• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

هلال وظلال

عبدالمنعم هلال

 1  0  1822
عبدالمنعم هلال
الهلال الجديد
& الهلال ومن خلال معسكره الإعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة سوف يكون هلال غير في الموسم المقبل الذي تبقت له ايام .. هلال غير وجديد من كافة النواحي .. مجلس ادارة قوي ومتفاهم ومتناغم يسير بخطى واثقة وثابتة شعاره المنهجية والعلمية والشفافية.. لاعبون هم الاميز والاجدر بارتداء شعار الهلال يجمعون ما بين الذكاء والموهبة والقوة البدنية وخليط من الخبرة والشباب مع محترفين أجانب علي مستوى عال .. جهاز فني مقتدر ومؤهل يعرف واجباته جيدا ويؤدي ما عليه من مهام فنية وتربوية .. لذا فان التفاؤل يغمرنا ويجعلنا نقول ان الوسم القادم هو موسم الهلال الذي تدعمه وتقف من وراءه جماهيره المليونية المنتشرة علي كافة بقاع الاراضي السودانية .. ومع لجنة التسيير الهلال غير ..!!
& تألق جماعي للاعبي الهلال بمعسكر الدوحة وخاصة سيدي بيه والشبل محمد عبد الرحمن وسوف يجد مدرب الهلال صعوبة كبيرة في اختيار التشكيلة التي سوف يؤدي بها مباريات الدوري والمنافسة الافريقية فجيد الهلال مزدان بالآلي والدرر
& الهلال سوف يعانق جماهيره بالجزيرة في اولى مبارياته الدورية عندما يحل ضيفا علي الاتحاد مدني وهذا من حسن حظ جماهير الرياضة بالجزيرة التي سوف يكون لها شرف مشاهدة الهلال الجديد من داخل الملعب بينما تتحسر جماهير العاصمة علي ابتعاد محبوبها عنها في اول لقاء .
& وارغو سوف تكون له كلمته وهو امام تحد جديد بالشعار الأزرق ليثبت ان عودته للملاعب السودانية بغرض تعديل تلك الصورة التي ظهر بها مع الأحمر ..!!
& كاريكا افضل مهاجم بالملاعب السودانية وهذا يكفي ..!!
& بشة اختصاصي الشباك الحمراء وجلاد حراس المريخ سوف يسير علي نفس الدرب في الموسم الجديد وينال من شباك المريخ كما نال مرات ومرات من قبل ..!!
& سيدي بيه الله عليه ..!! جوهرة حقيقية .
& الغزال اذا لعب بمزاج وترك الكسل .. زيو مافي ..!!!
& حراسة المرمى هي الهاجس الوحيد وربنا استرنا من استهتار المعز الخيار الوحيد لحراسة الشباك الهلالية ..!!
& عطا المنان يجد من الشعب الهلالي كل الاحترام والتقدير ونتمنى ان تمتد فترة مجلس التسيير .
& الهلال فاز ببطولة الدوري الممتاز 11 مرة مقابل 7 للمريخ .. وبرضو تقولوا عالمي ..!!
& شبعنا من الدوري الممتاز ونريد بطولة خارجية هكذا خاطب عطا المنان لاعبي الهلال عند زيارته لمعسكر الدوحة ..!!
& اعلام المريخ تجاهل اخبار فريقه واهتم بموضوع شعار الهلال وفتح صفحاته وقنواته لمالك الشعار المريخي وتبنى قضيته مع ان الهلال الذي لا يملك شعار كما يدعون فاز علي العالمي ابو شعار ( نجمة ) بثلاثة اهداف حارقة في شباك الحضري الذي قال انه حضر لتحقيق بطولة قارية وهرب بعد الهزيمة الثلاثية ..!!
& شعار الهلال رمز سيادي ملك لجماهيره المليونية ولا يمكن ان يحتكره فرد ويستغله في التجارة والربح والمكسب المادي .
& الفيفا كما تدخلت عند حل مجلس البرير ها هي ترفض التدخل الحكومي في الاندية المصرية بعد مشكلة حل مجلس إدارة النادي الاهلي .
& الهلال هو النادي الوحيد المحرك للديمقراطية وأهلية الحركة الرياضية بالبلاد فقد بدأت حمى الانتخابات تظهر مبكرا علي جسم الهلال والإقبال علي العضوية والتنافس علي جلب الأنصار والمؤيدين يشتد بين الأجنحة المتصارعة وفي النهاية صناديق الاقتراع هي الفيصل ..!!
& نادي الحركة الوطنية لا يمكن ان يحكمه شخص واحد فقط يأمر ويطاع دون ان يجد معارضة او منافسة من احد فالهلال هو المنبر الحر للديمقراطية .!!
& الهلال غير ..!!
ظل أخير
وأخيرا استطاع هجوم المريخ ان يصل الي الشباك في مبارياته الإعدادية بالدوحة بعد ان احرز لاعب الهلال السابق تراوري هدفا في شباك الفريق النمساوي في مباراته التي جرت بالأمس فبعد ثلاثة مباريات صام فيها المريخ استطاع بمساعدة هلالية ان يخرج بهدف وحيد حفظ له ماء وجهه .. مبروك للمريخ الهدف الغالي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناهد 01-28-2014 09:0
    وينك يا استاذ/ والله فقدناك كثير وفقدنا جلدك لمجاليد قطر أقوان مطر.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019