• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 4  0  2778
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
الأهلة سيقاتلوا في كل الجبهات لاسترداد الشعار
× صديقي دسوقي.. صباح الفل والياسمين.. الأشواق بحر.. والتحايا بي عدد الخلوق الماتوا والحيين..
× أخي.. انني أجد نفسي في "شارعك الرياضي" الجاذب الفسيح.. وما أحلى التجوال داخله في هذه الباكرية الشتوية المتزامنة مع عينة "الشولة".. وما يسعدنا اكثر من القراء الأفاضل يقصدونه يومياً بعد تناول الشاي والقهوة ويجدوا فيه الراحة الكاملة.. ولله درك يا ابوالدوس يارمز النجاح والتفوق..
× ان شعبية "الشارع الرياضي" تزداد يوماً بعد يوم وتنتشر في اصقاع السودان المختلفة في شرقه وغربه وشماله وجنوبه وأواسطه الفسيحة.. في العواصم والموانيء والأرياف والبوادي والدساكر والفرقان.. في الضواحي وطرف المدائن..!
× أخي دسوقي ان الشارع الهلالي منزعج جداً في هذه الأيام لقضية الشعار الهلالي والعلامة التجارية التي يتكسب منها عصمت محمد حسن.. والشيء المضحك والمحزن في نفس الوقت انه قام بتهديد مجلس الهلال بإزالة اللافتة المرفوعة امام النادي, انها سخرية الأقدار يا سادة يا اعزاء.. والهلال كما يعلم القاصي والداني تأسس في فبراير عام 1930م وشعاره يعرفه الجميع في السودان والوطن العربي والقارة السمراء وأوربا وآسيا وامريكا الشمالية وامريكا اللاتينية واستراليا وكافة ارجاء المعمورة.. وكيف يتسنى لشخص قام في غفلة من الزمان وجهل تام من القائمين على الأمر في العام 2006 بتمليكه شعار الهلال ليسوق به منتجاته وتدر عليه المليارات..!
× ان المدعو عصمت وبقوة عين لا يزال يطمع في التكسب بشعار الهلال ويقاتل في كل الاتجاهات حتى يغرق في نعيم المليارات وبعدها فليذهب الأزرق الدفاق الى جحيم المعاناة.. واذا كان المجلس السابق لم يقم بتسجيل الشعار التاريخي لمؤسسة الهلال التربوية في الصحفية الرسمية للملكية الفكرية "الغازيتا" فهل هذا يعني ضياع علامته التجارية حتى يتلاعب ويتكسب منها هذا المدعو..؟!
× اننا نحمد لمحكمة الملكية الفكرية رفضها لمالك الشعار المتاجرة بـ "18" منتجاً آخر.. وجماهير الهلال الواعية المدركة لواجبها المنتشرة في ربوع السودان المختلفة لن تنطلي عليها حيل مغالطات هذا الرجل والتي ستجعلنا نقف وقفة تاريخية خلف قضية الشعار حتى يعلم الذين تكسبوا اي منقلب ينقلبون..!
× يجب ان نذكر قضاة محكمة الملكية الفكرية والمحكمة العليا وكل حراس العدالة في بلادنا الحبيبة ان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طالب بتحويل الأندية الى مؤسسات رياضية تسير نشاطها بنفسها ومن عائد تسويق شعاراتها وعلاماتها التجارية, وتسجيل عصمت للشعار لا يعني فقدان الهلال لحق يمتلكه لاكثر من ثمانين عاماً..!
× اننا نطالب جماهير الهلال العريضة بالتمسك بحقها الموروث كما نوصي الاخوة في لجنة التسيير لا سيما المحامي الأشهر والقانوني الضليع ونائب الأمين العام للمجلس مولانا الطيب العباسي ونقول لهم لن يضيع حق وراءه مطالب..
× قاتلوا في كل الجبهات حتى تعيدوا الحق المسلوب لأهله وتقبروا الاحزان التي استوطنت وجدان الملايين بسبب محاولة استغلال شعار الهلال للتكسب..
× أخي ابوالدوس لا أخفي عليك سعادتي وغبطتي وسروري عندما علمت ان قطب الهلال الكبير صابر شريف الخندقاوي المقيم بدوحة العرب وحاضرة بلاد القطريين قد قام بتكريم سيد سادات الهلال والرمز المضيء والهرم الشامخ والطود الأشم العم حسن شبشة براتب شهري قيمته مليوني جنيه ويستمر مدى الحياة..!
× ان هذا النبأ الجميل اسعدنا ايما سعادة وأبكانا حتى تساقطت الدموع الغزيرة من المآقي على قناعة لا تتزحزح وايمان لا تتسرب اليه الشكوك بأن العم شبشة يستحق اكثر من ذلك ومثل هذا التكريم الذي وجده من الخندقاوي هو تكريم لكل مخلص ووفي.. وقلادة شرف في عنق كل من أجزل العطاء وقدم للأزرق الزاهي ولم يستبق شيئاً..!
× ان العم شبشة ظل يعطي بدون كلل أو ملل منذ عهد الأمير صديق منزول وحتى صباح هذا اليوم الأغر, وعمل مع كل المجالس المتعاقبة للهلال بشهية مفتوحة ونية صادقة وقلب صافي حتى كسب احترام الجميع وأصبح رمزاً للوفاء والتجرد ونكران الذات.. ويحق لنا ان نشكر عبر هذه السطور الأخ صابر الخندقاوي ونسأل الله ان يجزيه الجزاء الأوفى ويكثر لنا من أمثاله, وأناشده مناشدة انسانية وأقول له ان هنالك علماً من اعلام الهلال ضحى بالغالى والمرتخص من اجل رفعته واسعاد جماهيره الى ان لاقى ربه راضياً مرضياً هو عبدالمجيد منصور رئيس الهلال الاسبق الذي أعطى الهلال بلا حدود وقدم له كل ما يملك ولذلك نتمنى ان تتبنى تكريم هذا الرجل بما يليق بما حققه للهلال من انجازات.. ختاماً نسأل الله ان يحفظ الهلال من مطامع الأفراد وان ينصره في كل المعارك ميدانياً وقانونياً واعلامياً..
× المابي الاذلال يعشق الهلال..!
× ربي ما تحرم بيت من الهلالاب..!
اخوك ابداً/ حسن السيد عبدالله "حجر العسل"
هاتف/ 0123068815




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الملوك 01-28-2014 05:0
    اليك هذه الهدية يا استاذ دسوقي ....... قال عصمت محمد الحسن صاحب شعار الهلال والذي دخل في نزاع مع مجلس ادارة نادي الهلال بخصوص ملكيته للشعار وقال إنه سيمنع بيع الأعلام وأدوات التشجيع التي تحمل شعاري وسنرى من المتضرر وأضاف: الجمهور المستفيد أكثر مني لأنه وباستخدام هذه الأدوات يوافر الدعم المعنوي للفريق وبالتالي يؤدي اللاعبون بشكل جيد ويستفيد النادي الأزرق وزاد: دعوة الروابط والجمهور لمقاطعة منتجاتي في اعتقادي تمثل معركة جديدة وميداناً آخر وأنا سأوفّر عليهم هذه الخطوات وسأقوم بهذه المهمة بدلاً عنهم.. سأمنع طرح وتوزيع هذه الأدوات وكنت ذكرت أن الهلال سيكون الخاسر الأكبر من هذا الوضع وأكرر من جديد لن اتضرر وانما سيتضرر الهلال واستمر: الأمين العام لنادي الهلال أوهم الناس وطالب الروابط بتوزيع أعمال تحمل شعاري وألواني التجارية وسأمنع هذا التصرف وبالقانون واستمر: الأمين العام طالب الروابط باستخدام الأدوات التي تحمل شعار النادي الجديد والذي يحمل خارطة السودان ولن اسمح بذلك وسأقاومه وبالقانون سواء من قِبل الهلال أو أي جهة أخرى وسأمنع نفسي من توزيع الأدوات وسأدخل الشرطة إلى الاستادات وامنع توزيع شعاري داخل الملعب. كورة
  • #2
    محمد حامد 01-28-2014 03:0
    حقوق الهلال محفوظة و بالقانون .. و لكن ماذا نفعل و هناك عديمي الضمير الذين لا هم لهم الا ما يعطل مسيرة الهلال و يجدون من يساعدهم على ذلك ! .. و ربنا يمهل و لا يهمل و حسبنا الله و نعم الوكيل
  • #3
    Hassan 01-28-2014 02:0
    والقانون ايضا لا يعفي ويرحم المحتالين فانتظر حتي ذلك الحين هو ومن زين له عندما يصصح الامر قانونيا ومعاقبة حتي المسجل نفسه اذا ثبت ان متورط معه الامر ليس بالهزل وعلي الحكومة تصحيح هذا الامر والا فنهاك شعارات كثيرة سوف تنهار
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019