• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1674
باترا
قطوف

فرسان القمة .!

هنالك لاعبين في المريخ يعرفون خبايا واسرار مباريات القمة .. يلعبون فيها بثبات وقوة .. يقاتلون فيها ويستبسلون لا يهابونها ولا يخافون من رهبتها .. هم كثر سابقين وحاليين .. ولأن مايكل كروجر الماني يتعامل مع المباريات بمنطق العطاء والاستمرارية نتمنى ان يخبره مساعده بالخبايا والاسرار واللاعبين الذين يعشقون مغامرات القمة .. ابراهومة مدرب شاطر يعرف من اين تؤكل كتف الهلال - كيف لا وهو الذي احدث تفوق تاريخي وكبير بين الاحمر والازرق عندما كان قائداً للمريخ .!

واللاعبين الذين يحدثون الفارق في جولات الديربي بحماسهم ومهاراتهم كثر .. يلعبون بحماس امام الهلال لأنهم يعرفون قيمة الانتصار في القمة .. وفي الكشف الحالي الكثير من النجوم ينتظرون اشارة من المدرب ليقولوا كلمتهم في ملاحم الديربي .. علاء الدين يوسف تواجده في وسط الملعب سيعطي المريخ دفعة كبيرة وسيؤثر سلباً على وسط الهلال .. بلة جابر تواجده في المنطقة اليمنى في مباريات الديربي يعني ان الهلال سيعاني في منطقته اليسرى والادلة كثيرة .. رمضان عجب الذي يمضي بثبات في درب سيد الاسم الملك والفارق التهديفي في مباريات القمة بينه والعجب الكبير اربعة اهداف فقط .. كلتشي اوسونو مشاركته تخيف الهلال وترهب دفاعه وتضع حد لتحركات سيف الامامية وتجبر حتى عمر بخيت للتراجع .!

نحن لا نطالب الجهاز الفني باشراك هؤلاء النجوم .. نعلم ان المدرب يعرف من يشرك ومتى يفعل ذلك ولكن فقط نذكر فقط بان لمثل هذه المباريات رجال يعرفون اسرارها وخباياها ونتعشم في ان يكون لابراهومة دور في تواجد النجوم الذين يتميزون ويبدعون في مباريات الديربي .!

للقمة رجالها .. في الهلال خليفة ربما يتواضع امام اصغر فريق لكنه يتألق عندما يلعب ضد المريخ .. وفي المريخ علاء يوسف من زمااان .. وبلة جابر .. سعيد مصطفى والاباتشي كلاتشي .. نتمنى ان نرى خبراء القمة غداً بملعب الدمازين .!

نقاط .. نقاط .!

فريق شباب المريخ استعاد صدارة دوري شباب الخرطوم رغم تربص الحكام .. وفوز المريخ بكاس السودان ودوري الشباب سيخرج الهلال خالي الوفاض .. من قبل فاز المريخ بالدوري الممتاز الرديف وحصل على دوري سوداني الممتاز .. وغداً نتمنى ان يحصد ذهب الكاس وبعدها دوري الشباب .. تحقيق اربع بطولات مشارك فيها الحبيب الشقيق الهلال امر رائع يؤكد علو كعب الاحمر الكبير اوي .!

غداً نحافظ على كاسنا باذن الله فهو محبب لنا لأنه يقترن باسم الوطن الجميل .. غداً يكتب اخوان الملك سطر جديد مفيد في تاريخ الكرة السودانية .. غداً بحول الله وتوفيقه يخرج الهلال من موسم 2013 خالي الوفاض .!

قلبي يحدثني بأن راجي سيزور شباك المعز في ليلة الغد .. وللود الشقي ذكريات لا تنسى في عام 2010 عندما تلاعب بدفاع الاهلة واحرز هدف جميل ورائع قاد به الاحمر الوهاج لتحقيق لقب الكاس .. وقتها انطلقت نكتة ظريفة لمشجع المريخ اسحق ابوقرن حكاها لي الزميل عوض العبيد .!

وراجي عبد العاطي الحالي يستطيع ان يفعل اي شيء داخل المستطيل الاخضر اذا وضعه المدرب خلف المدافعين بدلاً من الوسط المقيد .. راجي عبد العاطي مثل الملك فيصل يحتاج للحرية ليبدع والالماني يكلفه بادوار دفاعية واخرى تنظيمية .!

السفر المبكر لا يحل .. التحركات هناك لا تحل .. الملعب وحده سيفصل بين الاحمر والازرق .. لا مجال للخرافات .. من يملك تيم جاهز سيفوز وحالياً المريخ افضل من الهلال ليس في ذلك ادنى شك .!

من مصائب الصحافة الرياضية ان بعض من نطلق عليهم كبار الكتاب لا يفرقون بين (التا المربوطة)و(الها) .. يكتبون جملة تكتيكية هكذا (جمله تكتيكيه) .. يا جماعة لا تعطوا (الهنود) فرصة للسخرية منكم .. هنود البلد دي هم اكبر مصدر للسخرية .. وبمناسبة (الهنود) تذكرت حكاية (اب سن يضحك على اب ثلاث سنون) .!

خلاصة .. يا رب نصرك المؤزر .. في ليلة الاثنين .. ليكون الجمع بين الدوري الممتاز والكاس .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوالهل 11-24-2013 09:0
    سعيد مصطفى والله دى بالغت فيها سعيد دا اسوا لاعب كوره فى السودان وما عندو علاقه بالكوره صحبك ولا شنو
  • #2
    جعفر صالحين 11-24-2013 10:0
    (( . يا رب نصرك المؤزر .. في ليلة الاثنين .. ليكون الجمع بين الدوري الممتاز والكاس .! )) ... أمين يارب العالمين .. ولكن للأسف الشديد قرأنا اليوم ان الجماعة ( كبوا ) الزوغة من مباراة الكأس .... يا خسارة !!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019