• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1902
باترا
قطوف

من هنا.. وهناك .!

في كل عام.. تسجيلاتنا ناجحة جداً .. تتم برؤية فنية .. ودعم اعلامي وهتاف جماهيري سيناريو يتكرر ويتكرر .. والحصاد هو نفس الحصاد .. لا جديد يذكر .. سقوط افريقي ان لم يكن في مراحل متقدمة يكون في البدايات .. في التسجيلات الشتوية الحالية التي تمضي بسرعة ضم المريخ باسيرو لاعب ارتكاز في الوقت الذي يجلس فيه افضل لاعب ارتكاز في ملاعبنا حالياً في دكة البدلاء.. باسيرو ليس بافضل من علاء يوسف وما دام كروجر حول باسكال الى خط الوسط لماذا لم يطالب بتسجيل مدافعين واطراف .. لا يعقل ان يضم المريخ لاعب محور بطيء مثل باسيرو لينافس علاء يوسف وباسكال في الارتكاز في وجود سعيد ومرتضى .!

كنا نأمل في تسجيل اكثر من مهاجم قناص ودعم الاطراف .. لكن كالعادة قام مجلسنا الموقر بدعم الوسط الذي يعاني كثافة النجوم واهمل بقية الخانات .. انضمام باسيرو قرار لم يجانبه التوفيق .. فمهما كانت قدرات باسيرو المريخ لا يحتاج له في ظل توفر عدد كبير من نجوم الارتكاز اصحاب القدرات الممتازة .!

قبل فترة تحدث كروجر عن مرتضى كبير وقال انه افضل لاعب ارتكاز وانه في الموسم المقبل سيكون الاول اذا التزم بالتدريبات والتوجيهات .. فكيف اذاً يكون كروجر مقتنع بقدرات مرتضى وفييرا وباسكال وسعيد وياتي ويضم باسيرو .. الموضوع في خروج عن التقرير الالماني.!

المنافسة على الالقاب القارية يستوجب توازن في وظائف الملعب .. فلا يعقل ان يتنافس خمسة لاعبين على وظيفة واحدة (ارتكاز) في الوقت الذي سيتواجد فيه فقط اربعة مهاجمين(بلدوزر، تراوري ، عبد الظاهر واولفييه) .. اربعة مهاجمين يتنافسون على فرصتين فقط .!

في خط دفاع المريخ يتواجد .. امير كمال علي جعفر ضفر و مالك .. ضفر ومالك هما الافضل بين الرباعي في خط الظهر وامير مكانه الارتكاز وعلي جعفر الذي يلعب بقدمه اليسرى فقط لا يستطيع الصمود امام مهاجميين متمرسين على مستوى القارة السمراء .!

جماهير المريخ تنتظر الموسم المقبل بترقب يشبه ترقب المواسم السابقة بصورة كربونية .. فهل تفرح بنجاح قاري هذه المرة بعد ان توافرت بعض عناصر النجاح .. لا يمكن ان اقول كل الكمال لله .!

مع خالص احترامنا للالماني ومجلس الادارة الاحمر الا ان التخبط يفوح من تسجيلات المريخ ..ولا اعتقد ان كروجر قد اوصى بتسجيل باسيرو لأنه في اكثر من مرة اكد ان خط الوسط في المريخ يعتبر الاقوى والافضل بين خطوط الدوري الممتاز .!

نقاط ..نقاط .!

المريخ يواجه بايرن ميونخ بالدوحة في الثامن من يناير .. مباراة يتم التجهيز لها بطريقة مرتبة بعد ان وقع الاختيار على ثلاثة اندية عربية لمواجهة البايرن في معسكره بالدوحة ومن بين الاندية الثلاثة الاحمر الوهاج .!

سنتابع الكثير من السخرية والكتابات التي تشبه قصص الاطفال .. وعندما يلعب المريخ مباراته المرتقبة امام افضل فريق في العالم ستكون الصدمة كبيرة .!

تم اختيار المريخ من قبل الشركة التي ستقوم بالتريب لمعسكر بايرن ميونخ لأنه يجمع بين قوة الكرة الافريقية ومهارة الكرة العربية ..ولأنه بطل الدوري والكاس .. قيام مباراة بين المريخ وبايرن ميونخ رغم الفوارق الشاسعة والخرافية بين الاثنين الا انها لن تكون امراً مثير للاستغراب .. كل شيء وارد ومتوقع .. فانتظروا الاحمر السوداني ضد الاحمر الالماني ..!

ماذا عن تجربة الحضري التي شهدت نجاحات كبيرة ومشاكل وازمات اكبر .. هل قام مجلس المريخ بدراستها ولو بطريقة غير رسمية قبل التفكير في التعاقد مع المهاجم المصري احمد عبد الظاهر .؟

خلاصة .. لكي تتحقق طموحات الشعب الاحمر وقبل فوات الاوان لا بد من تنفيذ طلبات الالماني حرفياً تسجيلاَ وشطباَ واعدادا .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    أم دعاء 12-04-2013 12:0
    "انضمام باسيرو قرار لم يجانبه التوفيق" هذا كلام صحيح لأن باسيرو هو الأفضل بالدوري السوداني ولكن من قراءة سطورك يتضح إنك عنيت العكس وعليه كان عليك أن تقول إن انضمام باسيرو قرار جانبه التوفيق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019