• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1404
باترا
روح المريخ الباسلة .. طريق النصر .!

يخوض مريخ السودان الليلة مباراة صعبة في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا امام فريق كمبالا سيتي الاوغندي وليتأهل مارد افريقيا الصعب لدور ال 32 لا بد من فوز كبير الليلة لتسهيل المهمة في موقعة الاياب بعد اسبوع بالعاصمة الاوغندية كمبالا .. المريخ قوي ليس في ذلك شك لكن مراحل اعداده لم تكتمل ومازال يتلمس الخطى نحو طريق الاجادة .. الاحمر يحتاج لدعم الانصار في موقعة اليوم يحتاج لوقفة المحبين والعشاق .. المدرجات ستلعب دورها في موقعة اليوم لتكمل اللوحة وتساعد الفرسان في العبور الى شواطي (32) بطولة افريقيا للاندية .!

فرقة الاحلام المريخية تمتلك ادوات التفوق والتميز خصوصاً في المقدمة الهجومية والوسط المهاجم بوجود المدمر مامادو تراوري والعقل المدبر احمد الباشا وعنكبة ورمضان وراجي .. هذه العناصر قادرة على التسجيل وتحقيق المراد لو وجدت دعم من خط الوسط .. فوز المريخ يحتاج لثبات انفعالي في المقام الاول .. تعامل حاسم امام مرمى الخصم وتعامل دفاعي قوي .. فقبل ان نسجل في شباك الاوغندي يجب ان نحمي مرمانا اولاً فالهدف في ارض المنافس له حسابات المعقدة .!

طريقة اللعب التي خاض بها كروجر مباراة الاسبوع الاول من بطولة الدوري الممتاز لا تتناسب مع المباريات الافريقية .. فوجود اكثر من مهاجم صريح داخل خط 18 الخصم طريقنا لعبور الاوغندي .. اما مهاجمة المنافس بلاعبي وسط متقدم لا اعتقد انها ستكون مجدية امام فريق جاهز من كل النواحي وحاصل على لقب الدوري الاوغندي .!

مجلس المريخ تراجع عن قراره السابق بفتح الابواب الشعبية مجاناً بعد رفض اتحاد الكرة وحسب الاخبار التي طالعناها في الموقع الرسمي فان التذاكر الشعبية ستكون رمزية اي (5) جنيه فقط للمساطب الشعبية .. في متناول يد اي مشجع مريخي ان يحضر للاستاد ويساند فريقه ويساهم في تحقيق النصر .!

معاً لنكمل ادوارنا .. معاً لنشجع ونشد من ازر الفرسان .. معاً لنعطي المريخ حقه .. فالمشجع مثل اللاعب والاداري .. الشيء الذي يستطيع تقديمه لمعشوقه هو الدعم المعنوي والتشجيع .. فهيا يا صفوة .!

رحيل الامين زيكو .!

ارتحل امس الى دار الخلود مشجع المريخ الامين زيكو الذي كان مثالاً للمشجع المثالي الذي يدعم نجوم فريقه معنوياً ولا يعرف لعبة المصالح في وقت تحول الكثيرون من مشجعيين الى رجال مصالح .. زيكون اكثر مشجع محبوب من القطبين الهلال والمريخ .. توفي قبل مباراة المريخ وكمبالا بساعات وهو الذي كان ينتظر هذا اليوم ليشاهد فريقه وهو يكتسح السيتي ويمضي في درب التميز .!

اخر مرة التقيت المشجع البسيط الطيب الامين زيكو امام مستشفى الخرطوم سألني وقتها عن الاستاذ الاعلامي عبد المنعم محمد سيد احمد الهلالي الكبير والذي تربطه علاقة قوية بزيكو .. المشجع الراحل طلب مني ان اتصل تلفونياً بعبد المنعم ليقابله ويسلم عليه .!

اكثر شخص ارتبط به زيكو في الفترة الاخيرة هو الاستاذ الاديب عبد المنعم محمد سيد احمد لسبب بسيط هو احترام وتقدير عبد المنعم لزيكو واعجابه الشديد به .!

زيكو كان حالة نادرة في الوسط الرياضي .. يشارك في كل افراح الوسط الرياضي واتراحه .. لا يغيب عن اي حدث مريخي الا لظروف مرضية كما حدث في مباراة اهلي عطبرة في استهلالية الدوري الممتاز .!

توفي زيكو المشجع المريخي العاشق الولهان الطيب البسيط .. وقبله بايام توفيت عاشقة المريخ سميرة .. اللهم ارحمهما رحمة واسعة واجعل الجنة مثواهما واغسلهما بالماء والثلج والبرد يا رب العالمين .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019