• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 0  0  1685
محمد كامل سعيد
وسيدي بيه.. يا (قلبي عليه)..!!
* تتواصل حلقات مسلسل (فشل المحترفين الاجانب) في المريخ والهلال ويشهد مسرح النادي الازرق هذه الايام ابلغ وأحدث أدله تراجع الفهم الاحترافي ببطولة الثلاثي المامي وسيدي بيه وسنكارا.. (ما شاء الله تيمور وهندي ومش عارف ايه)..؟!!

* ظل فريق الهلال صديقاً لإهتزاز المستوى في الدورة الأولى للممتاز رغم مشاركة (كوتة) الاجانب اياها.. ولم يعرف الازرق الاستقرار في المستوى وسكة الانتصارات الا في الدورة الثانية على يد صلاح آدم..!!

* مدرب الهلال وقف على حقيقية مستوى الاجانب ولم يلتفت لـ(تطيبل الاعلام) خاصة لـ(سيدي بيه يا عيني عليه) واعتمد على المحليين فكانت تلك السياسة هي السبب في عودة استقرار النتائج..!!

* حقق الهلال الفوز على المريخ في الاسبوع الرابع للدورة الثانية للممتاز بمجموعة من اللاعبين المحليين مع مشاركة المالي تراوري (تمومة جرتق) في الدقائق الاخيرة للقمة..!!

* جلوس أجانب الهلال على دكة البدلاء لأكثر من سبعة اسابيع كاملة فيه ما فيه من أدلة عملية على فشلهم وتواضع مستواهم بما فيهم (سيدي بيه ي قلبي عليه)..!!

* وبعودة سريعة لـ(التطبيل) الذي قام به جل الاعلام الهلالي لأجل تلميع الأجانب، خاصة سيدي بيه، نجد انفسنا في قمة الدهشة ولدرجة تكاد معها وجوهنا ان تتحول الى علامات استفهام..!!

* المؤسف ان الاعلام الهلالي الذي كان يطبّل ويدّق الطار للأجانب بالامس القريب تحول اليوم من مادح الى منتقد ومطالب بالاستغناء عن (كوتة) المحترفين دون الاشارة للفشل الذي سبق التعاقد معهم..!!

* سيدي بيه (الساحر) صار (سحاراً).. وسنكارا (الجسور) تحول الى (بخور) ذهبت مميزاته مع الريح.. والمامي (الفنان) اصبح لا يعرف (البيان).. لتتبخر عبارات الغزل الأهوج وتتبدل مواقف البعض مائة وثمانون درجة..!!

* نتابع بغرابة ما يحدث من الهلال مع الأجانب الذين يتم ادراجهم زورا وبهتاناً في قائمة المحترفين والحقيقة تؤكد انهم ليسو كذلك لأنهم عبارة عن مجموعة (نصابين)..!!

* وفي البال والذاكرة قصة النيجيري (الفلتة والمعجزة فلنتاين) الذي استقبل في الخرطوم على طريقة الفاتحين قبل ان يهرب مهورلاً الى بلاده وكأن شيئاً لم يكن..!!

* اعلان الهلال رغبته انهاء التعاقد مع مجموعة الفاشلين الحالية من الاجانب لا ولن يعني نهاية مسلسل الاخفاق في هذا الملف الشائك.. وسنكون على موعد جديد مع (أجانب من العيار الثقيل) او كما يؤكد (المطبلاتية)..!!

* تخريمة أولى: غياب المعايير المتعلقة بمستوى اللاعب الاجنبي قبل التعاقد معه، وابتعاد نظرة قادة الاجهزة الفنية في المريخ والهلال من الأسباب المباشرة في الفشل الحالي الذي نعاني منه..!!

* تخريمة ثاينة: مر على كشوفات قمتنا عشرات المحترفين الأجانب من المامي وسليماني.. وباسكال وسنكارا.. الى عصام (البيه) وخليفة هيثم (سيدي بيه) يا قلبي عليه.. ولنا عودة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019