرى ولا يصلح في وظيفة المدافع المحور .. ابعدوا الطاهر نهائياً من حسابات المريخ .. ابعدوا الخوف من نجوم الاحمر .. اتركوا هيثم وعلولو في الخرطوم .. سينتصر المريخ .!

بمناسبة هيثم وعلاء .. لماذا يغيب علاء فقط عندما يغيب هيثم ..؟؟؟

مرة صائم لا يستطيع التدرب صباحاً ومرة مصاب بالتهاب .. ومرة مرهق .. على جمهور المريخ ان يعرف حقيقة خلاف هيثم مع الكوكي قبل ان يسافر وخلافه مع عبد الصمد واخيراً خلافه مع كروجر .. وكم كنت اتمنى ان يكون جبرة موجودة لنرى الحقائق مجردة بدون لف ودوران .!

لا كبير على المريخ يا جماهير المريخ .. افضل للمريخ ان يخرج من اي دور من ان ينصاع لأي لاعب .. لا صوت يعلو على صوت المريخ .. هذا الشعار يجب ان يرتفع حتى لا يخسر المريخ كل شيء .!

لعب العجب للمريخ 16 سنة ولم يثير اي مشكلة حتى غادر مطعوناً من الخلف .. بينما هيثم اثار مشكلة كبيرة في المريخ بعد تسجيله بايام عندما اشتبك مع مدرب المريخ الكوكي .. وهاهو يختلف مع عبد الصمد وكروجر ويتوقف عن التدريبات .!

بعض حملة الاقلام المريخاب يفعلون ذات الشيء الذي كان يفعله حملة الاقلام الهلالاب مع هيثم .. يطالبون باشراكه وهم يعلمون انه يتدرب بمزاجه ويلعب بمزاجه ويفعل اي بالطريقة التي تعجبه .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عصام 02-11-2014 05:0
    حلوه غادر العجب مطعون من الخلف الكلام دا كان وين لمن كنتو بطبلوا لقاروره وبتنادو بشطب العجب اذا لم يعتزل
  • #2
    أبو محمد عثمان 02-11-2014 08:0
    استاذ إبراهيم هسه هيثم بقى خميرة عكننة؟ قبيل شن قلنا ما قلنا الطير بياكلنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019