• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1983
باترا
قطوف

مقال بدون عنوان .!

وهل هذه الايام مناسبة لنكتب .. وتحديداً في الرياضة .. ان اردنا ان نكتب .. ماذا سنكتب .. وماذا سيقول القاري الكريم عن ما نكتبه .. بل .. هل سيمنحه اي اهتمام .. واسئلة كثيرة تطل براسها .. لن نطرحهها على انفسنا سراً ناهيك ... .!

في احد المرات كانت الكتابة صعبة لاسبابها الكثيرة ومسبباتها العديدة في جمهورية مصر العربية .. وقتها كتب الاديب انيس منصور مقالاً تحت عنوان (الكتابة في ايام الكأبة) .. ونحن لا نملك الا ان نقول اللهم اصلح الحال (الحال الرياضي) طبعاً .!!

سنكتب بمرارة عن (المرارة) وسنستخدم العقل والمنطق حتى لا نفقد (المنطق) .. ماذا يعني فوز الهلال بالممتاز فمن قبل فاز به مرات عديدة .. وماذا يعني فوز المريخ بكل البطولات المحلية فمن قبل فاز ببطولات قارية واقليمية ومحلية وودية .. وهل للهلال والمريخ دور اخر غير الفوز بالبطولات .. سؤال ذكي .؟

واعني ما اعني .. دوري ريادي رياضي .. طبعاً .. ودور العملاقين كبير ويجب ان يكون كذلك في كل المراحل والحقب .. رياضياً واجتماعياً وثقافياً .!

يوم الثلاثاء سيلعب الهلال بدون جمهور .. ومساء الاربعاء سيلعب المريخ ايضاً بدون انصار .. الاول بقرار اداري عقاباً على شغب جماهيري والثاني بدون قرار .. ألم يخوض المريخ مباراته الاخيرة امام الارسنال بجمهور اكثر من قليل .؟

ختاماً .. اللهم احفظ البلاد والعباد وجنب الوطن من الفتن ما ظهر منها وما بطن .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سوداني 10-02-2013 07:0
    كبيييير كبييير كبيير يا ابراهيم، اللهم يا فراج الكروب فرج عن السودان. اللهم يا فراج فرج
  • #2
    ابو محمد عثمان 10-01-2013 02:0
    الأستاذ أبراهيم كبير أنت وشامخ بقامة جبال بلادي يسلم قلمك وأنت تهم لعزة وبنيها اللهم أحفظ السودان وأمنح شعبه الكريم الحياة الكريمة التي يستحقها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019