• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 3  0  1663
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //--
الزعيم يواصل الأبداع //---
واصل مريخ السعد وفخر البلد مسيرتة الناجحة نحو الظفر بكأس الممتاز وتخطى عقبة اهلي عطبرة وهزمه بهدفين نظيفين احرزهما النجم العجب العجيب .
لم يخذل المريخ جماهيره فلعب نجومه بمسئولية بالرغم من حالة التراخي في بداية المباراة الا ان نجوم المريخ باغتوا الاكسبريس بهدف مبكر تسبب فيه رمضان العجب لترتاح الصفوة ويلعب المريخ مرتاحا .
بعد الهدف دانت السيطرة للزعيم ليشن هجوما كاسحا على جبهة الاهلي ليتألق الحارس عوض الكريم وينقذ مرماه من اهداف كثيره ايضا لم يكن فريق الاهلي ضعيفا فقد شارك المريخ الندية وضاعت له عدة اهداف بفضل تألق اكرم الهادي .
الشوط الثاني شوط المتعة والروعة شوط يتألق فيه كروجر ويصحح اخطاء الشوط الاول ثم يظهر لنا مريخ الفن والهندسة حيث التمريرات القصيرة والطويلة المتقنة واللياقة البدنية العالية والعرض الجميل وبصراحة اصبحنا نتظر شوط كروجر بفارغ الصبر حيث المتعة والدهشة والفرحة .
المريخ بمن حضر فقد غاب قلبي الدفاع امير وود جعفر والمهاجم القناص كلتشي ولم يتأثر الزعيم ولم يقصر ضفر وعلاء بالرغم من بعض الهنات التي شكلت خطرا كبيرا على مرمى اكرم .
تلقي اهلى عطبرة المعلوم والحمد لله تم اصلاح الفرامل على يد الزعيم وتوقف قطار عطبرة في محطة المريخ وقاد المريخ قطار الاكسبريس السريع داهسا كل من يقابله واكسبريس المريخ يسير بدون فرامل وخلفه باقي العربات تتهادي في خجل وانصياع تام لمتصدر الممتاز المارد الاحمر .
تألق الموسيقار هيثم خاصة في الشوط الثاني وقدم السهل الممتنع وظهر متوهجا وايضا تألق نجم المباراة رمضان ود العجب الذي اصبح انشودة جميلة في شفاه الصفوة واصبح يزاحم على صدارة الهدافين بفضل حيويته ومهاراته الفردية الكبيرة التي يتمتع بها التي يوظفها لصالح فريقه وايضا ظهر المدافع غاندي بمستوي متميز .
بنفس القدر نجد ان النجم الباشا يتراجع في مستواه ولم يستغل الفرصة ولم يقدم ما يشفع له بالدخول في التشكيلة الاساسية وامر الباشا يحير ونتمني من دائرة الكرة الجلوس مع الباشا ومعرفة اسباب تراجع مستواه بلة جابر يقدم مجهودا كبيرا لكنه يخطى اكثر في التمريرات ويحتاج الى تركيز في التمرير وكيفية عكس الكرات بصورة سليمة وهذه مهمة كروجر .
حقق الزعيم المراد وعبر محطة الاكسبريس وحافظ على الصدارة واسعد الصفوة .
صدارة المريخ بجدارة لا فيها تحكيم ولا تنجيم و23 مباراة ولم تحسب للمريخ أي ضربة جزاء صدارة بعرق الجبين .
الزعيم تبقت له ثلاث مباريات امام التماسيح بمدينة الحصاحيصا وهي تعتبر من المطبات الكبيرة لان فريق النيل يحتاج للنقاط من اجل تفادي الهبوط ولذلك سيدخل المباراة وكأنها مباراة كؤوس وليس لديه ما يخسره فالنيل يستهدف الثلاث نقاط وهذا هو الخطر الحقيقي الذي يواجه الفرقة الحمراء وايضا سوف يقابل الزعيم فريق اهلي مدني الذي يصارع من اجل الابتعاد عن الهبوط واخيرا سيواجه الزعيم فريق مريخ الفاشر المتطور اذا كلها مباريات صعبة .
وبرغم تفرد وتميز المارد الاحمر وصدارتة واقترابه من استرداد لقب الممتاز الا انه من المهم الاستعداد الجاد لبقية المواجهات ولابد من تكثيف الجهود من قبل الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الادارة يجب الابتعاد عن التراخي والاستهتار فاللقب لم يحسم بعد .
حبايبنا الزرق حققوا فوزا كبيرا على اهلى مدني المهدد بالهبوط الفوز قوامه نصف دستة كفلت لهم الصدارة لمدة 24 ساعة (مدير ليوم واحد ) لكن ليس لها طعم طالما الصدارة حمراء فالغصة في حلوقهم كل ما حقق الزعيم الانتصار و وتبقت ثلاث مباريات اذا حقق المارد الاحمر الفوز فيهم فهذا يعني ان الكأس حمراء والحسرة زرقاء .
كل الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية بمحافظة الأحساء تشاطر الاخ / صلاح خضر نميري الأحزان في وفاة زوجته المرحومة / ختام نصر على نصر والتي حدثت وفاتها الاسبوع الماضي بمدينة الرياض والعزاء موصول الى شقيق المرحومة احمد بامريكا والى شقيقاتها بالرياض والى كل الاسرة بالسودان نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها وان يغسلها بالثلج والماء والبرد وان يكرم مثواها بالجنة وان يجعل الخير في اولادها وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
امسح للحصول على الرابط
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    gareeb ahmed 11-02-2013 05:0
    والله ياأخى انت غير جدير بالكتابه فى هذه الحريدة لانك لاتعرف النقد الكروى وانت منحاز لفريق بعينة قلاداعى لنشر مقالاتك لانها لاتطور الكرة بل انت تعد من الذين ساعدوا فى تاخير الكرة فى بلادنا فمن اين شاهدت كرة المريخ والاهلى هل من فمر خارحى ابن الكره التى تكتب عنها واين اللعيبة هيثم ما قدمه للهلال لم يقدمه للمريخ والمريخ اصبح الهلال 2 انتم جارين وراء لعيبة الهلال فهل هذا كرة انتم تسجلون عديمى الاخلاق والمشاطيب بسؤ الاخلاق والتطاول على الادارين والرياضة تربية وتسامح فبل كل شى
  • #2
    صديق بلول 11-02-2013 11:0
    أخي ابو رونق لك التحية والاحترام، وأنت تتوهج تماما مثلما يفعل الزعيم هناك في البقعة، فقلمك العفيف الشفيف يسوقنا نحو عمودك الرقم (القلم الأحمر) لكنه لم يقف على هذا اللون بل وبشهادة الجميع يكتب في كل المناسبات ولكافة ألوان الطيف بكل حيادية وواقعية، وهذا هو لب رسالة الرياضة دامت الرياضة سفارة شعبية تجمعنا على صعيد واحد، ودمت اخا عزيزا وقلما محترما ود بلول السعودية الهفوف - منطقة الاحساء شرق المملكة العربية السعودية
  • #3
    أبو مدثر 11-01-2013 11:0
    نحن في الهلال لا يفرحنا كاس من 10 سنوات اخدناه منك 8 مرات ! القصة الفي حلوقكم انتم بعد ماتشيلو الكاس حاتذكروا انو فريقكم انضرب من الثاني بثلاثية بخيتية وبوياوية وبشية . وهذا هو المطلوب . ودي زي الزول النائم وحلمان ماسك كيس ملان قروش ولمن صحى لقى نفسو ماسك ليهو كيس ( تمباك ) .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019