• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 6  0  1529
محمد كامل سعيد
(هانت الزلابية) يا بيه..!!
* تفيد المتابعات ان (البيه) اقترب من التعاقد مع نادي غزل المحلة المصري ولا نستبعد ان يستخدم الحارس المراوغ كل الاساليب (المتاحة وغير المتاحة) في سبيل تأمين مصالحة وليس ببعيد ان يكون المريخ احد ادواته لزيادة قيمة عقده المرتقب..!!

* (البيه) يتقاضى (20) ألف دولار بالتمام والكمال راتباً شهرياً من المريخ سواء لعب في المباريات او لم يلعب (يعني بمزااااجه) هذا بخلاف النثريات والاقامة (المشروطة)..!!

* وغياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الاسابيع الماضية تم بـ(حبكة) درامية عالية الجودة تخللها عمل مسرحي لا يقوم به الاّ ممثل متمكن اعقبها سيناريو (التقرير الطبي) الذي ابتعد على اثره البيه عن المباريات لأكثر من شهر..!!

* مرت الاسابيع الاخيرة وبيه البهوات يتدرب ويتدرب والمطبلاتية لا يملون ممارسة الغباء والمريخ ينتقل من فوز الى آخر (والحسابة بتحسب) والراتب الدولاري شغال..!!

* مسرحية (التقرير الطبي) التي حدثت نهاية شهر اكتوبر التي وصل فيها البيه الى الخرطوم كان الهدف منها استلام راتبه ثم العودة الى بلاده بعد ساعات معدودة (يعني الراجل هميم أوي أوي)..!!

* (البيه) وبعدما (قنع) من (الجنينة) و(المولد الصاحبو غائب) شرع في البحث عن طريقة لـ(المخارجة).. وورد في الاخبار انه اخلف وعده بالعودة الى الخرطوم لأنه اشترط مشاركته اساسياً في لقاء المريخ امام النيل..!!

* نترك كل (تجاوزات البيه) السابقة والحالية جانباً لنؤكد بأنه شرع في التعاقد مع غزل المحلة ولا تزال هنالك جهود يقودها المدرب فاروق جعفر لإقناع الحارس بالانضمام لكشوفات (الفلاحين) اي فريق الغزل..!!

* الخلاف ـ كالعادة ـ مالي حيث طالب البيه بـ(700) ألف جنيه للموسم الواحد اي ما يعادل المائة ألف دولار.. وتسعى ادارة غزل المحلة لإقناعه بـ(400) ألف جنيه (حوالي 58 ألف دولار)..!!

* ما يطالب به (البيه) غزل المحلة يعادل راتبه في المريخ لعشرة اشهر فقط (والله هانت الزلابية) بينما تصر ادارة النادي المصري على نصف المبلغ وفي ذلك اشارة عميقة لحجم (عملية النصب) التي تعرض لها المريخ..!!

* وعلى الرغم من تقدم سيناريو انهاء مسيرة (البيه) مع المريخ الا اننا لا نستبعد استمراره عام آخر مع الاحمر بـ(الشئ الفلاني) وساعتها لن يتأخر المطبلاتية في تأكيد نجاح الصفقة..!!

* شهر العسل بين البيه و(جنينة) المريخ اقترب من النهاية وبالمقابل ستكشف لنا صفقة انتقاله لغزل المحلة القيمة الحقيقة التي يستحقها الفرعون الذي تفرعن ولم يجد من يصده..!!

* تخريمة أولى: اذا افترضنا جدلاً ان البيه انتقل الى صفوف غزل امحلة فهل يا ترى انه سيتجرأ على القول ان رئيس ناديه الجديد ما كان يحلم بالسلام عليه..؟!!

* تخريمة ثاينة: ان عودة (البيه) وتراجع طموحه للانضمام الى غزل محلة يجلعنا نتساءل لماذا لم تفكر الاندية الكبيرة لمصرية في الحصول على خدمات (الاسطورة)..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Elfatih braem07 11-05-2013 12:0
    يا عزيزي الغالي نحن في عصر الاحتراف ، والشبيه راجل محترف ومن حقه ومن يمثله ان يطلب ما يراه مناسب لاسمه، ويأ عزيزي الغالي ما في حد ضربنا علي أيدنا ولكن اللوم وكل اللوم علي ابو جريشه مهندس صفقة الحضري ،وهنا اذكر أن سي النحاس عندما غادر وترك المنصب لان السيد ابو جريشة تدخل في طبيعة عمله ،فاثر الرجل ان يذهب ،ولأنه إنسان تربي وعمل في نادٍ مؤسس (الاهلي القاهري)فكان من الطبيعي ان يغادر ،ولكن اذكر يومها صرح بان جمال الوالي كان حريصا لنقل تجربة الاهلي القاهري الا ان المنتفعين ومن اثروا من وراء ظهره كان لهم رأي اخر .واظن هذا يفسر الصفقات المضروبة والدفع بعيدا عن سجلات النادي،
  • #2
    أسامة 11-04-2013 03:0
    قديما قالوا المال السائب بيعلم السرقة , والحضري ليس عليه لوم فهو يبحث عن مصلحته ولكن اللوم على الذين سطوا بليل على مقاليد الأمور في النادي الكبير فأفسدوا كل شيئ
  • #4
    مصطفى محمد علي 11-04-2013 10:0
    الله يسامحك يا جمال الوالي .... ولكن لسبهلليت أكرم وعبطه دور في ذلك , أتمنى أن تنتهي هذه المهزلة فورا"
  • #5
    أبو مدثر 11-04-2013 08:0
    هناك حشرة صغيرة تسمى ( القرادة ) تلتصق على الحيوانات وتبدأ بمص الدماء . وقتلها صعب جدا . حتى عند قتلها تسبب جرح عميق ويظل ينزف . ذكرت هذا الكلام لانه يصور كل المسرحيات التي يمثلها الحضري تجاه المريخ . وسيظل الحضري يخمش من خزينة الوالي . والتخلص منه صعب وحتى لو تخلص منه المريخ سيترك جراح تنزف . ولك التحية .
  • #6
    Mahasin 11-04-2013 08:0
    انت ما بتعرف الحساب؟ اذا كان بياخذ 20 الف دولار يعني عشره شهور 200 الف دولار.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019