• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1272
باترا
قطوف

السبت والمريخ اخضران .!

معظم الانجازات الكبيرة والانتصارات التاريخية التي حققها المريخ ارتبطت بيوم السبت .. كاس جوبا الجوي و(علقة) سيزر التاريخية كانت يوم السبت فوز المريخ بلقب الكؤوس الافريقية كان يوم السبت .. سيكافا ون يوم سبت .. لا يمكن ان ننسى اشهر سبتين عندما التقى المريخ والهلال مرتين في نهائي الدوري والكاس فاز المارد الاحمر مرتين بلدغة بريش العيلفون وصارخ الديسكو مساعد مدرب المريخ الحالي .!

المريخ والسبت توأمان اخضران .. لا اذكر ان المريخ خاض معركة حقيقية يوم السبت وخسرها .. ولا اعتقد ان احدكم يذكر تعثر او تواضع مريخي يوم سبت .. المريخ يلعب كرة جميلة في كل الايام ليس في ذلك شك ولكن للمريخ علاقة حميمة مع السبت .. فانجازاته الكبيرة كلها تلونت باخضرار السبت .!

وغداً السبت الموافق الثامن من فبراير سيلتقي المريخ بفريق كمبالا سيتي في ذهاب تمهيد بطولة افريقيا للاندية الكبرى .. وباذن الله سينتصر ويحسم امر الترقي الى الدور الاول من بطولة افريقيا للاندية .. اعلم وتعلمون ان المريخ جاهز بدرجة عالية لتحقيق الفوز اذا اقيمت المباراة في اي زمان ومكان .. ولكن قيامها امسية السبت له خصوصية كما ذكرت في مطلع المقال .. ومن هنا تزداد مساحات التفاؤل المريخي .!

نتفاءل بالمريخ الذي يقدم الروائع هذه الايام نتفاءل بتالق الباشا احمد افضل لاعب وسط متقدم في السودان .. نتفاءل بالاثيوبي القصير المكير الفنان شيلمس ونتفاءل اكثر بالسبت الاخضر وجمهور المريخ المعلم .!

موقعة الغد تاريخية بكل المقاييس فوز المريخ فيها بنتيجة كبيرة سيمهد لأنجاز احمر فاعداد فرقة الالماني الداهية تبشر بذلك .. وتقدم الاحمر في البطولة يعني مزيد من الانسجام في الفترة القادمة .!

غداً سيلعب مارد افريقيا الصعب ضد السيتي .. ستفتح ابواب المدرجات الشعبية بالمجان سيحضر الجمهور بكثافة عالية (فالملح فعال) ومن بين الذين سيحضرون ستكون (جنسيات) اخرى لا علاقة لهاء بالمريخ .. هنا تكمن الخطورة الكبيرة على المريخ .!

خطوة المجلس او قل الوالي جيدة لكنها عبارة عن سلاح ذو حدين .. فاي تراجع في المستوى سيكون مناسبة للبعض لتنفيذ الاجندة والعملب ضد الفريق بادعاء الانتماء للمريخ والعمل من اجل مصلحته .!

سنفتقدم الملك فيصل في ملحمة السبت .. سنفتقد الجوهرة السوداء في موقعة الغد .. ولكن العزاء ان الباشا ورفاقه سيرسون اللوحة .!

المريخ يمتلك خط دفاع فولاذي حراسة مرمى على اعلى مستوى .. محاور وسط حديدية .. وفوزه بهدفين فقط قد يؤمن التاهل الى دور ال 32 من بطولة افريقيا للاندية .!

خلاصة .. غداً السبت يوم خااااص للمريخاب .. عليهم ان يحضروا بكثافة .. يشجعوا بحرارة ففوز المريخ يتحقق بتكامل الادوار تشجيع في المدرجات وقتال في المستطيل الاخضر وعمل مؤسس من الاطار الفني .. المريخ والسبت اخضران حلوان .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019