• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 3  0  1569
محمد كامل سعيد
(أب قلباً ميت).. شكراً..!!
* لا تزال انديتنا السودانية تسبح في بحر الفشل المتعلق بملف اللاعبين الأجانب.. وبنظرة شاملة لتجربة عشرات المحترفين الذين مروا على المريخ والهلال نجد ان نهايتهم تشابهت في التواضع حيث غابت بصمتهم وفشلوا في قيادة فرقنا لمنصات التتويج القارية..!!

* اثبتت التجارب ان الاجانب وبدلاً من ان يساهموا في رفع مستوى اللاعبين المحليين نجدهم يتأثرون بسلبيات الوطنيين المتعلقة بالتسيب والغياب والابتعاد عن المسئولية.. وهم بذلك يعودون من دائرة الاحتراف الى محيط الهواية..!!

* النيجيري كلتشي، أو (أب قلباً ميت)، عزف على وتر العصبية الموجودة بين المريخ والهلال.. وترك الحلم الذي من أجله جاء الى السودان، واقتنع بـ(مطر الدولارات) المنهمر عليه من ادارة المريخ..!!

* وفي اطار (المكاواة) ظلت الاسرة المريخية تغفر لـ(أب قلباً ميت) كل الاخطاء وتتجاوز سقطاته لأنه (قادم من الهلال).. وتلك النظرة التعصبية البعيدة عن منطق الاحتراف هي المتسببة في تقهقرنا..!!

* (أب قلباً ميت) تأقلم وتعود على تسجيل الأهداف في المباريات المحلية امام فرقنا المتواضعة سواء في الدوي او الكأس.. ويتقاضى مقابل ذلك راتباً خرافياً تسبب في افشال انتقاله الى الزمالك المصري..!!

* اللاعب النيجيري ماكان له ان يجد ذلك الوضع المتميز والمتمثل في الراتب الخرافي والنثريات لو لا سياسة التعصب التي أقعدت كرتنا طوال السنوات الماضية..!!

* ان الانفلات الذي تعيشه كرتنا السودانية من جانب الادارات الفقيرة في الجوانب المتعلقة بالتقييم الفني هو المتسبب في هرولة امثال (أب قلباً ميت) الى انديتنا لتأمين مصالحهم..!!

* حقيقة وليس افتراء أو قصد لكلتشي فان هذا اللاعب اثبت فشله في المباريات الدولية التي يفترض ان المريخ تعاقد معه لأجل احداث الفارق فيها وقيادة الاحمر الى منصات التتويج التي استعصت عليه طوال السنوات الماضية..!!

* (أب قلباً ميت) وهذه حقيقة، أكد تمسكه بالمريخ واعتقد ان ذلك الاعلان ليس من أجل سواد عيون المريخاب بقدرما هو (شوية بكش) لضمان انهمار الدولارات على سعادته..!!

* نعم كلتشي هداف لكن مقدراته، وكما ثبت بالدليل، لا تؤهلة لقيادة الاحمر الى تحقيق غاياته المتمثلة في اعتلاء منصات التتويج..!!

* التعامل في ملف الاحتراف، مع كلتشي او غيره من الاجانب، يجب ان يكون بالشفافية وبمعزل عن (العاطفة والنظرة التعصبية)..!!

* الترجي والاهلي المصري وغيرهما من الاندية العربية التي اعتادت التربع على عرش بطولات افريقيا يتعاملون بالطريقة الاحترافية البعيدة عن العاطفة..!!

* تخريمة أولى: عفواً (أب قلباً ميت).. نقدر لك شعورك بالرغبة في الاستمرار مع المريخ ولكن المعطيات اثبتت انك لا تمتلك ما يساعد الاحمر تحقيق تطلعاته..!!

* تخريمة ثاينة: اعادة النظر في ملف الاجانب والابتعاد عن التعامل بالعاطف مع (أب قلباً ميت) وغيره يمكن ان يساعد المريخ على الاقتراب من البطولات الافريقية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عجبكو سيدالحقيقى 10-23-2013 02:0
    خلاص خليت الحضرى وقبلت على كلتشى اها الحضرى فات بتكتب شنو لو كليتشى فات
  • #3
    أسامة 10-22-2013 10:0
    والان تراوري في الطريق أيضا ليكون بجوار أب قلبا ميت في هجوم المريخ , فقد سمعنا أن السيد مرجان معجب به جدا وتمنى وجوده في المريخ ولو بأكثر من العشرين ألف دولار التي يلهفها أب قلبا ميت كل شهر غير البدلات الأخرى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019