• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1971
باترا
قطوف

هل تصدق .. كشف المريخ به12 لاعب وسط .!

قبل بداية التسجيلات اكدنا مراراً وتكراراً ان مجلس المريخ سيضم اللاعبين الجدد بمزاجه وليس بتقرير الالماني المسكين .. وقد كان .. ببساطة كروجر اكد بدل المرة الف انه يحتاج لحارس بديل لاكرم .. ومدافع وعدد من المهاجمين لا يقل عن ثلاث .. اي انه كان يحتاج فقط لتسجيل خمسة لاعبين .. ولكن وضعوا تقريره في الدرج واخرجوا تقرير اخر .!

اول اخطاء المجلس الموقر انه سجل لاعب وسط ارتكاز وصعد لاعب وسط اخر هو ابراهومة ليصبح عدد لاعبي الوسط في المريخ 12 لاعب بالتمام والكمال .. 12 لاعب يشارك منهم اربعة وينتظر ثمانية لاعبين الفرصة ليشاركوا حسب الظروف اصابات- بطاقات وربما لا يشاركون حتى نهاية الموسم .. فهل يعقل احتفاظ نادي بثمانية لاعبين بدون خدمة .!

الان في كشف المريخ .. باسيرو ، ابراهيم محجوب ، علاء يوسف ، باسكال واوا سيرجيو ، مرتضى كبير ، سعيد ، مفضل ، الباشا ، رمضان ، راجي ، فيصل وهيثم .. من مجموع 25 خانة يمتلك الاحمر 12 لاعب وسط .. اي ان هنالك 13 موزعون على اربع خانات في الوقت الذي يتواجد فيه 12 في وظيفة واحدة .. ماذا تسمون هذا .!

قلنا ان المريخ نادي كبير وكبير اوي اوي .. لكن ادارته مازالت تتلمس طريق الادارات الكبيرة .. ادارة المريخ تمثل نقطة ضعفه النادي الكبيرة .. لا تعرف كيف تتعامل مع التسجيلات .. هي نفسها التي شطبت العديد من اللاعبين اصحاب القدرات العالية انتقاماً من اداريين اخرين .. هي نفسها ادارة المريخ التي تؤكد لنا بعد كل فترة انها تعمل ما يحلو لها او بالاصح ما يحلو لعبد الصمد واخوانه في الادارة .. بالطبع ليس كلهم فمن بينهم من لا يعرف عدد الخانات والوظائف .!

البطولات لا تاتي بالتخبط والعشوائية .. البطولات تاتي بالالتزام بالتوجيهات الفنية .. والعمل وفق متطلبات المرحلة .. فهل يا جماعة الخير طالبكم كروجر بضم لاعب وسط .؟

طالعوا ما يحدث في الاهلي المصري النادي صاحب البطولات الثمانية في البطولة الكبرى .. تابعوا كيفي تتم التسجيلات ومن يشرف عليها وما هو دور الادارة .؟

حتى بعض الاندية المحلية الصغيرة تدير ملف التسجيلات بطريقة مهنية .. المدرب يحدد والادارة تفاوض وتدفع .. لا تدخل ولا تداخل .. لا تجاوز ولا تنافر .. كل زول له ما يليه يقوم به على الوجه الاكمل .!

لا يعقل ولا يجوز ان يقوم نادي كبير مثل المريخ باعارة لاعب شاب موهوب مجتهد مثل حسن كمال ويحتفظ بلاعبين لا يملكون الامكانات ولا القدرات ولا يبذلون المجهود الذي يؤهلهم لممارسة كرة القدم .!

دعونا نسألكم لماذا رفض المريخ التجديد لهنو .. ولماذا شطب قلق .. و .. لماذا رفض التجديد لكلتشي .؟

للمرة الالف نذكر لجنة التسجيلات ومجلس الادارة بأن المريخ يحتاج لمهاجمين اصحاب قدرات عالية وطرف ايمن ولا حوجة له في هذه الكمية الكبيرة من لاعبي خط الوسط .!

نقاط .. نقاط .!

استمرار مايكل كروجر امر في قمة الاهمية في الموسم المقبل .. لكن - الحق لا بد ان يقال اذا واصل كروجر سينظر له الجميع بانه مدرب (جبان) بعد ان فعل مجلس الادارة مافعل في التسجيلات .!

هيبة المريخ عادت بعد ان تعاقد مع كروجر .. والالماني نفسه قد يفقد هيبته اذا اشرف على تدريب الفريق ووافق على ما فعله المجلس في التسجيلات .. الكبير كبير في كل افعاله واقواله .. والالماني قال افعلوا وهم فعلوا ما لم يوصي به الالماني .!

في ظل الامكانات المتوفرة بوجود جمال الوالي لو وجد المريخ ادارة محترفة يمكنه ان يحقق نجاحات كبيرة ربما يفوز ببطولة قارية .. ولكن مجالس المريخ المتعاقبة تفتقد للاحترافية .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زكي 12-06-2013 09:0
    أولاً:- باسكال في الأصل مدافع و لا لاعب وسط. ثانياً:- مفضل ستتم إعارته لإتحاد مدني. ثالثاً:- مرتضى كبير لاعب وسط و يجيد اللعب في الدفاع. رابعاً:- وسط الميدان يلعب فيه عادة 5-6 لاعبين في كل مبارة من أصل 11 لاعب و يمثل هذا العدد 50% من تشكيلة الفريق.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019