• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024
علم الدين هاشم

بهدوء

علم الدين هاشم

 9  0  3488
علم الدين هاشم
بهدوء
المريخ والهلال فى قمة ودية بالدوحه !
اتصالات قطرية سودانية على اعلى المستويات تمهد للقاء ديربي سودانى فى الدوحه بين المريخ والهلال يقودها الشيخ احمد بن حمد آل ثانى رئيس نادى الاهلى القطرى والذى تلقى موافقة مبدئية من الناديين على المواجهة المشتركة فى اطار ودى ضمن مهرجان جماهيرى تحت رعاية النادى الاهلى الذى يسعى بكل السبل الى استقطاب الجالية السودانية لتكون جزءا من القاعدة الجماهيرية لعميد الاندية القطرية .
وكما هو معروف ان رئيس النادى الاهلى كان قد التقي وفدا من نادى المريخ فى الاسبوع الماضى ضم سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام والعقيد صديق على صالح عضو مجلس الادارة , حيث تطرق اللقاء الى مجموعة من القضايا والمشروعات المشتركة التى يسعى الاهلى القطرى لتنفيذها فى اطار سياسته التسويقية لجذب اكبر عدد من اعضاء الجاليات العربية و الاجنبية فى قطر , وهو ذات الاتجاه الذى تسعى اليه عدد من الاندية القطرية التى تتلقى ميزانيات سنوية من الحكومة القطرية تخصص للتسويق والجذب الجماهيرى لمبارياتها فى الدورى القطرى .
ادارة الاهلى هى التى تكفلت بكل نفقات معسكر الهلال فى الدوحه والذى يفترض ان تصل بعثته يوم الثلاثاء وتم الحجز لها فى فندق هوليداى ان وبالتالى فان قنوات الاتصال ظلت مفتوحة بين ادارة الاهلى والمسؤولين فى لجنة التسيير بنادى الهلال بغر ض التمهيد لاقامة مباراة القمة بين الناديين الكبيرين ,, لا اريد ان ازيد عن ذلك ولكني اؤكد بان مواجهة المريخ والهلال قد اضحت مسألة وقت فقط وتنتظر اللمسات الاخيرة التى نتوقع ان تكتمل عقب وصول بعثة فريق الهلال الى الدوحه ,,
ادارة النادى الاهلي تسعى للحشد والكسب الجماهيرى من وراء هذه المواجهة والتى لن تخرج عن الاطار الودى وربما يدفع فيها الفريقان بلاعبي الصف الثانى وحسب معلوماتى الموثوقة فان المريخ ربما يفتح باب المشاركة فيها للاعبيه المعارين فى الاندية الاخرى حتى لايدخل فى خلاف مع مدربه كروجر الذى لازال يصر ويتمسك بموقفه الرافض والمعلن منذ فترة بعدم خوض اى مباراة مع فريق سودانى فى الدوحه قبل مواجهة كمبالا سيتى فى تمهيدى دورى الابطال .
فى كل الاحوال فان اهتمام ادارة النادى الاهلي باقامة هذه المباراة وتحمله لنفقات معسكر الهلال يؤكد ماذهبنا اليه بان الحضور الجماهيرى المميز فى مباراة المريخ وبايرن ميونيخ والتشجيع المشرف لاعضاء الجالية السودانية على مختلف انتماءاتهم هو مايحفز اى نادى قطرى لدعوة انديتنا خاصة المريخ والهلال للتبارى فى الدوحه التى تعانى ملاعبها من ضعف الاقبال الجماهيرى رغم الاسماء اللامعة من المحترفين الاجانب الذين يتواجدون فى دورى نجوم قطر وفى مقدمتهم نجم الكرة الاسبانية وهداف ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس محترف نادى السد القطرى ,, نأمل ان تقام هذه المباراة فى اجواء ودية خالية من العصبية والحساسية المفرطة حتى تكون فتحا جديدا لانديتنا وجماهيرنا فى ظل وجود الاعلام المتطور والاكثر مشاهدة فى دولة قطر .
وضع النقاط فوق الحروف
مسلسل الاكاذيب والاخبار المضللة حول مباراة المريخ وبايرن ميونيخ دفع شركة بافاريا التى اشرفت على تنظيم ورعاية المباراة لعقد مؤتمر صحفى فى الدوحه مساء امس بحضور العقيد صديق على صالح تم فيه توضيح كافة المعلومات الصحيحة ووضع النقاط فوق الحروف حول الاتفاق الذى تم بين المريخ والشركة وكذلك حول حقوق بث المباراة فى السودان ,, حيث اكد وكيل الشركة المصرى محمد محسن انهم لم يطلبوا اى مبالغ ماليه من المريخ بل ان المريخ هو من حصل على مبالغ مالية مقدرة مقابل حضوره واقامة معسكره فى الدوحه وحصوله على حقوق البث التلفزيونى , وقال ان العقد الموقع بين الشركة والمريخ اشتمل على كافة النصوص القانونية التى تم اعتمادها لاحقا من شركة فلوكسواجن التى تنظم معسكر بايرن موينيخ فى الدوحه .
العقيد صديق من جانبه جدد تاكيده بان مجلس ادارة نادى المريخ سيعرف كيف يحافظ على حقوقه ولديه من الخطوات التى سيقوم بها فى الايام القادمة وكان يشير بذلك الى تصرف قناة النيلين التى بثت المباراة رغم ان النادى منح الحقوق الحصرية لقناة الشروق ,,
ماجاء على لسان وكيل الشركة وكذلك ماصرح به العقيد صديق على صالح نتمنى ان يكون الحلقة الاخيرة فى هذا المسلسل السخيف رغم اننا منذ البداية كنا على علم بان ماينشر هو مجرد اكاذيب وتضليل الغرض منه التبخيس والترويج للصحف الكاسدة .



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زكي 01-12-2014 11:0
    الهلالاب ينشرون الجهل. شركة ترويج يهمها الكسب المادي. بايرن ميونيخ جاي الخليج عشان فلوووس. المريخ السوداني موجود في الدوحة و الجمهور السوداني معروف في الخليج. هل تعجز شركة بافاريا عن الدفع للبايرن و تحقيق ربح مجزي من عائد المياراة و التلفزة و الاعلانات؟. محاولات يائسة لتبخيس ما قام به المريخ لمصلحته و لمصلحة السودان قاطبة.
  • #2
    أبومازن 01-12-2014 05:0
    يا شاطر هذه شركة كبيرة وعالمية عايزها تقول أخدنا "رشوة" من المريخ عشان يلعب مع البايرن، ومازال علم يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا.
  • #3
    ابومازن 01-12-2014 03:0
    يعني يا شاطر عايز شركة كبيرة وعالمية مثل هذه وتقول أخدنا "رشوة" من المريخ لكي يلعب مع البايرن ؟؟؟!!!!!
  • #4
    ابو الملوك 01-12-2014 02:0
    عذرا الهدية للاستاذ علم نقلا عن الاستاذ مؤمن و ليس الاستاذ حلفاوي
  • #5
    ابو الملوك 01-12-2014 02:0
    عن الاستاذ حلفاوي اهديها للاستاذ علم أشاد عضو اللجنة المنظمة لمباراة نادي الكويت الكويتي وبايرن مينوخ الالماني مؤيد شهاب بدعم ورعاية رئيس مجلس الامة الرئيس الفخرى لنادي الكويت مرزوق الغانم، وقال ان الحدث تاريخي بمعنى الكلمة والهدف منه هو اسعاد جميع الكويتيين ، لافتا الى ان الشكر والتقدير موصول لرئيس اتحاد الكرة الشيخ د. طلال الفهد على دعمه للمباراة خصوصا وان اتحاد الكرة هو المعني بإقامة المباريات وتنظيمها في البلاد. وكشف شهاب النقاب عن سير المفاوضات مع الفريق البارفاري وقال لم تكن الاتفاقية سهلة مع فريق عالمي بحجم البايرن لكن صديقنا المتعهد السوسيري مارك ميوني قام بجهود كبيرة مع الجانب الالماني وهو من الكفاءات ذات الخبرة حيث سبق وان رتب زيارة منتخب البرازيل للبلاد عام 2007. وأشار شهاب إلى ان المباراة عرضت على فريقي القادسية والكويت،وقال لقد فشلت المفاوضات مع العربي مبكرا وقطعنا شوطا مع القادسية حيث تحمس للفكرة نائب الرئيس بسام البسام لكن المفاوضات لم تكتمل في النهاية حيث عرضت احدي الشخصيات الكويتاوية التكفل باحضار الفريق الالماني. وذكر مؤيد شهاب أن الفريق الماني تقاضي مليون ومائة الف يورو مقابل الحضور للكويت مشيرا الى ان هناك العديد من المفاجأت مستقبلا ،وشدد على الشرط الجزائي في حال عدم التزام البايرن بمشاركة لاعبية الاساسيين هو مليون يورو. من جانبه كشف المتعهد السويسري مارك ميوني أن المفاوضات مع بايرن بدأت في سبتمبر الماضي واصفا اياها بالصعبة، وأشار إلى امكانية التصوير مع لاعبي البايرن بعد المباراة وقبل التدريب الصباحي ثاني يوم الوصول. وكانت اللجنة المنظمة للمباراة التاريخية،التى تجمع فريق الكويت الكويتي ونظيره بايرن ميونيخ الالماني يوم الأثنين 13 يناير الجاري عقدت مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم (الثلاثاء) بالمركز الاعلامي بنادي الكويت بحضورعضو مجلس إدارة النادي معن الرشيد ومؤيد شهاب والمتعهد السويسري مارك ميوني ومدير العلاقات العامة بشركة زين وليد الخشتي
  • #6
    الزيدبي - الجزيرة ام طرفو 01-12-2014 01:0
    بربك ياعالم هل لعب الفريق الالماني امام فريق المريخ بدون مقابل .. مع العلم بان الفريق الكويتي سوف يدفع اطنان من اليوراهات حتى يلعب مباراة مع بطل العالم. بطلوا ضحك على الذقون . والكلام ده كان زمان قبل التقنية الحديثه . شئتم ام ابيتم المريخ دفع المليون ونصف من الدولارات .
  • #7
    نمــارق 01-12-2014 12:0
    خليك من صديق .. دا من أيام بصمة علاء الناس عارفاهو .. انتا موش حرام عليك راجل شايب وتكذب !! يعني عاوز تقنعنا إنو بايرن ميونيخ لعب معاكم صدقة لوجه الله لا وكمان الشركة دفعت ليكم وادتكم حق البث .. عجبي !!
  • #8
    النذير القرشي 01-12-2014 10:0
    يا استاذ علم انا شاهدت المباراة على قناة الكاس القطرية والمذيع قال نادي المريخ دفع مليون وخمسمائة الف دولار كما دفع فريق الكويت الكويتي نفس المبلغ
  • #9
    عاشق الهلال 01-12-2014 09:0
    يا علم خلاص اقتنعنا انو البايرن هو الذى دفع من اجل مقابلة اولاد سيدة ،،بس اشرح لينا لماذا ضن هذا ( المسرى) بالمباراة على الاهلى والزمالك ليبر بها المريخ علما بانه دخل فى مفاوضات مع الفريقين !! الفريق الكويتى دفع مليون ونص دولار مع انو لا يلعب تمهيدى ،،، ممكن البايرن عايز يحقق ركورد فى موسوعة جينيس باداء مباراة لا تحتسب عليه فيها ركنية واحدة!!! برضو جايز
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019