• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 4  0  1864
عبدالمنعم هلال
تيمك صاح يا صلاح
& بالطبع المقصود بهذه العبارة ليس رئيس الهلال الأسبق صلاح ادريس انما هو مدرب الهلال في نصف الموسم المنصرم صلاح محمد ادم الذي استلم زمام القيادة من المدرب غارزيتو في ظروف بالغة الصعوبة واستطاع في فترة وجيزة ان يعود بالفرقة الهلالية الي التماسك والثبات رغم المشاكل الادارية التي كانت تحيط بالفريق والحصار القذر من المعارضة التي لم تفرق بين نادي الهلال ورئيس الهلال وأخذت تضرب في الكيان يمنة ويسرة ووسط هذه الظروف استطاع المطرب القدير صلاح محمد ادم ان يقود الفريق الي سكة الانتصارات بعد ان تتدحرج الي المركز الثالث والرابع مع الاعتماد علي العناصر الشابة وفي مقدمتهم اللاعب الفلتة محمد عبد الرحمن والعودة الي الجماعية بعد انتهاء زمن سيطرة ( سيطرة ) ..!! التحية والتقدير للمدرب القدير صلاح محمد ادم الذي كنا نتمنى ان يتولى مهمة المدرب العام الي جانب المدير الفني الأجنبي المرشح لقيادة الأزرق ولكن لا كرامة لنبي في وطنه ..!!
& مجلس التسيير الهلالي نجح في حل اغلب المشاكل التي ورثها من المجالس السابقة ورغم ان التعيين يتنافى مع الديمقراطية والأهلية الا ان له إيجابيته الكثيرة وقد وعد المجلس ( المعين ) بسداد ديون رئيس الهلال السابق ( المنتخب ) الامين البرير الذي صرح بان ديونه علي الهلال حوالى 11 مليار جنيه ..!!
& لماذا قام الهلال بتسجيل لاعب له عدة اسماء وفي كل فريق له اسم مختلف عن الاخر فهل قام السماسرة بفرض حارس بيت المال علي لجنة التسجيلات ام انه يستحق الزود عن عرين الهلال ..؟؟!!
& هاج الاعلام الأحمر وماج بعد ان سجل الهلال وارغو رغم ان المريخ سجل لاعب الهلال السابق تراوري ولم يعترض احد من الاهلة علي ذلك فحلال عليهم وحرام علي الهلال وبعد ان كان وارغو عندهم الطفل المعجزة وهداف افريقيا الاول وافضل محترف بالسودان اصبح الان اكبر ماسورة وما يكتبه هؤلاء من كبارهم وحتى اصغرهم يؤكد ان الهلال قد وجه ضربة قاضية للأحمر بتسجيل وارغو ..!!
& كل مقالات الكتاب الحمر اصبحت هذه الايام تكتب باللغة الالمانية التي لا يفهمها سوى الاخ مزمل وبلة جابر وموسى الزومة .
& مباراة الوصيف وبايرن ميونيخ تاريخية بمعنى الكلمة بغض النظر عن النتيجة التي سوف تنتهي عليها مع ان الهلال قد سبق المريخ بعقود في التباري مع الفرق العالمية ذائعة الصيت ودعوتها لزيارة البلاد ..!!
& يمكن ان ينتصر الوصيف علي البايرن ونتمنى ذلك ففي هذا الزمن كل شئ ممكن ولا مستحيل اذا ما تناسى اكرم وإخوته نتيجة مباراة الوحدات ..!!
& هيثم يتمنى ان يختم حياته الكروية بالأحمر بالحصول علي بطولة قارية أو الفوز علي البايرن ندعو الله تعالى ان يحقق أمنياته ويرفع كاس الاندية الافريقية الأبطال ويتفوق علي البايرن بالسبعة ..!!
& الحمد لله ان مباراة البايرن والوصيف يوم 9 يناير وليست يوم 31 فالمعروف عن الألمان انه يقدسون الزمن ويعطون الضيوف قدر يومهم ..!! الله شافكم ..!!
& الرباعة محاسن هارون أحرزت الميدالية البرونزية في بطولة كاس قطر الاولى لرفع الاثقال وقد شاركت في هذه البطولة باسم ورعاية نادي المريخ وهي ليست مسجلة بكشوفاته وسوف يهلل الاعلام الاحمر ويحتفي بهذا الانجاز ويحسبه للوصيف .. وهكذا يسلب الوصيف الاخرين العرق والجهد والإنجازات و ( الميداليات ) ..!!
& نائب رئيس نادي المريخ عبد الصمد محمد عثمان قال انهم قد ( قفلوا البلف ) في إشارة لبعض المنتفعين والمستفيدين مع ان مفتاح البلف في يد جمال الوالي فلا أحد غيره يستطيع ان يقفله ولا حتى سلفاكير او حتى مشار الذي احتل حقول النفط ..!!
& الجاكومي يتحدى الاتحاد العام ويجمد نشاط اتحاد الحصاحيصا اعتراضا علي تجميد نشاطه كمساعد للرئيس لمدة نصف عام مع ان هذه العقوبة التي صدرت ضده كانت خفيفة جداً وهذا الجاكومي كان يستحق الشطب والابعاد من الوسط الرياضي ولكن الاتحاد العام اضعف من ان يصدر قرارات رادعة وقوية ..!!
& شعار الهلال بعد ان تاجر به احدهم اصبح يتاجر به اعلام المريخ ..!!
& صلاح محمد ادم هو آجدر من يتولى منصب المدرب العام ومواصلة مسيرته مع أبنائه اللاعبين بعد ان نجح في قيادتهم في الموسم الماضي ..!!
& قائد الهلال عمر بخيت تقع عليه مسؤولية كبيرة نتمنى ان يكون قدرها بعد ان نجح في الإمساك بالدفة في ظروف معقدة وصعبة بعد شطب ( سيطرة ) ..!!
& انتصار المريخ ( السوداني ) علي البايرن ( الالماني ) حدث 2014 الذي سوف يهز الدنيا ويقلب موازين القوى ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالبرقيق 12-29-2013 02:0
    اهتمام كتاب الهلال شفقة لكم وخوفا من هزيمة مزلة تخرجكم من الابطال لاننا في انتظاركم لنكون معا وفي مجموعة واحده بدوري الاربعة وعندما تكونون بجوارنا نعشقكم عشان كل حاجة عندنا بنظام
  • #2
    مضوي عبدالرحمن 12-29-2013 01:0
    يا اخوي كان انت بك لجنة في لسانك قلمك برضو به لجنة (سفاكم) الهلال استقدم سانتوس البرازيلي زمن بيليه فنحن وكانت النتيجة 1/صفر فقط لصالح الفريق العالمي وكان نجم المباراة شواطين والان انتم لا حديث لكم الا عن هذه المباراة التي دفعتوا دم الشعب السوداني (مال الشعب)عشان تلعبوا مع البايرن الله يعينكم
  • #3
    شهاب 12-29-2013 09:0
    تخيل....سيطرة فقد الامل....معقولة بعد ظهور جيل ناس وليد علاءالدين ومحمد عبدالرحمن نجيب ناس الاربعين.
  • #4
    جعفر صالحين 12-29-2013 07:0
    أولا ... نحن المريخاب اكثر وعيا وفهما مما تعتقد .. لأننا لا ننظر الى مباراة البايرن بنفس نظرتك الضعيفة .. لأننا لم نشك فى يوم من الايام فى الفوارق الفنية المهولة بين المريخ والبايرن .. ويكفى انه بطل العالم ..ولذا فاننا لا ننظر الى تلك المباراة بمنظار الفوز والخسارة لأن هذا الامر محسوم مسبقا ( لو بتفهم ) ... فالمباراة تعتبر تاريخية وترويجية .. والشىء الثانى .. لماذا يهتم كتاب الهلال بهذه المباراة اكثر من كتاب المريخ .. هل هو الشعور ( بالدونية ) ... سفاكم الله يا أخى ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019