• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 3  0  1782
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي
الاهلي عطبرة يهدي المريخ ثلاث نقاط غالية..!!
× أهدى الاهلي عطبرة المريخ ثلاث نقاط غالية ومنحه الصدارة ووضع أقدامه على أعتاب البطولة باحراز المدافع نادر للهدف الأول في مرماه وتجهيز حارس الأمل للهدف الثاني لرمضان عجب برفعه للكرة التي وصلته من ضربة ثابتة أمامه بدلاً من ابعادها لضربة ركنية أو خارج المنطقة.. كما اتاح الاهلي الفرصة للمريخ لشن هجمات متواصلة بتركه لمساحات كبيرة خالية من التواجد والرقابة في الوسط والأجناب والتي أتاحت للمريخ فرصة الضغط على جبهة الاهلي من الأطراف التي خلق عن طريقها العديد من الفرص التي فشل في استثمارها رغم الثغرات الواضحة في دفاع الاكسبريس الذي اعتمد على الهجمات المرتدة والتي أجبرت مدافعي المريخ لارتكاب ضربتي جزاء صرفها الحكم ابوشنب بين دهشة الجميع..!
× وفي تقديري ان الاهلي لو ضيق المساحات الخالية وضغط على لاعبي المريخ في وسط الملعب وأغلق الممرات الجانبية وزاد عدد المهاجمين في حالة الانطلاق للامام لتغيرت النتيجة تماماً وخرج الاهلي بالتعادل أو الفوز ولكن يبدو ان الاهلي قد أصابته التخمة من الانتصارات ولم تعد لديه رغبة في الفوز بعد أن ضمن موقعاً مريحاً في الممتاز يتيح له فرصة مواصلة المشوار في الموسم القادم واحتلال مقعد دائم بحول الله في البطولة الكبرى..
× نحن لا نقول ان الاهلي تعاطف مع المريخ الذي يسعى للفوز ببطولة الممتاز ولكنه أراد أن يسعد الراعي المزدوج الولاء ويرفع رأسه وأسهمه في النادي الأحمر..!!
سخرية بلاتر من رونالدو قد تطيح به من رئاسة الفيفا..!!
× الحديث الذي أدلى به المستر بلاتر رئيس الاتحاد الدولي بجامعة اكسفورد والذي سخر فيه من رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال بقوله انه يصرف الكثير من الوقت والمال في تصفيف شعره وان اسلوبه في اللعب وطريقته في المشي داخل الملعب تشبه الى حد كبير الطريقة العسكرية فيما أشاد بقدرات وأخلاق وسلوك ميسى نجم برشلونة وقال ان أي أب وأم يتمنيان أن يكون ميسى ابنهما واكد في نهاية حديثه انه يفضل ميسى على أي لاعب آخر..!
× لا شك في ان بلاتر يعتبر من أفضل رؤساء الاتحاد الدولي بقدراته الادارية الكبيرة وذكاءه الوقاد واجادته للخطابة بعدة لغات وقيادته للفيفا لنجاحات كبيرة في تنظيمه لبطولات كأس العالم للمنتخبات والأندية والناشئين والشباب وتحقيقه لعائدات مالية ضخمة من الرعاية والتسويق والنقل التلفزيوني جعلت الفيفا أغنى مؤسسة غير حكومية في العالم بجانب ادارته الجيدة لاتحاد يضم أكثر من 200 دولة تمارس اللعبة الشعبية الأولى التي يشاهد منافساتها المحلية والقارية والدولية مليارات البشر الذين يستمتعون بفنونها وابداعاتها بمختلف لغاتها وثقافاتها وتقاليدها..!
× وبما ان غلطة الشاطر بمائة فقد قامت الدنيا ولم تقعد بخروج بلاتر عن النص في تصريحاته التي عرضته لحملات هجوم قاسية وعنيفة من ادارة واعلام وجماهير ريال مدريد وصحافة البرتغال التي تعتبر رونالدو عنواناً لفنها وتطورها الكروي.. ورغم ان بلاتر قد تراجع عن تصريحاته واعتذر بقوله انه لم يقصد الاساءة أو السخرية من رونالدو الا ان الأمر قد تجاوز رونالدو الى قضايا الفساد المالي والتلاعب في التصويت لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي فاز بها ميسى أربع مرات مشككين في ان نفوذ بلاتر قد يكون له تأثير على اختيار ميسى الشيء الذي هز عرش بلاتر وهيبته بصورة لم يسبق لها مثيل منذ وصوله لرئاسة الفيفا قبل عدة سنوات..!
× بلاتر فتح على نفسه أبواب جهنم التي قد تحرق تاريخه وتبعده عن منصبه اذا ثبت ان هناك فساداً مالياً وعدم شفافية في التصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النجم والمساء 11-01-2013 11:0
    يا اخي انتو رائيعين ياكتاب الازرق اليومين ديل بكاء وعويل انتو ابكوا بس ونحنا علينا بالمناديل والموية الباردة زكرتني الجماعة مشوا للفكي عشان يحوط ليهم الكورة قاليهم خلو لعيبتكم اشوتو في الزوايا قالو ليهو نحنا كان عندنا لعيبة بشوتو في الزوايا كان جيناك ... دا البقي عليكم
  • #2
    ابوالغاضل 11-01-2013 05:0
    ضربتي جزاء اتقي الله وماتبدل الحقايق وانت ليه تقول الاهلي سهل مهمة المريخ وماتقول المريخ ابدع .
  • #3
    Elfatih braem07 11-01-2013 02:0
    هههههههههه،حتي انت يا برووتس،رأيك شنو تدرب الثلاث فرق الباقية لمواجهة الزعيم يممممممممكن لعل وعسي ان تخرج بنتيجة تتيح لمحبوبك الأزرق نيل مراده والفوز بالممتاز،يا اخي العزيز ، كمشجع للمريخ ،ما نيل الممتاز الا جواز مرور لبطولات الكاف ،لان من ذاق شهد البطولات الخارجية يعلم جيدا ان مذاقها لا يعادله مذاق ،وبالتالي لا تفرق معنا اول او ثاني اما أنتم فشهدكم هو الممتاز لا غير ،فلا عجب ان نري البكائيات في كل كتاب الأزرق من صحفيين ومشجعين لعدم الفوز به.مع احترامي لك ولعمودك دائماً الا ان التوفيق جانبك هذه المرة ولكنك معذور فالاحباطات توالت عليكم منذ مباراة الأمل مرورا بالأهلي شندي والخرطوم الوطني وآخر المطاف الأهلي عطبرة (الأمل كان كبيرا في اي منهم علي أسوأ الفروض ان يتعادل).ولكني أقولها واعني حقاً ما أقول لا زال وسوف يكون الممتاز في متناول الهلال لان الكرة مستديرة ويضع سره في اضعف خلقه ،من يعلم فقد تأتي من النيل الحصاحيصا بحكم موقفه الحرج فلكن هل تضمن ان يجتاز الهلال فريقي (الخرطوم الوطني-الاهلي شندي بدون خسائر ؟؟؟؟؟؟. Wait and see
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019