• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1755
باترا
قطوف

جمال الوالي .. وازمة اتحاد جدة .!

يعيش نادي اتحاد جدة العريق ظروف اقتصادية معقدة ومحرجة وصلت مرحلة خطيرة جداً لدرجة ان تخرج الجماهير وتتوجه الى منزل رئيس النادي وتطالبه بالاستقالة الفورية وتهدده وتهتف ضد اعضاء مجلس الادارة بطريقة لم تشهدها المملكة من قبل ولا اعتقد انها ستتكرر مستقبلاً .!

اتحاد جدة تحول من نادي غني صاحب امكانات كبيرة وخرافية الى فقير جداً لا يمكنه مقارعة اندية الوسط في المملكة .. حدث ذلك بعد ان غادر منصور البلوي صاحب القدرات المالية الكبيرة .. فلم يات بعده اداري صاحب قدرات مادية فأستنزف النادي حتى وصل لهذه المرحلة الخطيرة .!

قبل ايام توجه عدد كبير من اعضاء مجلس شرف العميد واقطاب النادي الى منزل (ابراهيم البلوي)طالبين منه ان يتولى رئاسة النادي في الفترة المقبلة ليس لأن ابراهيم البلوي صاحب قدرات ادارية خرافية او خبرات تراكمية .. فقط لأن الوحيد الذي يستطيع تسيير امور النادي مادياً وادارياً .. كل جمهور الاتحاد واعلام العميد ورموز النمور ينتظرون الحل في تولي البلوي الصغير رئاسة النادي ليعود فريقهم الي وضعيته .!

اتحاد جدة الحائز على عدد ليس بالقليل من البطولات القارية على مستوى (اسيا) والفائز بالدوري مرات عديدة وكاس الملك يتعرض في الوقت الراهن لأزمة قد تهدد مستقبل النادي العريق ما لم يكن هنالك تدخل فوري وعاجل .!

ما تعرض له نادي اتحاد جدة لا يمكن ان يتعرض له الهلال النادي المدلل (هنا وهناك) او نادي الحكومة كما يطلق عليه السعوديين .!

ما يحدث في نادي اتحاد جدة سيكون كابوس يتهدد معظم الاندية العربية التي لم لا تملك مشاريع استثمارية ضخمة تعينها في تسيير امور النادي .. كأهلي مصر الذي يمتلك اكبر مشاريع استثمارية في تاريخ الكرة العربية والافريقية .!

تابعت اخبار اتحاد جدة وهرولت كل الاتحاديون نحو البلوي لتولي رئاسة النادي وانقاذ النادي المهدد بالتراجع الى زيلية دوري عبد اللطيف جميل وتذكرت ان بعض اهل المريخ عملوا سابقاً لابعاد الرجل الذي قدم كل شيء للمريخ ويتحمل امور تسيير النادي لوحده لمدة عشرة اعوام .!

جمال الوالي يستحق منا الكثير من ايات الشكر والتقدير على ما يقوم به تجاه عشقه وعشقنا المريخ العظيم .. اذا تأملنا مشاكل اتحاد جدة بتمعن فأننا سنعرف قيمة هذا الجمال.!

لست من انصار التطبيل .. ولا اميل للنقذ الموجه .. ولا احب تصفية الحسابات عبر (القلم) ..ولكني والحمد لله رب العالمين اتعامل بصدق اعطي ما يسحق حقه ولا اسلب حق اخر متعمداً .!

والوالي حقق الكثير من الانجازات في مسيرة الشعرة اعوام فنياً وادارياً .. حاز على الدوري ثلاث مرات والكاس سبع مرات .. فضية الكونفدرالية .. وتشييد منشأت بمستوى عالي ..ومكاسب التعاقدات مع اللاعبين الكبار لا تعد .. ببساطة في عهد الوالي تحول المريخ الى ماركة عالمية .!

قبل واثناء وبعد مباراة مصر والجزائر الفاصلة كانت كل المواقع العالمية سياسية ورياضية وثقافية تنقل اخبارها من المصدر (استاد المريخ) .. ولولاء العمل الكبير قام به جمال لما اقيمت تلك الموقعة بالسودان .!

ما تعرض له اتحاد جدة ربما يتعرض له المريخ مستقبلاً .. ما لم يتم تأسيس مشاريع استثمارية حقيقية تشيل الشيلة عقب ذهاب (شيال التقيلة) .!

خلاصة ..وما القول لفيصل العجب الا ما قالته جماهير المريخ الوفية .. لن نبكي عليك يا عجب لكننا نبكي لك .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019