• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الأحمر

صحيفة كفر و وتر

 3  0  1759
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //--
الزعيم يعبر النيل //---
بعد معاناة قاسية وبصعوبة شديد تمكن المارد الاحمر من تحقيق الفوز على التماسيح بهدفين مقابل هدف في مباراة كانت مثيرة وقوية خاصة في شوطها الثاني .
تعرض المريخ لتجربة مريرة وزنقة رهيبة وكاد ان يفقد صدارة الممتاز وذلك يرجع لتراخي بعض اللاعبين وافتقادهم للتركيز منهم الباشا والعجب واوليفيه الذين اضاعوا فرصا مضمونة خاصة الباشا الذي اصبح لغزا محيرا ولم تستطيع دائرة الكرة فك طلاسمه .
تقدم النيل بهدف السبق وظل المريخ مهزوما حتي الدقيقة السبعين لينتفض كروجر ويقلب الطاولة على التماسيح ليحزر اوليفيه هدف التعادل بضربة جزاء ارتكبت مع نجم المباراة محمد موسي .
مضت الدقائق سريعة لتقلق الصفوة وترتفع معنويات واحلام حبايبنا الزرق لكن عزيمة وصلابة نجوم المريخ حققت المراد ايقظت حبايبنا من حلمهم الجميل ليحرز محمد موسي هدفا غاليا وقاتلا ليخطف الزعيم ثلاث نقاط غالية اسعدت الصفوة الحمراء واحبطت القبيلة الزرقاء
مباراة النيل اكدت واثبتت ان المريخ فريق كبير وانه زعيم وانه يحقق انتصاراته بعرق الجبين .
المريخ لا يعرف الاساليب الملتوية ولا يرشي حكما ولا لاعبا ولا يشتري المباريات .
اكدت مباراة النيل ان فريق النيل ليس تابعا للمريخ كما زعم الاعلام الازرق وكل التعليقات الزرقاء كانت تؤكد سهولة مباراة النيل وان نتيجتها مضمونة للمريخ لكن الواقع اكد ان فريق النيل فريق عنيد ولا يستحق الهبوط .
فريق النيل هو الفريق الوحيد الذي سجل هدف السبق في المريخ وكتم انفاس الصفوة حتى الدقائق الاخيرة ولو لا صلابة وقوة عزيمة لاعبي المريخ لخرج النيل بالتعادل على اقل تقدير
الزعيم الاحمر لا يعرف الرشاوي ولا يعرف اليأس زعيم احمر عديل هزم النيل والشمات والتحكيم والتنجيم والتأويل
قدم التماسيح تجربة قوية ومفيدة للمريخ لكننا نندهش لتدني مستوي بعض لاعبي المريخ ورهبتهم وخوفهم من مباريات الولايات فالمريخ فريق كبير ولديه نجوم يمتلكون الخبرة الكافية فلماذا هذا التراجع والتدني في المستوي وهذا الامر يحتاج لعلاج سريع من كروجر .
فريق النيل يستحق الاحترام واذا كان الفريق يلعب بنصف مستوي ما قدمه امام المريخ لتجنب معمعة الهبوط .
صرح حكيم الهلال طه البشير قائلا ان شطب هيثم مصطفي من كشوفات الهلا خطأ كبير وجسيم يتحمله مجلس البرير وهذا يؤكد ان شطب هيثم لم يكن فنيا بل كان تصفية لحسابات ادارية وهذا حقيقة يؤكدها تألق البرنس في كل مباريات المريخ واخرها مباراة النيل حيث امتع وابدع ويكفي ان تمريرة الهدف الثاني كانت منه والكبير كبير يا برنس والتحية لحكيم الهلال وهو ينطق بالحق وشكرا لأستاذنا الكبير والرقم محمد احمد دسوقي وهو يمنح هيثم ما يستحق من المكانة والتقدير
حقق المريخ المراد وظفر بالنقاط وانفرد بالصدارة لكن لابد من معالجة سلبيات هذه المباراة منها ضياع الفرص السهلة و الوقوف الخاطئ لخط الدفاع الذي تسبب في هدف النيل واي كرة معكوسة باتت تشكل خطرا كبيرا على شباك الزعيم ومن هنا تكمن حاجة المريخ الماسة لقلب دفاع محترف عملاق يمتاز بالطول واللعب الرأسي ويجب على كروجر التفكير في جلب مدافع من العيار الثقيل .
عبر المريخ مطب التماسيح ولكنه لم يضمن تحقيق اللقب وتبقت له مبارتين امام الاهلي الجريح والاخيرة في مواجهة مريخ الفاشر الطموح وهي مباريات صعبة وتحتاج للعزيمة والاصرار .


امسح للحصول على الرابط
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااحة 11-06-2013 04:0
    وصلابة نجوم المريخ حققت المراد ايقظت حبايبنا الزرق من حلمهم الجميل

    هذا كلام جميل وحقيقي وجملة مفيدة وانا واحد من الزرق ايقظتنى من حلمى الجميل ولكن ....

    تعرض المريخ لتجربة مريرة وزنقة رهيبة وكاد ان يفقد صدارة الممتاز (زنقة زنقة )

    هذه ايقظتكم من كابوووس رهيب !!! اليس كذلك ؟؟ فايهما احلى من الآخر ان تستيقظ من حلم جميل ام من كابووووس ؟؟!! مجرد سؤال ...

    image
    image
  • #2
    عبد الله بلل القرياتي 11-06-2013 09:0
    أستاذي العزيز / أبو رونق لك التحية والتقدير وبقول مبروك للزعيم الفوز وكسب النقاط وعبركم بهمس في أذن الجعلى وكتاحة حموا وصروا الزعيم متصدر وفائز بالكأس ، أما القبيلة الزرقاء أذا منتظرين أن الزعيم يخسر باقي المباراتين أطال انتظاركم
  • #3
    جعفر صالحين 11-06-2013 07:0
    كتم الزعيم انفاسنا .. ورجفت قلوبنا ونحن نرى الدقائق تمضى الى النهاية والفريق متأخر بهدف .. والاسوأ من ذلك اننا كنا نرى التراخى الذى لعب به اللاعبون وخاصة فى الشوط الاول والفرص المهدرة والتى كانت كفيلة بحسم المباراة منذ البداية .. وعاش حبايبنا الحلوين ابناء الازرق لحظات وهم يحلمون بعودة الدورى اليهم فى حالة تعثر المريخ .. ولكن المريخ كبير كبير وفاز بهدفى اوليفيه ومحمد موسى .. فقتلت الحسرة الهلالاب اكقر من مشجعى فريق النيل .. ولا نستيعد ان يخرجوا علينا اليوم بمقالاتهم التى تتهم التحكيم بالانجياز للمريخ.. لا ندرى ماذا جرى للباشا .. ولابد لمجلس الادارة من مراجعته ومساءلته .. فقد يكون وراء الاكمة ما وراءها !!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019