• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1275
باترا
قطوف

هذا المستوى يشبه المريخ .!

قدم المريخ امس الاول كرة قدم (وسيمة) تجلت فيها روعة الصناعة الالمانية .. كانت سهرة ممتعة بديعة .. قدم كلتشي كل شيء جميل تحرك راجي بطريقته الخاصة الفريدة .. وكان هيثم مصطفى نجماً ساطعاً بلمسات ساحرة وتمريرات باهرة وهدف يحكي ما يحكي عن روعة نجم .. المستوى الذي لعب به الفريق الاحمر امس الاول جعلنا نطمئن على مستقبل المريخ .!

الدوري انتهى نظريا .. على الورق البطل الاحمر والصراع سيكون بين الهلال والنمور على الوصافة .. تخطي الكوماندوز خطوة عزيزة في طريق تحقيق لقب الدوري ومن ثم .. الانطلاق .. لا شيء غير الانطلاق الى الامام ةتلمس خطى الموسم المقبل الذي نعول عليه كثيراً في وجود الثعلب الالماني .!

قناعتنا بقدراته التي عايشناها مرتين في القلعة الحمراء .. ومعرفتنا بكرة القدم قادتنا لتكرار مطالباتنا لمجلس المريخ باعادة الثعلب الالماني الى القلعة البهية .. وعندما عاد كروجر عاد المريخ لشراسته وقوته وعادت له الهيبة التي افتقدها في عهد مدرب (السوق الاسود) الكوكي .!

الان المريخ هو نفسه مريخ مانديلا .. مريخ 98 جمال وعصام وسانتو وعيسى .. هو المريخ الذي ترقبه وتحبه قاعدته .. هو المارد الاحمر الذي يضرب بقوة .. لا يعرف الرحمة ولا يعرف الاخطاء .. يعرف فقط الانتصار ثم الابهار .. عاد ذلك بفضل العمل المحترم للمدرب المحترم مايكل كروجر .!

الان المريخ هو ذاته المريخ .. بلحمه وجلده .. بقوته وبسالة فرسانه .. بمهارة نجومه وذكاء لاعبيه .. هو المريخ الذي عرفناه على مرة التاريخ فارس يقاتل بشراسة وفنان يلعب بمهارة .!

كروجر مدرب قدير .. يعمل بواقعية ويلعب بمنهج متزن .. لا يعرف الهجوم الكامل الذي يخلف فراغات في الدفاع ولا الدفاع الكامل الذي يضعف الهجوم .!

عاد الالماني .. وقبل ان يقضي ربع فترة التونسي اعاد المريخ لمستواه المعروف .. حافظ على صدارة الممتاز في ظروف معقدة .. وافضل ما فعله اعاد عدد من اللاعبين لسكة التألق كرمضان وراجي وعلي جعفر وامير كمال .!

مايكل كروجر مدرب يشبه المريخ .. ويا الكوكي سلام .!

قريش الانسب للامانة العامة .!

مصلحة المريخ تتطلب وجود رجل صاحب خبرات وتجارب في منصب الامين العام ، اهم واصعب المناصب .. ومن واقع معايشتنا ومتابعتنا للاحداث في المريخ نرى ان خبرة قريش وتجاربه ترجح كفته .. فهل تنحاز الجمعية العمومية لمصلحة الكيان .!

عمل الامانة العامة في عهد مجلس اللوردات لم يكن على ما يرام رغم الاشراقات التي لا تنكر .. واجبار قائد المريخ وافضل نجومه في العشرين عام الاخيرة على الاعتزال ملف ادارته الامانة العامة بطريقة افتقدت للحكمة في بعض الاحيان .. وتصريح الامين العام التلفزيوني الذي قال فيه ان العجب يجب ان يتنحى دون ان يجلس معه فيه عدم تقدير لمجهود لاعب بذل الغالي والنفيس من اجل المريخ طوال 16 عام .!

نحترم سعادة الفريق طارق فهو مريخي لا يشق له غبار .. لكن نرى ان قريش صاحب التجارب العديدة يحتاجه المريخ بشدة في منصب الامانة العامة في الفترة المقبلة .!

انتقدنا قريش سابقاً في كثيير من المرات .. لا تربطنا به علاقة .. ولكن بعد تجربة عصام الحاج الثانية وتجربة الفريق نرى ان قريش افضل للمريخ وفترة عمله فيها كثيييير من الاشراقات .!

المواقف لا يمكن ان تكون ثابتة .. عندما تكون هنالك اخطاء يقابلها نقد هادف .. ومع الاشراقات يفرض المنطق والهنية على الناقد ان يكون عادلاً .. هكذا نتعامل .!

سؤال لا يخلو من الذكاء .. مع من سيقف السيد جمال الوالي رئيس النادي الفائز بالتزكية .. ؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019