• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1633
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---
الزعيم وعقبة الأكسبريس //---
الاربعاء القادم يلتقي الزعيم الاحمر بفريق الاهلي العطبراوي العنيد علي ملعب القلعة الحمراء ضمن اطار مباريات الممتاز الذي شارف على خواتيمه ودائما عطبرة اضحت تمثل عقبة كبيرة للزعيم
واهم من يعتقد ان المباراة سوف تكون سهلة ونتيجتها مضمونة فالاكسبريس العطبرواي كما سماه بعض الزملاء قطر جامح يسير بدون فرامل وبسرعة فائقة ويدهس كل من يقابله والدليل نتائجة وانتصاراته المتوالية في الممتاز واخرها جندلته لهلال كادوقلي بهدفين نظيفين .
مباراة اهلي عطبرة هي الأصعب والأخطر وتمثل عقبة كبيرة للزعيم في طريق فوزه بالممتاز لان فريق الاهلي قوي ومكتمل ومتجانس كما ان دافعه كبير للوصول للمراكز الاربعة المؤهلة للبطولات الافريقية .
نحذر اللاعبين من الاستهتار والتراخي ويجب ان يعوا درس مباراة الموردة التي تفوقت بهدف طوال الشوط الاول والاهلي اخطر اذا تمكن من احراز هدف اول سيلخبط الحسابات ويضع لاعبي المريخ تحت الضغط لذلك يجب على نجوم المريخ اللعب بقوة وبعزيمة وتسجيل هدف مبكر يريح الاعصاب ويطمئن الصفوة
يجب ان يعي نجوم المريخ وجهازهم الفني خطورة واهمية مباراة الاكسبريس نعم ان الفوارق كبيرة بين المريخ والاهلي من كل النواحي والتفوق على الورق من نصيب الزعيم لكن المدورة ما مضمونة ويكفي تعادل هلال الجبال مع المريخ وعلى ملعبه .
بدأ المريخ موسم التسجيلات من عصرا بدري لأن فترة التسجيل تمتد لعشرين يوما فقط لذلك نؤيد فكرة تجريب الاجانب من الان ويجب ان يمنح كروجر كامل الصلاحيات في الاحلال والابدال خاصة ملف الاجانب ويبدو ان كروجر حسم امره بخصوص اللاعب الاثيوبي اوكيري على الرغم من تحفظ عدد من الزملاء عليه وطالبوا المدرب بضرورة التأني والان المريخ يختبر اللاعب الايفواري وهنالك لاعبان احدهما كاميروني واخر غاني نتمني ان يوفق كروجر في التعاقد مع محترفين من العيار الثقيل ويحدثون الفارق ويشكلون اضافة حقيقية لمشوار الزعيم في البطولة الكبري .
فاطمة بت الله جابو كانت حمراء الهوى وانقلبت الى زرقاء الهوية وهذا لا يهمنا لكننا ندرك انها تكره المكريخ لذلك حاولت الاصطياد في المياه العكرة وفتحت ملف انتخابات المريخ ومنحت الفرصة للمعارضين ونشرت الغسيل الاحمر على الملأ ومنحها الفريق الطاهر والاستاذ ياسر الفرصة وساعدوها في تعكير الاجواء الحمراء ونعتب عليهم ونقول ان الانتخابات امرها حسم والمريخ طوي هذا الملف ويجب على كل اهل المريخ نبذ الخلافات وشحذ الهمم والوقوف مع الفريق واللاعبون وهم يحاربون ويقاتلون من أجل الظفر بالممتاز لا للخلاف ولا للتعصب ومرحبا الوحدة الحمراء ومنصور دائما وابدا يا مريخ السعد وفخر البلد .
مشطوبنا السابق الشغيل يمر بمرحلة خطرة مع حبايبنا الزرق بعد ان احرز هدفا جميلا للامل في مرمي المعز ومباشرة غضب منه المدرب واخرجه من الملعب مما اثر عليه نفسيا وفي تدريب الفريق على ملعب كلية التربية تعرض الشغيل لاعتداء لفظي حاد ومجرح من مشجع هلالي اخرج الشغيل من طوره وهرول للاشتباك مع المشجع وطبعا نحن نستكر تصرف المشجع لكننا نلوم الشغيل الذي ترك العز والبوفيه المفتوح وذهب الى الفلس والشغيل كان يعامل معاملة طيبة وراقية من الصفوة لكنه ذهب الى نادي الاعتصامات والصراعات ونقول له مارضيناها ليك يا شغيل تغمر الدمعات عينيك حد يشعر بالسعادة يمشي يختار التعاسة ونهمس للجعلي وكتاحة وينو تراوري اهم شيء يكون الجواز معاكم .
التعازي الصادقة والكبيرة لصديقنا وزميلنا العزيز الاستاذ محمد عثمان الجعلي في وفاة ابن خاله وعديله المرحوم / بله محمد احمد والذي حدثت وفاته بشندي في بحر هذا الاسبوع والتعازي موصولة الى اشقاء المرحوم سعيد وعبدالله وسلمان ولكل الأهل بمدينة المتمة اللهم ارحمه واغفر له واغسله بالثلج والبرد وتجاوز عن سيئاته وكثر من حسناته وأجعل مثواه الجنة واطرح الخير والبركة في اولاده والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولا حولة ولا قوة الا بالله .

امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله العوبثاني 10-29-2013 10:0
    نتمى من الله التوفيق والفوز بالكاس الممتاز نحن اليمنين نعشق المريخ الذي لعب في صوفيه اللعب المخضرم علي النونو
  • #2
    أبو مدثر 10-29-2013 09:0
    انت دائما تكتب خلف الصدى . وخاصة بعد كتابة مرشدكم مزمل . لقد ايد مزمز اختبارات المحترفين امس في الميدان وانت طوالي خلفو . يا استاذ خليك صحفي مستقل واترك الجري وراء مرشدكم . هذا هو الفرق بين إعلام الهلال وإعلام الوصيف السالب ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019