• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 2  0  1638
محمد كامل سعيد
ماذا يعرف "بويا" و"الزومة" عن "بريمة"..؟!!
* كانت مسابقات كأس العالم لكرة القدم تمثل عيداً لعشاق الساحرة المستديرة في كل بقاع المعمورة بما في ذلك اللاعبين الذين يعتبرون المونديال فرصة ذهبية تتاح لهم من خلال مبارياته و(حصص التقوية المجانية) التي تساعدهم في النهوض بمستوياتهم..!!

* بطولة كأس العالم 1990 بايطاليا تعتبر واحدة من أفخم وأروع المسابقات خاصة وانها شهدت تألق الماكينات الالمانية بمشاركة مجموعة ماسية من اللاعبين على رأسهم القائد ماتيوس وفولر وكلنسمان..!!

* كما برز النجم توماس هيسلر (صاحب الرقم 8) والظهير الطائر اندرياس (بريمة رقم 3) والذي قدم نموذجاً للطريقة المثلى التي يجب ان يكون عليها لاعب الطرف خاصة في ما يتعلق بالادوار الهجومية والدفاعية..!!

* بريمة ترك اصداء وذكريات رائعة خاصة في نفوس عشاق الكرة السودانية لإرتباط اسمه بالاسطورة حامد بريمة.. وكان جزءً مكملاً للعقد الفريد لمنتخب المانيا الذي استحق التربع على عرش العالم (90)..!!

* (بريمة الألماني) سرق انظار المتابعين وشارك بقدر كبير ومباشر في تتويج الماكينات باللقب العالمي وبجدارة بعد احرازه لهدف لفوز في النهائي امام الارجنتين من ضربة جزاء قبل ان يتابع الجميع دموع الاسطورة مارادونا..!!

* اندرياس بريمة نجم من ذهب ويعد من افضل اللاعبين الذين شغلوا خانة الطرف الايسر مع الاشارة الى انه سجل هدف الفوز في نهائي الكأس بقدمه اليمنى في اقصى الزاوية اليمنى..!!

* هيبة منتخب المانيا (90) كان عنونها النجوم الكبار في مقدمتهم القائد لوثر ماتيوس ـ اندرياس بريمة ـ توماس هسلر ـ موللر ـ لودبارسكي ـ فولر ـ كلنسمان واوغنتلا وغيرهم تحت قيادة القيصر باكنباور..!!

* صفات بريمة الخرافية من حق اي لاعب كرة قدم يشغل خانة الطرف الايسر التطلع للوصول اليها على اعتبار انها من ابرز اسباب تفوق وتألق لاعب الطرف..!!

* لكن هل يا ترى ان مجموعة لاعبينا الذين يشغلون خانة الطرف الشمال في المريخ والهلال، بويا وموسى الزومة، يعرفان من هو اندرياس بريمة..؟!!

* هل يا ترى انهما يملكان الرغبة في التقدم وللدرجة التي تؤهلهم لمتابعة المباريات العالمية في ظل التطور التقني الحادث حالياً لأجل الاستفادة من الدورس المجانية التي تنقلها القنوات المنتشرة..؟!!

* اندرياس بريمة ما هو الا مثال او نموذج للمستوى الذي يجب ان يكون عليه لاعب الطرف الايسر باهتمامه وسعيه المتواصل لتطوير المستوى وهنالك عشرات بل مئات وآلآف اللاعبين العالميين الذين يمكن ان يكونوا مثلا أعلى للاعبينا..!!

* تخريمة أولى: الافكار التي طرحها الفريق طارق عثمان خلال برنامج الزميلة فاطمة الصادق أمس عبر قناة النيلين يمكن ان تحقق النقلة المرجوة لنادي المريخ..!!

* تخريمة ثاينة: النادي العائلي ـ الفندق ـ المول وغيرها من المشاريع الطموحة يمكن ان تخرج الاحمر من دائرة حكم الفرد.. لكن متى نتابع البداية العملية..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 10-26-2013 10:0
    الحمد لله الليلة فكيتنا من سيرة الوالي والحضري وهيثم وكليتشي . نحمد لك محاولتك للتنويع في المواضيع بدللا عن التكرار الممل لموضوعيين فقط . اعتقد ان هذه اول مرة تبدي فيهارأي ايجابي بعيدآ عن تشاؤمك المعهود وذلك في الجزئية المتعلقة بالفريق طارق . لكنك لازلت تجعل محور مقالك مركزآ علي الافراد ( الزومة وبويا ) بدلآ من التعميم .
  • #2
    أبو مدثر 10-26-2013 12:0
    النادي العائلي ! الفندق ! المول . دة كلام ساي للإستهلاك . كدي خليهم يوفروا صحن ( البوش ) لي موسى الزومة ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019