• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1618
محمد كامل سعيد
حوار هيثم وعبارات المدح (المصطنعة)..!!
* اطلعت على حوار لاعب الهلال (المشطوب) والمريخ الحالي هيثم مصطفى والذي تناقلته المواقع امس ولم اتعجب من (الهرجلة) التي تحدث بها اللاعب خاصة وانه سعى بكل ما يملك لإرضاء المريخاب والهلالاب معاً.. (وتلك غاية مستحيلة)..!!

* تحدث لاعب المريخ، الذي قضى أكثر من (17) عاماً مدافعاً عن شعار الهلال، بطريقة اوحت للقارئ وكأنه (كان يعشق الاحمر منذ نعومة اظافره) وكاد يقول:" تمنيت الدفاع عن الوان مارد افريقيا وحقق الله امنيتي"..!!

* عبارات المدح (المصطنعة) التي وجهها هيثم للاعبي المريخ لا ولن تكون غير (تمليس) القصد منه كسب ود الجماهير الحمراء خاصة وان من قضى ما يقارب الـ(20) عاماً يمارس الكره تجاه المريخ لا يمكن ان يتحول الى محب بين ليلة وضحاها..!!

* محاور الحوار ابتعدت عن القضايا الساخنة على شاكلة كيف تمكنت وبتلك (السهولة) من (خلع) رداء الهلال وارتداء شعار المريخ..؟!! وكيف تأقلمت وراقت لك فكرة تحول الولاء بالسرعة التي تحدثت عنها..؟!!

* لماذا اخترت المريخ ولم تفكر في الحفاظ على مجدك وتاريخك الذي بنيته بين جدران النادي الازرق سواء على المستوى المحلي او الخارجي..؟!!

* هل كان انتقالك للمريخ سعياً للرد على رئيس الهلال..؟!!.. ام انك حقيقة كنت عاشقاً للاحمر ومشجعاً له منذ ايام طفولتك الأولى..؟!!

* ما هي تطلعاتك وغاياتك وآمالك التي تسعى لتحقيقها مع المريخ..؟!! وهل يا ترى ان الزمن سيسعفك على تقديم ما تنوي القيام به وتقديمه لعشاق الاحمر..؟!!

* هل بامكانك، كلاعب (كبييييييير) وقائد سابق للهلال والمنتخب الجلوس على مقاعد البدلاء مقابل اشراك الصاعد فيصل موسى الذي يعتبر مسقبل صناعة اللعب للمريخ والمنتخب في قادم السنوات..؟!!

* ما هي تفسيراتك لسقوط المريخ المبكر في البطولة الافريقية رغم استعانته بعدد كبير من الأجانب الذين وصل عددهم الى ستة يشاركون في كل مباراة.. وكيف تنظر لمشاركة المريخ الخارجية المقبلة..؟!!

* ماذا حدث بينك والحارس المصري عصام الحضري اثناء مباراة الأمل عطبرة وما هو رأيك في السقوط الذي مارسه (البيه) تجاهك وبقية زملائك وحكم المباراة المذكورة..؟!!

* متى سيعتزل هيثم مصطفى فاسحاً المجال لغيره من الصاعدين الذين يمكنهم افادة المريخ وكرة القدم السودانية خلال السنوات العشر المقبلة..؟!!.. وهل يا ترى انك راض على الفترة التي قضيتها بصفوف الهلال..؟!!

* تخريمة أولى: حوار هيثم جاء (مطبوخاً) وبعيد كل البعد عن الشفافية بعدما غابت عنه الاسئلة الحيوية المباشرة التي يتطلع عشاق الكرة في السودان لمعرفة الاجابات الشافية عليها..!!

* تخريمة ثاينة: عبارة (انا مرتاااااااح في المريخ) اكدت ان اعلامنا الرياضي لا يزال يحبو في عالم (العمل الصحافي الاحترافي) وامامه عشرات السنوات الضوئية حتى يعرف الدور المناط به تجاه الكرة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالرحمن 10-29-2013 01:0
    ليس تقليلا من موهبة فيصل موسي ولكن ماقدمه البرنس للهلال والمنتخب وماسيقدمه لاحقا العام القادم مع المريخ بعدالتاقلم التام علي اجواء الاحمر اكاد اجزم بان ليس هنالك لاعب واحد يمكن ان ينافس البرنس فهوموهبة لن تتكرروكما قلت لك سابقا مثل هزه الكتابات لاتنتقص من قدر البرنس بقدر ماتنتقص من كاتبها
  • #2
    أم دعاء 10-29-2013 12:0
    هيثم مصطفى قيمة كروية كبرى، كثيرون منا كمريخاب كانوا رافضين تسجيله بالمريخ وأنا واحدة منهم. ما قدمه هيثم للمريخ لا تخطئه عين ولا ينكره إلا مكابر. بغض النظر عن الدوافع التي قادته لللعب بالمريخ وهذا حقه كمحترف، فإنه لم ولن يكون الأخير الذي يتحول من الند للند. ففي مصر مثلاً نجد أن كابتن الأهلي والمنتخب المصري أحمد حسن تحول للزمالك ولاعب الإتحاد السعودي وقائده محمد نور تحول للنصر السعودي وحتى عندنا في السودان نجد أن قائد المريخ الأسبق باكمبا تحول للهلال ومن قبله عبده الشيخ وحتى الدحيش إنتقل للمريخ بعد كل إنجازاته التي حققها للهلال وكل هذه أمثله بسيطه وغيرها كثير داخل وخارج السودان. أتركوه يلعب وقيموه داخل الملعب وإنتقدوه حال أخفق ودعكم من شخصنة الأمور هداكم الله.
  • #3
    أبو مدثر 10-29-2013 09:0
    لقد نسيت يا استاذ سؤالين . وهي : ماهو رايك قبل تسجيلك للمريخ في عبارة مزمل ( لا تدفنو نفايات الهلال في ارض المريخ الطاهرة ) ؟ والثاني : بماذا ساعدت المريخ وانت لعبت ضد الهلال مرتين في الدورة الاولي مرقتو بكرامة البليلة والدورة الثانية بثلاثة مسامير !؟ .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019